• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

  • بادئ الموضوع معاني
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 190
  • المشاهدات: المشاهدات 96K

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

راشد مبتسم : اعلومج بنت الخاله ...
بلعت ريجي و صديت عنه اطالع خالوه حليمه: انا بروح البيت مع السلامه ...
موزي: تعالي جوفي الاغراض الي شريتها ..
قلتها و اانا ابا اهرب من كل شي .: مره ثانيه لازم اروح البيت ...
فتحت باب الصاله الطامه الكبرى يوم سمعت خالوه حليمه اتقول حق راشد: وصلها صوب بيتهم الدنيا ظلام ..
رجعت ع طول: ما يحتاي ..
وصكيت باب الصاله ابسرعه علشان ما اخليه يلحقني صوره ذياب ما فارقت بالي ..تذكرت عيونه نظراته لو كان جريب يراقب الموقف حسيت برجفه ..خفت و ندمت اني ييت بيت خالوه حليمه ما استفدت شي غير اني عذبت بدور... و جابلت هالنذل ...كنت بطيح يوم سمعت صوت راشد وراي: ليش تهربين مني..
سكت ............."سرعت بخطواتي..."
كنت بفتح باب الحوي بس سده بدربي ..كنت ارتجف لاني يوم اتذكر الي سواه راشد فيني ..يروع ..و ابد ما يطمن ..رجعت خطوه لورا لاني حسيت وايد جريب مني...
قعد يتاملني تضايجت من نظراته ..سالني: مرتاحه مع هالتعبان ..
حرجت عليه: ما يخصك ..وخر عن دربي..
ابتسم ابرود: شو عايبنج بها السكير ..
من سمعت ها الكلمه تجدمت ناويه اظهر بس خطى وياا و تجرب مني فرجعت ورفعت راسي اطالعه كمل كلامه يقولي: حليو انا بعد حليو ..
طالعته و قلته : انته ما تسوى ظفر ريوله ..
حسيت حرجت ببس قلته: وخر عن دربي ولا بزقر عليك ..........
قاطعني: منوه ابوي بييج ركض..
صدمني: انته حيوان تطنز ع ابوك ..
راشد : خلج من ابويه ..انتي لازم تطلقين من ها السكير..
عصبت عليه: انته السكير الحقير خريج السجون ..
من ملامح ويهه ما توقع كلامي و من ردت فعله عرفت ان سيفاني ما كان يجذب..
راشد: تذكرين يوم كنتي اتبوسين الارض اللي امشي عليها ..
حسيت ان وقفتنا مالها حايه .. و خاصه انه قام يخور بالرمسه ...فصرخت: خالوووووووووووه ..
راشد: هههههههههههههههههه طيحتي قلبي ...
كنت بصيح: خلني امشي ..
زخني من ذراعي و قال بعصبيه: مثل ما قدرت اخليج تعشقيني ..بخليج تطلقين منه و اتيين اتحبين لي ..
حاولت ابتعد عنه : انته نذل كل الي سويته و بعدني عايشه مع ريلي لاني احبه و يحبني..
راشد : ههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني.."طالعني بنظرات خبث" شرايج اشيلج الحينه و احبسج بمكان مظلم و مخييييييييييييييف و محد يعرف عنج شي الين ما ياكلج الدود و اترم عظامج..
ارتجفت و حسيت بالخوف لانه قاعد يوصف لي المكان الي حبسنيي فيه سيفاني بيوم ..
ضحك راشد يوم جاف نظرات الخوف بعيوني وضحك : ههههههههههههههههههههههههه "سكت و طالعني" بعدج جبانه ..؟؟
قلته بصوت خايف: خلني امشي البيت ...
راشد يهز راسه بمعنى لا : ما اقدر قلبي يعورني ع فراقج "ويضحك يتمصخر علي" ههههههههههههه "ويقلد صوتي" انا احبك راشد
صرخت بويهه: اكرهك اكرهك ...
و رجعت داخل ناويه ازقر موزي اتوصلني او خالوه حليمه بس لحقني و زخني من ذراعي صرخت عليه بكل غيض : هدنـي يا الحقيييييييييييير ..هدنـي ...
رص ع ذراعي و قال : خبري ريلج التعبان ...مثل ما قدرت و خليتج تركضين وراي بخليه يركض وراي علشان يزوجني .ندى..
ييريت ذراعي منه بقوه حاولت اصفعه بس رجع راسه لورا و قال : مب كل مره يا حلوه ...
كنت بصيح: انته شو تبا منا خلنا بحالنا ..
راشد يهز جتفه و يبتسم: اتسلـى ...
ما تحملت صحت: الله ياخذك انته موليه ما تحشم حد ...احسن شي سوته ندى انها رفضتك لانك مب آدمي ..
كمل كلامي: و ما اتعاشر ..مب ها كلام ريلج..
صرخت عليه : ما يخصك..
تجدم مني بس انا رفعت راسي اواجهه حط صبعه ع يبهتي و جنه يفكر بكلام : امممممممممممممم
رجعت ورا متجززه منه و من نظراته ..
ابتسم بإستهزا ع حركتي و قال ببطيء شديد و كأنه يبا يقهرني : اتقولين اممممم عني اممممممم نذل ..."طلعني بنظرات خبث" اتبين اقولج شو يطلع ريلج عيل ..
طالعت باب الصاله ادعي ربي ان حد يظهر رجعت و طالعته: ما يهمني كلامك يا التعـ...
بس شهقت و كتمت صرخه ..يوم زخني من رقبتي و دزني لورا لي ما وصلني ورا بيتهم ..كنت بصرخ بس حسيت ان نصخي باي لحظه بنقطع ...ارتجفت تحت قبضت ايده و جني عصفوره ...حسبته بجتلني ..صحت بصوت عالي من الخوف و من امنيه خطرت في بالي و عرفت ان من سابع المستحيل تتحقق ان ذياب ايي ينقذني من ها الادمـي ..
بطلت اعيوني اطالعه بخوف...
راشد و شكله بدا يحرج: شو فيييييج اتصيحين و متروعه ترا هالمكان كان شاهد لنا ...ان نلتقى دوم هني ..
تكلمت بخوف و بصعوبه : انت شو تبا مني ...
ابتسم و جرب حلجه من اذوني و كأنه يبا يسمعني عدل بس انا احاول ابعد راسي رغم ايده الي كانت تضغط ع رقبتي ...
راشد يعلي صوته بأذوني حسيت ان طبلتي انطرت خلاص : اباااااااااااااج تسمعينـي ...
غمضت اعيوني جني بحـلم ها الخريج السجون شرير ..ممكن يسوي فيني اي شي ...صحت بصمت ..ذياب الي كرهني و ما كان طايقني باول زواجنا بس عمره ما مد ايه عليه ولا يهون عليه يجوف دمعه تنزل من اعيوني قلته بخوف كبير: لو جافك ريلي بجتلك..
صرخ علي فجأه: لا اتقولين ريلي ...
صخ يوم جافني اصيح و انتفض بعد ايده عن رقبتي و ابتعد طالعت الصوب الثاني كنت بركض بشرد منه رجعت طالعته انصدمت به
يبتسم: لا اتخاافين ما باكلج ولا بسوي فيج .. و بخليج اتروحين بيتكم ...بس قبلهاا
حسيت بالامان يوم ابتعد عني فقلته : ما بصددقك كل الي اعرفه انك سويت روحك اتحبني لانك اتعرف ان ذياب يباني حتى ايام قبل ما تتوفى طليقته..
فج اعيونه انصدم عقب قال : قالج انه طلق عمتيه ..ما شاء الله فاتح قلبه لج.."سالني" بس ما قالج ليش طلقها ..
قلتها بحقد: ما يخصك ..
تجدم مني ابسرعه فغطيت ايدي بويهي بسرعه احمي نفسي يوم جاف هاي الحركه مني وقف ابمكاانه
قال : لا اتخافين انا ما امد ايدي ع حريم .."وضحك بستهزاااء" هههههههههههههههه بس اقص عليهم ههههههه
ما تحملت كلامه صحيح انا ودي اعرف شو بين ذياب و راشد لكن مب عن طريق راشد لانه لوتي جذاب..علشان جي ما كان يهمني يوم يبا يسمعني كل الي يهمني اني اربع من هالمكان و بالفعل ركضت و ركضت و ركضت بس لحق بي و زخني بوسط الحوي صرخت : خالووووووووووووووووووووه ...

التفتنا لـ باب الصاله يوم انفج و ظهرت موزي كانت بتزقر الشغاله بس استغربت يوم طالعتنا ...
موزي: شوق انتي بعدج هني ..
قلتها : تعالي موزي ابسرعه ...
تجربت موزي اطالعني و اطالع راشد : شو بلاكم ...
قلتها و انا امش دموعي: قولي اخوج يبعد عن حياتي و حياااة ريلي .."طالعته و صرخت عليه بشكل هستيري من الغيض" خلينـي بحـالي
راشد حرج: لا ادخلين اهلي بالسالفه...
موزي مستغربه: شسالفه..
بلعت ريجي و قلتها: هذي اخر مره ايي بيتكم "طالعت راشد" طول ما اخوج عايش فيه ...
موزي: شوق...
بس انا طنشتها و طنشت نظرات اخوها ..خطفتهم و روحت سيده و قلبي يرقع بقوه موزي خليها اتفكر و اتقول الي اتقوله ..هالانسان لي متى بتم شرات الظل بحياتنا الحينه ذياب شو بقول وشو بيظن ..لا اله الا الله ...
وصلت بيتنا .. و دشيت ع طول الصاله ...سلمت ع الموجودين ما انتبهت منوه داخل صعدت ع طول رحت حجرتي... دشيت حجرتي .. و اتغسلت ..و انسدحت عالشبريه احاول اجمع افكاري ..حقير منوه يطلع علشان يسب ريلي و يقول عنه سكير ارتجفت و انا اتذكر كيف ييرني من رقبتي و يا الله رحمتك ساعدني خلصني من ها الوحش..الي صار لي معاه شي فضيع ...غطيت ويهي و تنفست بعصبيه و جني ابا اطرد لي صار من شويه من بالي يا رب ندى اتوافق ع عبدالله علشان تفتك من ها الشري ...رن موبايلي انتفضت متروعه طالعت المتصل تنهدت براحه هذي موزي ..حولته صامت مالي بارض ارد عليها اصلا شو بقولهااا ...
رفعت راسي يوم دشت علي امايه مدري ليش تذكرت حصه .
..امايه: شوق شو فيج..؟
همست: ماشي ...
يلست ع طرف الشبريه: شي يعورج...
هزيت راسي بمعنى لا .
طالعتني و سالتني : ما حملتي ...
ابتسمت: لا الله ما كتب ..
امايه: ان شاء الله خير ..يلا يمه تعالي تعشي مع بنات عمج باجر بيرحون ..
قلتها : ان شاء الله .
نزلنا تحت اانا و امايه
ليلى: بلاج ييتي تركضين من برع وين رحتي ..
طنشتها و سالت شيخاني: ذياب شو قالج..
شيخاني تاكل: ماشي ...اتصل ع تلفون البيت يسال عنج ... ودورتج و سيتي قالت لي انج في بيت خالوه خبرته..
عصبت عليه: و ليش اتخبرينه ...
الكل انتبه اني عصبت ع شيخاني: شو ريلج و يسال عنج وين رايحه يعني انتي ..
امايه: شوق شو بلاج..
سكت ..رن موبايلي ..رقع قلبي ع بالي ذياب بس ارتحت يوم جفت المتصله موزي ...حولته لـ صامت .. و يلست ع الصفره اوني اشاركهم بالاكل بس ابد ما ذقت طعمه للاني ما كنت اشتهي ...
تيمعنا كلنا في الملاحق عقب العشى ...خذتنا الضحك و السوالف بس انا كان بالي مشغول فـ شي ثاني فـ ذياب ..ما اتصل فيني ولا اتصلت فيه خايفه من انه يضاربني ..تنهدت ...
عمي: الحلوه مب ويانا ..
التفت له ابتسم و قال : سرحانه ..
رديت له الابتسامه : ما فيني شي
شيخاني: عمي هاي فيها حالات ...ساعه بتضحك و ساعه بتصيح و ساعه بتتحرطم..
قلتها: اسكتي انتي ما لج خص..
امايه: شووووووووق
شيخاني: جفت عمي ..
عمي : هذي شوق طالعه ع عمها ..
قلته ابسرعه: يعني انته ..
عمي: ههههههههههههه جي ما تبين تشبهين عمج..
حضنت باباتيه : انا بس اشبه باباتيه انته سيفاني طالع عليك ..
سيفاني: عادي ما رحتي بعيد عمي ..
عمي: و النعم ..
امايه: سعيد طالع ع ابوه ..
ليلى: خساره ..
طالعنا بعض انا و شيخاني الي قالت: شوه خساره طالع ع ابوه شو تبين يطلع ع راعي الدكان مثلا ..
الكل: هههههههههههههههههههههه
ليلى منحرجه: لا اقصد ما شابه ابوي لان احس سعيد منا و فينا...
فهد: لغز ليلى !
رن موبايلي طالعت المتصل كان "شوق ذياب" وقفت و طلعت برع ...رديت بصوت واطي: الو ..
ذياب يرمس بشكل جدي: شحالج ...؟؟
قلته: ابخير ..اخبارك..
رد : بخير ...وينج..
قلته: فـ بيت ابوي .خلصتوا ..؟؟
ذياب: هيه ..بنزلهم و بمر عليج يعني عقب عشر دقايق تزهبي ..
قلته: ان شاء الله عمري ..
صكر الموبايل من كلامه شكله كان زعلان ..فديتك و الله ..يا ليت اتحس فيني و ما اتزيديني ..رحت حجرتي لبست عبايتي و غيرت شيلتي .. و نزلت ...لاقاني سيفاني بدربي رايح حجرته .
زقرته: سيف .
طالعني ..مدري ليش تذكرت ايام ما كان وايد جاسي علينا ارتجفت ..
سالني: شو
قلته: نظراتك اتخوفني ..
ابتسم: لا اتخاافين بس فاجأتيني ..
قلته بصدق: بدور وايد متضايجه..
شكله عصب: شو تبيني اسوي لهاا ...
بلعت ريجي : حرام تغمض ..انته قلتها ..
رد علي ابسرعه: هيه قلتها بخطب علشان تتقبل فكره ان بتاخذ غيري ...
قلته.: انته صج بتخطب غيرها ..
سيفاني : مممدري افكر ..
قلته بخوف: انا خبرتها ان امايه تبا اتخطبها حق سعيد..
سيفاني يكمل طريجه: احسن ..
تميت واقفه ابروحي اراقبه لي ما دش حجرته و صكر عليه الباب ..الدنيا عذاب ..ليش جي يا ربي ...اتنهدت .. و نزلت رايحه صوب الملاحق ...بلعت ريجي ..شو اقول لـ ذياب ...الحينه ...كنت بصيح اكيد بتضايج مني ... عمره ما ضايج بي من رجعنا من العمره ..كل مني يا ليتني ما سرت بيت خالوه حليمه يا ربي انا اشلي بمشاكل غيري ...
رفعت راسي جفت سعيد طالع من الملاحق : شوق شفيج واقفه هني بروحج..
ابتسمت مب عارفه شو اقوله : ذياب اتصل بي بييني عقب شويه ..
التفتنا انا و سعيد لـ صوت ليلى : سعيد..." و يوم جافتني" اووه سوري ع بالي ابروحك..
عقدت سعيد حياته و طالعني يوم انا طالعته بخوف شو لا يكون بين سعيد و ليلى شي ..؟؟؟؟
سعيد بعده يطالعني : امريني ليلى ...؟؟
ليلى مرتبكه و جنها مصدومه من وجودي: ههههه لا ماشي كنت بسالك ..عن ولدك محمد..
طالعها سعيد: محمد !!!
ليلى جنها اتفكر: امممممممم هيه ..بس خلاص ما يحتاي ..
و ردت دشت داخل و فقت شيخاني الي بتراقبها .جايفه فهد داخل وين بتودر مكانها يا الدبه شيخاني....الله يعلم شو كانت تبا اتقوله ...
سعيد يطالعني: شو بلاها بنت عمج..
قلته ابصراحه: تبا اترمسك بس جافتني موجوده معاك..
ابتسم سعيد: لالا ما اظن .."وفكر" بس غريبه يعني ..تسال عن حمودي...مدري شو سالفتها ..
سالته بجد: ليش هي دوم جي تزقر و ترمسك..
سعيد مب مهتم و هاشيء ريحني: لا ..اممممممم انتي بلاج ضايج صدرج شو مكدرنج حياتي..
هذا سعيد الحنون فديته هو الانسان الوحيد لو غلطان و لو شو سوينا عمره ما حرج علينااا بالعكس كل يعاملنا بحنان ابتسمت له: ماشي ...
سمعنا هرن برع و رنة موبايلي ..فطالعت سعيد : ها ذياب برع ..
سعيد : بروح اسلم عليه ...
قلته: و انا بروح اسلم ع قوم عمي الا متى بسافر ون ..
سعيد: باجر الصبح من وقت ..
قلت بخخاطري احسن ..وايد ..رحت صوب الملاحق ...دشيت عليهم طاحت اعيوني ع شيخاني طالعتها بنظرات ابتسمت جنها تقهرني و عرفت ليش اطالعها بهاي النظرات ...
امايه: بتروحين ..؟
قلتها: هي بروح ذياب برع ...
سلمت عليهم كلهم ... و اخرتها بست باباتيه فوق راسه و قبل ما اظهر زقرت شيخاني: تعالي اباج شويه..
شيخاني نشت من مكانها .. و يتني برع ..
قلتها: باجر الصبح قوم عمي بسافرون .
شيخاني: يا قلبي ع فهد..
قلتها : عن السخافه ...جوفي ليلى من ساعه كانت تبا اترمس سعيد ...اتفاجات يوم جافتني ...انتبهي لها حتى يكونون بالمطار ..
شيخاني: انتي مكبره السالفه ...
قلتها: ابرايه ..بس جوفيها زين ...
نقزنا يوم جفنا سعيد ياي من برع: شوق يلا ريلج برع ..
قلته: انزين ..." و طالعت شيخاني بنظرات احذرها " شيخاني ردت داخل: زين حشرتينا ..
قلتها احذرها: مب اجوفين فهد مالج و اتمين لاصقه ابمكاانج يا ويلج..
شيخاني: زييييييين زولي ...ريلج برع.
طنشتها و رحت عنها سععيد واقف بوسط الحوي: شو بلاكن ..
ابتسمت: ماشي ..
سعيد: انتي كل ماشي ..
ضحكني رده: ههههههههه وين بتروح الحينه ..
سعيد: بنخمد ناش من وقت
قلته: نوم العوافي بس لا تظهر من حجرتك موليه..
سعيد مستغرب: ليش !!
ضحكت: ههههههههههه نست بنات عمك داخل عيب تظهر من حجرتك..
سعيد: ههههههههه ان شاء الله ..يلا روحي ذيااب برع ..
اصلا كنت اسولف مع سعيد علشااان كنت خايفه اواجهه ذياب ..بس وكلت امري لله ..
قلته: مع السلاامه ..
و طلعت و كنت امشي بثجل خايفه ...شو بسوي فيني الحينه ..تنهدت و ركبت السياره صاخه مالي ويه اطالعه ..
فاجأني يوم قال : الناس اتسلم..
طالعته كانت اعيونه تلمع بالظلام ما جفت ملامح ويهه تميت ساكته انا خايفه منك ذياب وايد ..خايفه لا تضارب معاي و تقاطعني مثل الايام الي طافت ...
طنشني يوم جافني منزله راسي صاخه حرك بسيارته ...ارتحت و الله كنت شاكه انه ما بمر عليه ..بيت ابويه بطنشني..بس الحمدلله ... زخ ايدي فجاه يوم وقفنا عند باب البيت ...
طالعته قعد يلعب باصابعي ..ذياب مب من النوع الي يفضح شو بداخله ابسرعه علشان جي كنت بعدني خايفه منه ...
سالني بهدوء: شفيج ...
رصيت ع ايده: ماشي ..

ذياب: متاكده ..
بلعت ريجي ..حسيت فرصه مناسبه ارمسه و من غير ما اجوف ملامح ويهه بوضوح علشان ما اخاف زياده
قلته : انا كنت ابا اخبرك ابروحي بس هذي شيخه الغبيه قالت لك...
سالني بنفس نبرته الهاديه : شو انج رحتي بيت خالتج ...
ارتجفت من نبرة صوته يا ويلي اخاف لهدوء يسبق العاصفه ..هزيت راسي بمعنى هيه ...
تم ساكت فقلته : انا و الله ..
ذياب مقاطعني: شوق ارمسي بس ما في داعي اتحلفين .."تجرب مني فحسيت بالقشعريره" لاني اعرفج زين ما زين متى اتكونين صادقه و متى اتكون اتقصين علي...
بلعت ريجي ابخوف يا ليتني ما رحت بيت خالوه حليمه شو يفكني من صدعت ذياب ...
ذياب: ع الاقل لو كنتي ممخبره اهلج او مخبرتني انج بتروحين بيت خالتج كان اهون ..لكن اتصل بج يعطيني مغلق و غير اهلج ما يدرون انتي وينج شو تبين افكر..

قلته بصوت واطي و انا كلي اسف و ندم: انا غلطانه ..بس غصبن عني..
ذياب: جفتي منوه هناك ...
طالعته و بلعت ريجي بصعوبه : بدور و خالوه و ريل خالوه ..
سالني: بس ؟؟؟

خفت اخبره بالي صار فقلته ابسرعه: بس ..
سالني و نظراته كلها شك: متاكده شوقاني..
نبرته خوفتني بس انا ما ابى اييب المشاكل حق عمري فقلته: بس ...

ذيااب بند السياره: ما علينا ..يلا نزلي ...
طالعته كنت بخبره الصج بس شي منعني يمكن خوفي صدقت يوم قلتلي جبانه ...نزلت ابسرعه من السياره حتى اني ما ترييت ذياب ..دشيت و رحت الصالهه .. جفتها فاضيه ...ركبت الدري...يا ليتني خبرته عن راشد لانه الحمار اكيد بخبره ...لازم بخبره علشان ذياب يذبحـني.تنهدت يا عذابي ...التفت صوب حجرة ندى ياني فضول اعرف و اجوف شو اشترت يمكن لاني ابعد عن الافكار الي اتخوفني و ابعد عن ذياب الي سمعت كحته في الصاله .. و قبل ما افتح باب حجرة ندى ..
سمعت ذياب : ندى و مهره برقدون بيت اختيه هناك نزلوا ...
طالعت ذياب هالمره كانت ملامحه واضحه ..بس صدمتني كانت هاديه و عاديه جدا ..توقعته يكون محرج ..وباي لحظه ممكن يجرحني بالرمسه ...شووو انا و ذياب روحنا في البيت الحينه بلعت ريجي بخوف ..
رفع حياته: شوه بتمين واقفه هناك طول الليل ..
انتبهت ..فتحركت تجدمني و لحقته دشينا حجرتنا ....فسخت عبايتي و شيلتي اا ذياب دش يتغسل ..عقبها ظهر يلست فـ الصاله يطالع التلفزيون دشيت الحمام و يلست ساعه كامله اوني اسبح بس اصلا انا خايفه ابا اقوله الي صار لي انا و راشد بس ما اتجرأ و الله ..يا ليته يفهمني يا ليته يحس فيني ....

طلعت من الحمام جفته منسدح عالشبريه ارتبكت بالاول ظنيته راقد بس تفاجات يوم بطل عيونه و قال لي: ع بالي رقدتي داخل الحمام ..
عطيته ظهري و رحت صوب التسريحه انشف شعري ما عرفت شو ارد عليه فسكت ...غبيه انا المفترض ابين روحي طبيعيه بس مب رايمه ..وذياب بشك بتصرفاتي ..
ذياب: تعالي ارقددي..
قلته ابسرعه: لا بروح اجوف التلفزيون ...
و كنت بطلع من الحجره بس قال لي: غريبه !! بتسهرين ..
طالعته ابتسمت له بس كنت خايفه : بعرضون فلم و ابا اجوفه ..
انجلب الصوب الثاني و غطى وييه باللحاف ..مطنشني ..طلعت من حجرتي و خليته يرقد ..يلست ع الكنبه ..حطيت ايدي ع يبهتي افكر ..شسوي ...اخاف ما اقوله و عقب بعرف من برع و بسوي لي سالفه و اخاف اقوله بعد يبهدلني و خاصه محد في البيت غيري و غيره بس .. شسوي ياربي ..اخرتهاا قررت اخبره و الي يصير يصير ..بس غرييه انه ما حرج عليه للحين يلعب باعصابي هالذيب ...كنا متولهين لـ بعض و الحينه يوم نلاقينا كان لقاانا بارد ..جدا
نقزت ابمكاني يوم سمعت حس ذياب: ع بالي مندمجه بالفلم ..
رفعت راسي اطالعه و اطالع التلفزيون الي ما كان مشتغل اصلا ...ارتبكت ما عرفت شو اقول كرهت نفسي الجبانه .. كرهتها ..وايد...تجدم مني و يلس حذالي طالعني رفعت نظري فطاحت عيني بعينه ما تحملت بس انا اخااف يخترب كل شي حلو من بينا ...
ذياب بعده يطالعني: شو شاغل بالج...
عضيت ع شفايفي ...
ذياب: بنت عمج و سعيد..
ذياب يستهبل علي ..بس هذي فرصتي اخبره ...هزيت راسي بمعنى لا ...فركت يبهتي بعصبيه ...
تجدم مني كنت ببعد عنه بس ماشي مجال ابتعد اكثر ...
سالني : شو فيج انزين ..
قلته ابصوت واطي : انته اتعرف .
ذياب : اعرف شوه ..
سكت ..................
ذياب: انج رحتي بيت خالتج حليمه ..انزين عادي ...
قلته : انا ادري انه مب عادي عندك ..
ذياب يرفع حياته: احلف لج ..
ترجيته بعذااب : ذييييييييييييياب ..
حط ايده ع شعري : شو فيج حبيبي ...اجوفج سرحانه و خايفه و مرتبكه .. ما ياني الرقاد ..احاتيج ...
بلعت ريجي مدري عقلي يقولي ذياب يعرف الي صار بيني و بين راشد و قلبي يقولي لا ما يعرف شي و الدليل انه يعاملني بـوود ..
زخيت ايده الي كانت تلعب بشعري : ذياب ...
طالعني بنظرات هزتني ...فسكت ...جفت بريق يلمع بعيونه هالشي خلني انطم ...سكت بس انا لازم اخبره يعرف الصج مني ولا يسمع شي جذب من برع ..رصيت ع ايده و نزلت ع فخده يلست اصيح ..
لمس شعري: شوق...
رفعت راسي و انا ميته من الصياح: اخااف اخااف تودرني .."تجدمت منه ترجاه" لا اتهدني انا محتاجه لك وايد..
ذياب قاعد يتأملـني حتى انه ما مسح عبراتي الي كانت اتهل ولا قال شي تم يطالعني..
قال بنبره جاده: شو مستوي..
عضيت ع شفايفي التحتية ..نزلتت نظراتي بالارض ...مشيت دموعي بظهر ايدي ...كنت اشاهق من الصياااح..
بس صدق ارتحت يوم حط ايده ع خدي ..فنزلت راسي ع ايده و جني احضنها بويهي خايفه اتكون خاي اخر لمسات لـ ذياب مني..غمضت اعيوني
وهمست: انا جفت راشد في بيت خالوه ..
نزلت نظري بالارض ما تجرأ اجوفه ..توقعت بتييني صفعه كلام جارح بس تم هادي بمكانه ...
كملت: و رمسني .."كنت بصيح" غصبني .انا ما كنت ابا اجوف شيفته احلف لك ..
هدوء ذياب خوفني وايد فرفعت راسي اطالعه صخت بي الدنيا يوم
قال لي ابرود: أدري ..
رفعت راسي اطالعه مب مصدقه كلامه ...بلعت ريجي احساسي ما جذب علي..صج ذياب يعرف بس يستهبل علي...كنت ادور بعيونه كلام ..او اي شي يدلني ع شعوره بس ما كنت اجوف الا نظرات مبهمه ...

وقف وراح صووب موبايله و قال عقب ما تنهد: وصلني مسج "طالعني " منه طبعا ..
حسيت بالاحراج مدري ليش ...تميت ساكته ..
كمل كلامه:ع بالي يجذب بس حركاتج لي و مقابلتج لي بيت صدق كلامه..
وقفت ابسرعه ورحت صوبه زخيته من جتوفه : انا و الله ما كنت ابا ارمسه .."صحت" ما كلمته بس كان يستفزني بالكلام ...كنت اصرخ ازقر خالوه بس هو ما يهمه شي ..
طالعني و قال لي بنبره حاده: انتيي شو مودنج هناك ..
صحت يوم سمعت هاي النبره: بدور اتصلت بي اتصييح خوفتني ع بالي شي مستوي ابهم ..ربعت بيتهم ابسرعه ....و بدال ما اخفف عنها زدتها صياح و الله لو وقفت دقيقه افكر قبل ما اربع بيت خالوه حليمه ما كنت رحت احلف لك...
ذياب فر موبايله ع الطاوله طالعني كملت كلامه و لصقت فيه اكثر : شسوي رحت غصبن عني ..احلف لك و رب الكعبه و هو يذلني و يسبني كنت احس بنظرات و بعيونك تراقبني و الله ...

طالعني ذياب عاد هني ما تحملت اكيد بسبني فيلست اصيح ..و جني اتهيأ فقلته و ادموعي اتهل بعذاب : ما ابا كل شي حلو من بينا ينهد علشان هـ النذل ..
حضن ويهي و تجرب مني حتى حسيت بصخه و قال بهدوء: حبيبي لا اتصيحين ..
طالعته و قلته و انا ازيد صياح: اخاف اتهدني ابسببه ..انا وايد احاتي هالشيء ..
استغربت من موقف ذياب وردت فعله ..لصق فيني
و قال : هيه كان صار كلام ثاني لو قبل ما اسامح في العمره ..."رص ع ويهي " بس انا اعرفج زين شوقاني ...
زخيت ايده و جني خايفه يبتعد عني كمل كلامه: كنت اتريااج اتخبريني انتي السالفه .. و كنت بتخذ موقف ثاني لو ما صارحتيني ..و كنت عارف انج بدوامه .. و مب عارفه كيف تبدين معاي و نظرات التردد بعيونج ...علشان جي انا ييتج ..
صحت: كنت خايفه اتهدني لو خبرتك...
ابتسم و مسح دمعي بطرف صبعه: ما بهدج انا احبج.. و مشكوره لانج صارحتيني ..
ما تحملت كلام ذياب توقعته بيكون غير جي ..حطيت راسي بحضنه و ترجيته: خلنا نبتعد من ها المكان .."رفعت راسي اترجاه" دخيلك ذياب انروح بعيد عنه ..خلنا انعيش براحه ..
ذياب::ما يسوى علينا انهد البلاد علشان ها المينون .
تعلقت فيه: ما بخليينا بحالنا ..هددني خريج السجون..
ذياب كتم ضحكته: منو خبرج انه خريج سجون ..
قلت ابسرعه: سيفاني قالي..
ذياب/: اممممممممم مب زين عليه يفضح اسرار شغله ..
عقدت حياتي : يفضح اسرار شغله ..؟؟
ذياب: هي سيفاني يعرف سوالفه لانه شرطي..
ضحكت : هههههههههه ما خطر ع بالي...
طالعني ذياب مبتسم وعدته: اوعدك ما بطب بيت خالوه حليمه .. و الله يا ذياب لو كان موقفك غير الليله رغتني ولا طلقتني ..بعد ما بدش بيت خالوه حليمه موليه ..لان بدت المشاكل من ها البيت ..
ذياب يتنهد: ما عليج ..انتي ارتاحي..ولا تضايجين من هـ التعبان انا بأدبه ...كنت اتريا منه ذله ..
خفت و لويت عليه: خلك ابعيد عنه ..."صحت" اخاف يسوي فيك شي ذياب ..
ضحك: ههههههههههه عيل انتي بعدج ما عرفتي ريلج جان اتخافين علي من ها ع قولتج خريج سجون ..
ابتسمت انا بحلم ولا علم...يير خشممي: بلاج..
ضحكت: ههههه زين جنك حاس ابا اعرف انا بحلم ولا علم ..
ذياب: بـ علم حياتي ..يلا تعالي ارقدي ريحي بالج الظاهر وايد تعبتي ..
طالعته بحب: ما اتخيل اشكثر..
ابتسم : هههههه فديتج و الله تحاتيني..
قلته باتفعال: واييد..و خفت اكثر يوم عرفت محد في البيت غيري و غيرك ذياب ..
ذياب: هههههههههههه
حمدت ربي الف مره صج اني ما اعرفك زين يا ذياب و بحياتي و ما بعرفك ...تنهدت مرتاحه و رقدت مرتاحه ناسيه هم ذياب و هم ليلى و سعيد
فتحت اعيوني ع صوت مسج فتحت اعيوني وحده من الكسل لاني كنت احس جسمي كله متكسر ..كان من ذياب "حبي بنتغدى بيت اختيه اليوم " نافخت متتفيج ذياب و رجعت احاول ارقد بس ما رمت ..لان موقفي مع راشد للحين في بالي وايد فضيع هالانسان ..عفانا الله ...صدق اي غشاوه كانت ع عينـي ..نقت ع رنة الموبايل...رفعت راسي اطالع المتصل و كانت موزي يلا موزي شو يفكني من لسانها ...
رديت بكـسل : آلووو ..
موزي: راقده..
قلته: يعني اتجلب ...شحالج..
موزي: ابخير انتي شخبارج ...
ابتسمت : ابخير ..
موزي متشككه: متاكده ..
يلست : هيه ...
موزي: تدرين ليش انا متصله ...
قلتها بعد ما تنهدت : اكيد علشان سالفه البارحه خبرتي حد..؟؟
وقفت و رحت صوب التسريحه امشط شعري سمعتها اتقول: لا بس امايه سمعت حسج اتصارخين ع بالها طحتي او شي من ها القبيل ...
قلتها: اخوج حيوان فضيع..
موزي............................"مب متوقعه كلامي .."
قلتها : سوري ..
موزي: شو بينكم شوق..شو السالفه انتي من صوب وريلج من صوب ...شو بلاكم ع اخوي ..
قلتها بانفعال: رييييييييييييييلي بصوب !! جي شو سوا ريلي ...
موزي: اتي نسيتي شو سوا بالمستشفى هذاك اليوم كيف عفد عليه و ضربه..
قلتها بغيض: يستاهل ..
موزي: شوقااااااااااااااني ..شو السالفه ..
تنهدت: انا ما اعرف شو بين ريلي و اخوج لكن الي بيني و بين اممممممممممم"فكرت شويه عقبها قلت" مدري ..
موزي: لا و الله ...
تنهدت و قلتها: موزي اخوج راشد مأذني ...يلاحقني مب مخلني بحالي ..
موزي مصدومه: نعععععععععععععععععم ..
قلتها : و الله العظيم خليه ايوز عني تراني معرسه بهدم حياتي
موزي: لحظه لحظه ...انتي صاحيه ولا بعدج مصطله .
قلتها: سمعي ..الكلام الي قاعده اقوله لج بيني و بينج فـ بليز اخوج معيشني بعذااااااااااااب ..
موزي تدافع عن راشد: و اصلا اخوي متى جافج علشان بأذييج حتى رقمج ما اظن يعرفه..
قلتها و انا طفرانه: خلاص خلاص انسي الموضوع انا ادري انج ما بتصدقين مع ان البارحه جفتي موقفنا ..انا من جي قطعت بيتكم و ما قمت اطبه ..
موزي .................................."ماشي رد"
قلتها: موزي ..
موزي: انا ادري راشد راعي سوالف بنات ..بس انتي بنت خالته ..
ابتسمت: موزي لا اتضحكيني ..اخوج ما يحشم حد..
موزي: علشان جي ندى ما بغته صح..معظم الشباب قبل ما يعرسون يسون علاقات مع بنات ..
قلتها: سمعي ريلي بيي عقب شويه ... سالفه ندى ما بغت اخوج مالها علاقه بي ..انا مدري ليش رفضته بالاسااس ..بس قولي اخوج يحل عني بليز موزي..
موزي: من عيوني ..ما عليج..
قلتها: سامحيني ..
موزي: انتي الي اسمحيلنا بخليج الحينه ...
قلتها: اوكىىى
موزي: تعالي تعالي ..
قلتها: هاه ..
موزي: شريتي فستان حق عرسي
قصيت عليها علشان افتك من حشرتها: بشتري جريب ..
موزي: هي اختج السباله بتعرس و ما بتحضر و انتي يا ويلج..
ضحكتني: ههههههههههه ما يهمج اصلا ريلي يباني احضر عرسج..
موزي: مب عشاني علشان بنت اخته فتون .
قلتها: موزي كل واحد.. و انتي نفعتيي بعرسي ...و الله ما انسى جميلج..
موزي: زين بعد مشكوره انج تذكرين..
قلتها: فديتج و الله ..يلا السموحه منج..
موزي: مع السلامه ..
قلتها: في امان الله ..
..



مدري صح ولا غلطت اني خبرت موزي عن سالفة اخوها الحقير بس ....اخاف اتخبره عقب يقولها كل شي كان من بينا زمان ..كرهته يوم تذكرته يقولي "تذكرين كيف خليتج اتموت ع الارض الي امشي عليها" مالت عليك يا رشود النحس ..
فريت الموبايل ع الشبريه ورحت الحمام تسبحت و تغسلت و لبست ثيابي و كشخه دش علي ذياب و انا كنت اتجحل ..
من طاحت اعيوني عليه بالجامه التفت له مبتسمه : مرحباا اوااالله
تجدم مني: مرحب ملايين ولا يسدن .شحالها حبيبة قلبي ..
ابتسمت له: ابخير بجوفتك..."تأملت ويهه" بلاك حبيبي ..
تنهد و فر الغتره من ع راسه : ماشي زهبي ملابسي بدش اسبح ..عقبها بنروح بيت اختيه..
كنت بتغلى عليه و اقوله ما ابى اروح بس ما عيبني حاله و لا اسلوبه ..
فكتفيت و قلته:من عيوني ..
راقبته لي ما دش الحمام ظهرت ملابسه و حطيتها عالشبريه و قعدت بالصاله اتريااه يخلص عقب ثلث ساعه ظهر من الحجره ...وقفت كان متعصم و لابس كندورته الكركميه .الي ظهرتها ..
ابتسمت له: غريبه مب لابس نظارتك الشمسيه..
طالعني و رد الابتسامه: فديتج ليش مستعيله بلبسها بالسياره ..
عقدت حياتي فسمعت ضحكتته : ههههههههه
ابتسمت حسيت ان عقب ما سبح ..صارت نفسيه احس .بس خاطري اعرف شو فيه..
سالته: حبيبي احس بك شي متضاييج..
شل سويج سيارته و موبايله: ما فيني شي عمري يلا انرووح اختيه تتريانا .
سكت و ظهرت معاه و في السياره رن موبايله و قعد يسولف مع ريال .الظاهر اتخص شغله ..لان وايد طرا كلمة محاكم قبل الحينه لازم اكون هاديه و اتحمل دفاشة خالوه العوده و فتون ..
عقب ما صكر قلته: اتصدق علشان اني وايد متولهه عمهره قررت ايي معاك ولا انا مالي خاطر ..
ذياب ابتسم: حتى لو انا معاج ما تبين اااتيين
قلته اوني افكر:امممممممممممممم لالا انا ما استغنى عنك..
سكت و ركز بالشارع طالعته احيده دوم ممرح يضحك يسولف ..
فاجاني : ندى ما ردت لج خبر..
قلته: حبيبي توني مخبرتنها قالت بتجوف ..بعدها بتفكر .
سكت وصلنا بيت خالوه العوده ..
حطيت ايدي ع ذراعه : ذياب احس شي مضايجنك..
نقزت ابمكاني بعدت ايدي عنه بسرعه يوم حرج عليه: يعني واحد ياي من الدوام تعبان ش يكون حاله برايج.
بطلت اعيوني مستغربه لانه حرج عليه و هذي اول مره من ردينا من العمره ..حتى لو مر موقف و عصب مني يمسك اعصابه يقعد يراضيني و لو كنت انا الغلطانه ...
طالعني: مليون مره قلتلج ما بلاني شي و الحينه بعد اقولج ما فيني شي ...زيييييييين ارتحتي
صديت عنه لاني ما بغيته يجوف دموعي ..ابصراحه ما توقعت ردت فعله هاي يزاتي لاني قاعده احاتيه ...و اسأله كل شويه ..
سمعته ياخذ نفس و نزل من السياره ..و الله حسبت براضيني بس انا ما جذبت ذياب متضايج من شي بس اتمنى مب مني ...يسولف معاي بس جنه مغصوب ...جفته يترياني برع يطالعني بنظراات غريبه ..فنزلت ابسرعه ..سبقني .. و لحقته ..دشينا بيت اخته ما بغيت ارمسه لان المكان مب مناسب بس قلبي ياكلني اخاف يهدني .من سالفه البارحه يا ربي ساعدني ...دشينا الصاله ..سمعت صرااخ مهره : بابااااا حبيبي
شلها ذياب: فديت مهرتي "باسها"
خطفتهم و سلمت ع خالوه العوده و عبيد و سهيل ..بس ندى و فتون محد جافتني ادور عليهن بنظرات بس طنشتني ..
مهره اتيير عبايتي : عموه بابا امس خذاني الالعاب مكان بعيد..
شلتها و بستها : ما ولهتي ع عموه ..
مهره بوادي: عموه وايد العاب هناك ..
ضحكتني: هههههههههه
سمعت ذياب يسلم ع اخته ..اقصد خالوه العوده ... يلست مجابلتنهم .و يلست مهره فوقي ..كانت اتسولف عن امس
قلتها: شريتي لج فستان ..؟؟
مهره جنها تذكر: هيييييييي فتون اشترت لي هديه فستان ..
زقرها عبيد : مهرو سهيل خذ دورج..
ربعت مهره صوبهم تجاتل معاهم ..ذياب : بس ايه ..
خالوه العوده: و انتي ما رحتي معاهم تشترين فستان شوه مب ناويه تحضرين العرس ..
قلتها و انا اتجنب نظرات ذياب: امبلى بحضر ان شاء الله ..
خالوه العوده: عيل ما تبين يوفون فستانج شوه ...يعني طالعين مره وحده جان رحتي لازم اتعبين ريلج..
طالعت ذياب علشان يرمس عني بس اونه قاعد يعابل بموبايله ...
سكت ما رديت عليها لان اصلا ما عندي رد ولان بالي مشغول بـ ذياب ..
قلتها: وين ندى و فتون ...
خالوه العوده بدارهم ....الحينه بنزلون..
سمعت ذياب يرمس بالموبايل: تعالي تحت انتي و فتون ..."وصكر"
بلعت ريجي من اولها الجو متوتر ...طالعت ذياب بنظرات حـزن بس تجاهلنـي ..حز بخاطري ها الشيء ...
خالوه العوده: شحالهم اهلج ..
قلتها: بخير ..
خالوه العوده: عيل ما اتيينا ..اكيد كل يوم فـ بيت اهلج ..
قلتها بنبره ضعيفه : اهلي محتاجيين..
خالوه العوده: في شوه يا حسره ..جي انتي ريال ..
طالعت ذياب متضايجه من اسلوب اخته معايه ...بس فاجاني يوم نش من مكانه خلني بروحي وراح صوب اليهال اونه يلعب معاهم ...عضيت ع شفايفي ..بس رحمتي ندى يوم ييت من وراي اونها
اتروعني: بوووو
ابتسمت له بس كانت ابتسامتي بلا حياه : هلا ندوي .افتقدتج.."وقفت و سلمت عليها"
عقبها فتون سلمت علي و قالت: اكيد غيراانه لان ندى معايه من البارحه صح
متفيجه ثجل دمج انتي بعد ..
فتون: هااااااااااااااا سكوتج اكبر دليل ..
ندوي: فديت الي اتغار عليه ..
طالعت ندى و ابتسمت ..انتي الي فيهم فديتج و الله ...
خالوه العوده: يمه فتون خبري الشغاله اتحطي غدا ..
فتون : من عيوني ..
وراحت برع تزقر الشغاله ..التفتنا لـ مهره الي كانت اتصرخ و تضحك بصوت عالي و ذياب قاعد يتصارع معاها ..يلست اراقبهم و انا مبتسمه ع ضحكات مهره و ذياب الي شكله مستصغر روحه
ندى: شوقاني فاتتج الفساتين خبال ..
قلتها: و الله و شو اسعارها..
ندى: معقوله ..
خالوه العوده: ويه من جي ما رحتي معاهم ..اتحاتين الاسعار صح كل شي غالي بس انتي عندج ذياب يرووم يشتري المركز بكبره "سالتني باستفزااااااااز"..ولا مب متعوده تشترين من الغالي ..
ندى: لا خالوه شوقاني دوم تشتري من الغالي ..
خالوه العوده: و الله ما اصدق
طنشت خالوه العوده لانها حسيت انها سخيفه و بكون اسخف لو رديت عليها
فسالت ندى: و فتون شو اشترت ولا فصلت ..
ندى: لا اجرت ..قالت ما يحتاي افصل ..
قلتها و انا متعمده اغايض بخالوه لعوده: ويه عيل انا فصلت لي فستان عرس ..ما ادري ان فتون بتأجر جان عطيتها فستاني تلبسه..
ابتسمت ندى جنها فهمت اني عق رمسه حق خالوه العوده الي وقفت من سمعت كلامي : بروح اجوف فتون شو اتسوي برع ..
من ظهرت خالوه من الصاله نشت ندى من مكانها و يلست عدالي ..
طالعتها مبتسمه: بلاج..
طالعت خالها جافته مب مهتم فصاصرتني: لازم اقولج ششي انا متروعه ..
طالعتها و مدري ليش خطر ع بالي راشد لانه يمكن البارحه هددني انه بياخذ ندى غصبن عنا ...
ندى تبلع ريجها : شوقاني بس ما اتخبرين خالي امانه ..
نقزنا انا و ندى يوم سمعنا صوت فتون: لحقتوا اتقولون لـ بعض اسرار ..
رفع راسه ذياب لافتنه كلام فتون ..
ندى مرتبكه: مب اسرار سوالف عاديه ..
فتون: عن شوه..
قهرني اسلوب فتون فرديت عليها: توصف لي فستانها الي شرته..
فتون مب مصدقه : و الله !!
طالعتني ندى .ابتسمت لها اطمنهاا ...دشت علينا خالوه ..شويه و انحط الغدا .تغدينا عقبا يلست أعد الدقايق و الساعات علشان نظهر من هالبيت ..راقبت ذياب ..جفته امطنشني موليه حز بخاطري وايد..بديت اندم اني خبرته البارحه عن سالفه راشد بس هو بالاخير بيعرف بيعرف ...
اتنفست الصعداء يوم ظهرنا من بيت خالوه و معانا ندى و مهره ...و جفت فساتينهن عيبتني وايد بس فتون اونها تبا فستان عرسها يكون مفاجاه و انا اصلا ما اصريت اني اجوفه لاني مب مهتمه لهاك الزود...شي ثاني كان شاغل بالي ..ندى و من شوه متروعه يمكن انا ابالغ يوم قلت عن راشد يمكن تقصد عبدالله الي خاطبنها و يتريا ردها ...
ذياب و نحن رادين : بتروحين بيت ابوج..
هزيت راسي بمعنى لا ..
مهره: بابا انا بروح وديني بلعب مع حمودي ...
ذياب مطنشنها : ليش خلاص ارتحتي بنت عممج سافرت ..
طالعته بنظرات عتب و صديت عنه ...للحين مدري الاسلوب الي اتبعه معاه زين ولا ينرفزه لاني اصلا مب عارفه شو سالفته و ليش متضايج ..
حط ايده ع لحيتي دزيته و صديت عنه ...
وطي صوته: تتغلين ..
هيه اتغلى بس سكت و الله ما يدري لو صد عني اني ببوس ريوله علشان ارضيه بس دام انه يحاول يراضيني خليني اتغلى عليه شويه ..
وصلنا بيت ذياب ..كنت بنزل بس زخني ذياب من ذراعي بداخلي و الله بطير من الوناسه بس اوني زعلانه ..
ذياب: ندى شيلي مهره وياج...
مهره اتصرخ محتجه ع بالها بنروح عنها : ما ابى ما ابى ابا اتم معاكم ..
شلتها ندى بالغصب وودتها داخل ....راقبتها :فديتها ..
ذياب: خليها دلوعه هاي..
قلته: انته دلعتها و الحينه تحمل ..
تجرب مني و قال بصوت هادي: و الله "وطالعني بنظره جنه يذكرني بالي نحن فيه"
لصقت باب السياره
ذياب مستغرب: بلاج..؟؟
قلته: مب جنك فـ بيت اختك كنت زعلان مني و انا ما دري شو السبب ..
ذياب يكتم ضحكته: زين و بعد..
عصبت عليه:اعتقد.. انا مب قاعده انكت ..
ذياب: هههه حلوين يوم يستون رسميين ..
عاتبته: ذياااااااااااااااااااب ..
ذياب: زين و الله اني مب زعلان منج بس انتي استفزيتيني ..
صديت عنه: ما عليه يزاتي يوم اني احاتيك..
ذياب: بس مب لدرجة الالحاح ...
طالعته: يعني انا لحوحه ..
ابتسم و هز راسه بمعنى هيه ..
اوني بفتح الباب :شكرا ..
ذياب اييرني: وين رايحه..
قلته: بروح داخل اكيد مهره ميته صيااح ..
ذياب يتمسكن : و انا ..
طالعته: زعلانه منك ...
ذياب : قولي و الله ..
ما رديت عليه ..تميت صاده و مبتسمه بس ما خليته يجوفوني ..فتحت باب السياره و نزلت ...عضيت ع شفايفي ع بالي بنزل يلحقني بس لبسني و الله حسييت بالندم ..كنت بلحقه بس حرك سيارته ..كنت بصيح حتى ما اتريا لي ما ادش البيت ...دخلت و قلبي يتقطع من الندم.
سمعت صياح مهروو واصل عندي فربعت داخل ..
ندى: بس اسكتي راسي عورني منج ..يا ربي ها عبيد التيس ما رضى يرجع ويانا
مهره: عببيييييييييييد ابا عبييييييييد"وترافس ع الارض"
ندى: مهروووووو بصفعج..
دشيت عليهم: حرام ندوي .."ونزلت عالارض شلتها و لويت عليهااا"
مهره تدلع: ندى ضربتني ..
ندى تشهق: بعد تجذبين ..
قلتها: ندوي لا اترمسينها جذا ...ياهل هاي ..
ندى: هي دلعيها انتي و خالي عقب انا الي ابتلش ..
طنشت ندى و يلست ارضى مهرو لاعبتها و انشغلت وياها .. ندى كل ما اطالعها اجوفها تاكل اضافيرها و سرحانه ...
خليت مهره مندمجه بالالعابها و رحت صوبها: ايييي ..
رفعت راسي اطالعني : شوه..
يلست حذالها: بلاج..
تنهدت :ماشي ..
حلفت عليها: و الله اتقولين ...شو رفضتي عبدالله ..
ندى اتهز راسها بمعنى لا : بعدني ما قررت ..
ضربتها بجتوفها: عيل شو الي شاغل بالج..
صدمتني: راشد يبا يجوفني فـ بيتهم ..
شهقت و جنه حد صفعني ع ويهي .حتى ندى استغربت من ردت فعلي ..
ندى: بلاج انا ما بسير ..
هددتها: يا ويلج ان سويتيها ..
ندى: و الله ما بسير بعدين موزي الي قالت لي مب راشد نفسه..
عصبت من موزي فقلت: ندووي
ندى: و غلاة امايه و باباتيه الي بقبرهم ما بسير ..
حسيت ان ماي بارد انصب علي و ارتحت ..عفدت عليها و لويت فيها : دخيلج ندوي لا اتسوينها ..دخيلج..علشان خالج..
ندى مستانسه: شوقاني انا بزعل منج ..جي مب متربيه اسوي هاي الحركات ..حتى لو كان فـ يوم خطيبي .
مدري ليش كلامها احرجني ..فابتعدت عنهاا و ابتسمت لها ابتسامه هي ع بالها ابتسامه رضى بس بدااخلي كانت ابتسامه احراج و خجل ..من كلامها .. ان دل ع شي دل ع تربيتها و اخلاقها ..
قلتها: بروح حجرتي ...بغير ملابسي ..
رحت ع طول حجرتي ..صحت متلومه من تصرفاتي قبل زواجي و ارتباطي بـ ذياب تنهدت و حمدت ربي انه ستر عليه..بس راشد يخطط لشيء ..يا ربي اخاف اخبر ذياب و يروح يتجاتل معاه ما فيني ع المشاكل ...انسدحت ع الشبريه تنهدت افكر متى هالراشد ببعد عن حياتنا متى بس..أذن المغرب ...كنت بنش من مكاني بس سمعت حس ظنيت انه ذياب فغمضت اعيوني اسوي روحي راقده ..
دق قلبي يوم سمعت خطوات ريوله تجرب مني ..فحطيت ذراعي ع اعيوني اوني علشان ما انكشف ..اني مب راقده ..حسيت به يوم قعد جريب مني ع الشبريه ..سحب ايدي بس انا تميت امغمضه اعيوني و بداخلي جني عصفوره ارتجف من قربه ...
حسيت به يلبسني خاتم ..ما قدرت اقاوم فتحت اعيوني ..تفاجات كان وايد جريب مني ...
رفعت ايدي اطالع الخاتم بس و الله الخاتم ما شغلني عنه ..و ما طالعت الخاتم الا لاني احاول اتجاهل مشاعر ي صوبه ...
قلته بصوت واطي: مشكور ..
زخ ايدي و همس بنبره عذبتني : انا اسـف شوق ..
حطيت ايدي ع شعره العب فيه بس نش و راح ابعيد عني
كمل كلامه : عندي واحد حمار بالدوام ..موكلني .. و نتفق ع كل شي ..و يوم انروح المحكه الغبي يغير اقواله . و اليوم كنت وايد محرج منه لانه سوا هالحركه اكثر من مره ..رغم انه المدعي عليه ..
كنت اسمع كلامه كمل و عينه بعيوني: و المفترض يثبت ع كلام ..بس نرفزني انا اقول كلام و هو ينكره جفتي حمار شراته ..
نشيت من ع الشبريه و ابتسمت له و قلت : لا ..
طالعني يوم جافني ابتسم: انتي اصلا فهمتي شي
ضحكت: ههههه لا وش لي بسوالف المحاكم انا ..
ذياب ابتسم لي ابتسامه طيرت عقلي مني و قال: مب مهم تفهمين بس بغيت اوضح لج ليش انا اليوم راد من الدوام محرج."قال بنبرة عذاب".تراني وايد احبج شوقاني

رحت صوبه علشان ادفن ويهي بصدره بس وقفت ابمكاني يوم تبطل باب الحجره
مهره: عموه ندى شلت عني اللعبه .
ذياب محرج: مهري ظهري برع بسرعه ..
مهره شويه بتصيح: ما ابى ..
شوق: هههههههههه
ذياب: مب ع كيفج ما اتعرفين متى اتيين يا الدبه..
ربعت مهره صوبي نزلت و لويت عليها و ضحكت بصوت عالي ..
مهره: ما احبك..
رن موبايلي ..فوقفت و ياه ذياب يشل مهره يتصاارع معاها ..جفت المتصل شيخاني
رديت عليها و انا اضحك ع ذياب و بنته: هلا ..
شيخاني: شحالج..
قلتها : زين شخباركم ..اخبار باباتيه..
شيخاني : ابخير .. ابشرج عيال عمج روحوا..
قلتها : ادرى من الصبح ..شخبار باابااتيه ..
شيخاني: ابخير جي ماييتي ...
قلتها: مدري يمكن باجر...
شيخاني: زين انا و سعيد بنطلع صوب دبي ابا اتزهب طبعا بتيين معايه ..
فديتها حصه لو كانت موجوده ما بتقصر معانا دمعت اعيوني ع ذكراها الله يرحمج يا حصيص ...و الله جنج عايشه معانا ...
قلتها: بجوف ذياب و بخبرج ..بعد ظهري مع موزي..
شيخاني: هي خلاص اتفجت معاها باجر انروح..و ندوي يمكن بعد ..
عقدت حياتي : ندى ما قالت لي..؟؟
شيخاني: شو كل شي بتخبرج ..
طفرت بي شيخاني:: يلا انا بصكر باي..
شيخاني: بااااااااااااااي
طلعت من حجرتي جفت ذياب و بنته قاعدين يجوفون رسوم ....في الصاله ..
ذياب: شو اخبرهم اهلج...
يلست جريبه منه: ابخير ..
مديت ايدي العب بشعره و سرحت بندى خايفه عليها من راشد..
طالعني ذياب: بلاج حبيبي ..
قلته : ماشي..
ذياب: شي شاغل بالج...
طالعته: اتمنى ندى اتوافق ع عبدالله

رفع حياته : ليش...يعني
صرخت مهره منفعله: بابا جوف بياكلها التمسااح باااااااااااااااابااااااااااااا
ذياب: زين اجوفها ..بابا.
ابتسمت لـ مهره و دزيتها براسها بحنان ..
مهره: اوووه عموووه خليني اشوف الرسوم..
ضحكنا عليها انا و ذيااب ..وقف: حبيبي انا بطلع برع شويه ...
قلتها: ما بتتعشى هني..
ابتسم: لا معزوم برع ...
مهره: بابا تعال اقعد جوف الفلم..
ذياب: يوم برجع حبيبي..."طالعني" تبين شي حبيبي.
ابتسمت له: اتحمل ابعمرك ..
ذياب: من عيوني ..
و طالعني بنظرة حب اخجلتني..صديت عنه ..سمعت ضحكته و ظهر من الصاله عقب ما لبس كندورته ..و شل معاه موبايله ..تعيشنا انا و ندى و مهروو ...سولفنا بمواضيع وايده ..مدري ليش ما طريت لـ ندى عن رايها بخطبتها لـ عبدالله خفت تطفر مني..
.بس طرت لي انها بتروح باجر السوق و ذياب سمح لها ...حسيت طفرانه من دون ذياب..فكرت اتصل به علشان يرجع البيت ..بس غيرت رايي لانه اكيد شي ريايييل معاه ..تنهدت ...رقدت مهره و رقدت معاها ما حسيت بـ ذياب متى رد من برع لاني يوم وعيت باخر الليل جفته راقد...و رجعت اكمل رقادي...

في اليوم الثاني رحت بيت اهلي من العصر ...لاني البارحه موليه ما خطفت صوبهم ..حتى بدور ما سالت عن حالها فكرت اتصل بهاا ..بس غيرت رايي يمكن ارجع و اغثها فديتها و الله ..خليت مهره تلعب مع حمودي...
و يلست بالصاله مع باباتيه حتى فتر ة المغرب يوم تيمعنا انا و امايه وسيفاني و سعيد...
خذتنا السوووالف و الضحك و كلها كانت مرتبطه بمهروو و حمودي الي مسوين فـ بيتنا جو ..

اماايه: فديتها مهروو ..شوق كل مره يبيها بيتنا خليها تستانس مع حمودي...
شوق: زين بس مرات ابوها ياخذذها بيت اخته ..

اامايه: يبيـهاا خليه يتسلى و حليله متبهدل غامضني..
طالعت سعيد الي ع طول من سمع كلام ماماتيه طالع التلفزيون و جنه يدري امايه شو بتقول..
امايه: اجوفك صديت جنك عارف شو بقول...

سعيد: امايه سبق و تكلمنا بها الموضوع وايد و انا فكرة الزواح موليه مب فـ بالي ..
اماييه محرجه: ليش ان شاء الله مستانس ولدك جي حاله..
زخيت ايد باباتيه من غير قصد و رصت عليها ...
جفت سيفاني منزل راسه ...
سعيد: الحينه محمد عايش و مب قاصرنه شي..
امايه معصبه: امبلى قاصره شي ...يعني تظن اني بتم بهتم فيه طول حياتي انا ما ربيتكم و تعبت وياكم..علشان اربي عيالكم ...تعبت ابا ارتاح مب كافي ابوكم عليه...
ع طول قلت: امايه ...شو بلاه باباتيه ..
امايه بانفعال: شوه شوه بلاه انتي داشه ترقدين بحضنه و تططلعين تبوسينه ...بس ها الي تسوينه ..اخوج ماخذنه من مستشفى لـ مستشفى متبهدل وياه و انا من تزوجته مستويه له جنه ممرضه مب زوجته..
يتني الصيحه لان كلام ماماتيه كان وايد جاسي: حرام عليج لا ترمسين عن باباتيه جي...

سيفاني: فديتج امايه انا ما تشكيت وواجب علينا انراعي ابويه ..
اماايه شويه و بتصيح: و انا منووه يهتم و يفكر براحتي...
صخينا كلنا فعلا كان الجو متوتر.. و سعيد حسيته وايد متضايج لان كلام ماماتيه ابد ما كان سهل...
سعيد: زين خلاص لا اتسوين بروحج جذا..

اماايه بدت اتصيح: ربيتكم و تعبت وياكم و يا ابوكم .. و الحينه محد منكم ياخذ بشوري..يعني تظن يا سعيد انا بضرك يوم اقولك عرس.. و انا ما اخترت لك وحده غريبه ..عنك و عن ولدك ..بنت خالتك و خالة ولدك ..
نزل سيفاني راسه بالارض و الله تقطع قلبي عليه ....و هم سعيد منزل راسه بالارض..
امايه مب راضيه ترحمنا: يعني قلنالك بنت عمك "طااح قلبي" جمال و ادب و اخلاق و بعد بنت عمك..خواتك قالوا ما تنفع ..قلنا لك بدور بعد ما عيبكم ...شو انسوي شو انسوي...

صخت امايه يوم باباتيه قام يطلع اصوات يبا يرمسها لانه قاعد يجوفه بعيونه كيف مشتطه ...
حضنت باباتيه لانه اكره حياتي يوم اجوفه جي ضعيف يبا يرمس بس ما يقدر لويت عليها
و قلته:خلاص خلاص باباتيه .. فديتك ما صار الا الخير ...

امايه: اندوكم طاعوو اختكم من متى انا اصارخ و مشتطه ما فكرت اتواسيني بكلمه و ابوك بس طلع هالصوت تخبلت عليه ..
صحت لاني حسيت ان ماماتيه جاسيه كل ها علشان سعيد مب راضي يعرس ..
سيفاني: امايه الله يهدااج مب زين جي اتسوين جدام ابوي ..

صخت امايه ..نش سعيد من مكانه و باس راس امايه: خلاص الي تبينه بنسويه المهم راحتج و راحة ابوي
امايه : من اول قول جي يعني لازم يصير كل هاه علشان تاخذ بشور امك..

تحرك سعيد ورااح صوب الدري رايح حجرته.. و سيفاني اول مر بحياتي اجوفه منكسر ضعيف ما بيده حيله نش من مكاننه وطلع برع ..يواسي نفسه و يلم جروحه ...

تنهدت ان كل شي عد ابخير .. و ابوي لو امايه درت ان سيف يبا بددور شو كانت اتسوي..
ما وقفت للعشى ولا ترييت شيخاني اترد من السوق...لاني كنت مضايجه من الخاطر..من الموقف الي صار و من مصير بدور و سيف و سعيد...

نزلني ذياب .حاولت قد ما اقدر اني ابين له اني هاديه و طبيعية ..حتى ما يسألني و افتح الجرح مره ثانيه ..وقت مما اكون رايقه بخبره ...نزلني و قبل ما يرووح سالني: اختج ما قالت متى بتيي من السوق تاخرووا

هزيت جتفي : مدري حبيبي ..
ذياب: الساعه ثمان كل ها بالسوق..
ابتسمت: يمكن الحينه بيييون .....
تجدم مني ذياب: بروح المكتب بييب ملف و برد ما ودي اخليج بروحج بها البيت ...
ابتسمت له: زين عمري ..الشغاله موجوده تطمن..
تنهد: ما توقعت ندى جي بتتاخر ..كنت خليتج بيت ابوج ...
طمنته: عمري عادي و االله .
طالعني بنظرات ذوبتني: زين ما بتاخر عليج و ندى الظاهر بتحصل لها هزبه محترمه...
حطيت ايدي ع خده: و الله ما اتقولها شي...
تجد مني و صاصرني: تراني اعرف انج متضايجه و اونج مسويه روحج عادية ولا كأن فييج شي.. ..
دزيته برقه: زين طوووف ...
ذياب: ههههههههه باي عمري..
قلته : بحفظ الله ...
رحت عشيت مهره و رقدتها ..طالعت الساعه صج الحينه عشر و ندى تاخرت ..ياويلها شيخاني من سيفاني جان هو فـ البيت فديت روحك يالسيف بس لازم يضحي و هذا حمودي ما اظن رخيص عنده

..يلست بالصاله تحت اجلب قنوات التلفزيون تهيأ لي صوت صراخ ..بلعت ريجي ..ابيه يمكن حد يخوفني..و البيت شكبره و انا بروحي ..بس طارت افكاري كلها يوم انفج باب الصاله بدفاشه وقفت ابسرعه متروعه ...بالفعل كان صراخ ندى اتصييح .. و ذياب كان زاخنه من شعرها ...

حطيت ايدي ع حلجيي خايفه ..
ندى اتصيح و اتقول: و الله ما سويت شي و الله ..
ذياب كان ينافخ من العصبيه ..دزز ندى صوبي فطاحت تحت اريولي ..

ذياب بصوت عالي محرج يطالع ندى : هااي الي اسمها موزي اذا جفتها عند بابا بيتي بقص ريولها .. و اذا جفتج اترمسينها بقص لسانج ...تسمعييييييييييييين ...
كانت ندى طايحه تحت ريولي اتصيح مدري حسيت انها مظلومه ..و بعدين هذي رفيجتي ما ارضى عليهااا
بس نقزت ابمكاني يوم ذياب طالعني: حتى انتي ...

بلعت ريجي ..نزلت ووقفت ندى و قلته: زين لا اتحرج جي..
تجدم مني ويير ندى من ايدي ناوي يذبحها من الضرب ..ذياب وايد محرج ...كنت خايفه يردها علي....مدري شو السالفه و شو مستوي ...

تجدمت منه ازخ جتفه: ذياب دخيلك خلها ..بتموتهاا

دزني ذياب فطحت ع الكنبه صرخت من الالم بس ماات كل شي فيني يوم طالعني
بنظرات الاتهام: كل منج انتي من يبتتج هني.. قمنا انجوف البلاوي و لمصايب فـ هالبيت

>>



"""""أسـمع حياتـي لا تسـئ الظـن فـيـا..حكم ضميـرك قبـل مـا تحكـم علـيا ....المحبـة هي هي كل مالها تزيد شـوية أغلا من عينيا أبتـدى مني إليا إلـيا ...في بحور الحب نسبح نسعد النفس الشقية
والي وقعني في حبك لمست إيديك في إيديا""
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

ابتعدت خايفه من نظرات ذياب و حزينه للاسلوبه و معاملتي معاه ..صد عني وواجهه ندى ..
ندى دموعها بعيونها : شوق مالها خـص .. و انا ..
قاطعها ذياب: انتي تنجبين و اتروحين حجرتج و ما اظهرين منها موليه .. و بيت عمج ما اطبينه ..و اذا عمج يبا يجوفج اييج هني..

ودز ندى ع الكنبه و اختفى ..غطت ندى يدها بويهها و يلست اتصيح ..اما انا ريولي ما شلتني يلست ابمكاني متروعه .حضنت روحي ارتجف من الخوف ...انا شو ذنبي ليش يعاتبني ...طالعت ندى ..وقفت و يلست جريب منها ..
ما كلمتها بس رفعت راسها اتصيح: اموت و اعرف يا شوق شو بين خالي و راشد..
بلعت ريجي يعني السالفه فيها راشد .حسبي الله عليه و نعم الوكيل ...متى متى بس بنرتاح من هالانسان ..نزلت راسي بالارض ..يلست ندى اتمش دموعها ...
قالتلي بنبره حزن: انا اسفه ..
طالعتها : ليش الاعتذار ...

ندى حسيت بها بترجع اتصيح : لانج دافعت عنيه هو تضايج
حطيت ايدي ع يدها و ابتسمت: انتي رفيجتي ندوي ..

حست بي ندوي اني خايفه و بعدني ارتجف .. فنزلت راسها بالارض و ردت اتصيح: و الله العظيم ما سويت شي .
غمضتني ندى ..لويت عليها حسيت بها مظلومه ..جفت دموع الظلم اتهل من عيونها ...
قلتها: لا اتصيحين ..خالج يوم يحرج ما يعرف شو يقول ..

ندى ترفع راسي : شوق هو يدري اني ما اباا ه ولد عمي حق شو يفشلني جي ..
طالعتها : ليش شو صار جافج اترمسينه...
توقعت ان راشد من يجوف ندى يكلمها يحاول يقنعهااا انه اتوافق عليه ..

ندى تمش دموعها: نزلنا شيخه اختج ... عقب مرينا صوب بيت عمي ...نزلت انا و موزي انزل الاغراض من السياره ..و الشغاله كانت معانا ...
كتنت اسمع بصمت .. و اراقب دمعاتها الي كانت تذرفها ؟... و هي تتذكر السالفه ..

ندى اتكمل كلامها: خالي اتصل بي بوقتها يسالني متى برجع لانه انتي ابروحج فـ البيت ..فقلته تعال خذني من بيت عمي .. و يوم ياني قبلها بدقايق ياه راشد ..
قلتها ابسرعه: كلمج شو قالج..

ندى تنقز من مكانها منفعله: و الله العظيمم لساني ما طاح بلسانه ...و لا ادري انه هو ..موزي كانت اتسولف معاه و انا واقفه بعيد صوب السياره اشيل الاغراض مع الشغاله..

تنهدت و قلتها بعذاب: و يااه ذياب و ع باله قاعده اترمسينه صح..
غطت ويها ابيدها و يلست اتصيح ..تجدمت منها :خلاص حياتي انا بقوله الصج..
ندى: خالي ما يصدق الا عيونه ...

تنهدت صدقها ندوي ..عضيت ع شفايفي ...

قلتها: خلاص حبيبتي ..لا اتصيحين ..انتي روحي حجرتج .. الحينه ..وين اغراضج ؟؟
ندى واقفه : في بيت عمي تمت عند موزي ..ما وحى لي اشيلهاا نزل محرج ايسحبني ع السياره ..
بلعت ريجي : موقف محرج..

ندى و نظرات العذاب بعيونها: اول مره خالي جي يعاملني ...
ابتسمت لها اهديها : ما عليه عقب بهدي و بيي يراضيج ..ذياب وايد طيب ندى .
.
ندى صخت كانها اتعرف هالشيء ..عطتني ظهرها و راحت حجرتها ... بلعت ريجي .يلست ابمكاني ..اتذكر الموقف الي مر . لو ما تكلمت او دافعت عن ندى .ما كان قال لي ها الكلام..

.بس الموقف الي يثبتت لي شي واحد ان ذياب عمره ما بينسى ولا بينسى علاقتي المشينه براشد بـ يوم ..حتى لو ما بين ولا طرا بس اذا مرينا بموقف غير ها اكيد بيذككرني ..حطيت صبعي بحلجي من غير ما احس منفعله بالافكار الي اتجول في بالي ..

من غير ما احس غضيت صبعي ..تالمت وايد..و خاصه حسيت ان جرحت صبعي ..تنهدت جرح قلبي اصعب و اصعب ...

رحت حجرتي وايقت ع مهره كانت راقده بطلت التلفزيون مب عارفه شسوي..كيف اواجهه ذياب ..شو اقوله ؟؟؟ كيف اعامله ...تنهدت بعذاب ..لفتني برنامج ..عن الجنين و كيف يتكون ..اندمجت ويااه ..اول مره من اعرس تمنيت اني احمل ..

امايه و خالوه العوه دوم يسالوني هالسؤال بس ما اهتم ...بس هالمره حسيت بلهفه حطيت ايدي ع بطني ..ابتسمت ..يمكن اكون حامل و انا مدري ..جايز ...ابتسمت ..خطر ع بالي اروح العياده ...تنهدت ودي ربي يرزقني بطفل من ذياب ..مع ان الي صار من شويه شككني ان بتم علاقتنا مستقره ...

طردت هالافكار اليي حسيت انها سخيفه و بندت التلفزيون و رحت ارقد ..جفت الساعه وحده وربع و ذياب للحين ما رجع بس صج ندى غمضتني وايد فديتها ....

حطت مهره ريولها ع بطني ..نقزت بعدتها ابكل رقه ...اتخيل روحي حامل ...كل يوم بترفسه مهرووه ..
.حتى لو مهره رقدناها بحجره ثانيه ..ذياب بروحه جنه ياهل مرات يرافس ..ضحكت ابصوت عالي ...و صديت الصوب الثاني و تغطيت باللحاف و انا اتذكر في ليله ذياب رفسني ..صرخت متروعه من رقاد...حتى هو نش ابسرعه من صراخي ..

قلته متعذبه: كسرتنني ذياب ..
كان مبطل اعيونه ع بالي معايه بس اكتشفت انه اصلا مو معايه يوم اشر بيده وووو
قال: ياخي ما اتعرف اتشوت وخر عن طريجي ..الكره بملعبي

وصد عني و كمل رقاده ..ههههههههههه يا ربي اسميني ضحكت عليه ...حتى اني نسيت الشوته الي كانت من الخاطر ..اتصدقون اني ما طريت له السالفه علشان ما احرجه .

..ابتسمت بس ذبلت ابتسامتي يوم جفت الساعه هنتين و نص و ذياب ما رجع ..دوم بها الوقت يكون موجود ... و باجر عليه دوام ...

يلست ..فكرت اتصل به ..بس ما ابا ارمسه .
.لازم اعاتبه ع الكلام الي قاله من شويه انا ادري انه ما يقصد و طلع بلحظه غضب بس دام نطق بها الرمسه معناتها كانت في قلبه ..غفيت ...فتحت اعيوني ع صوت الباب يوم تبطل ..حمدت ربي ان ذياب رد البيت لمحت الساعه كانت ثلاث الا خمس ..
بلعت ريجي انش ارمسه ولا اسوي روحي راقده ..ع طول دش الحمام ... بس ما صكر الباب كامل سمعت صوت الماي ..غمضت اعيوني بس رجعت فتحتها ابسرعه يوم سمعت ونات ذياب ...فريت اللحاف عني .. ورحت صوب الحمام و قلبي يرقع ...

و قبل ما افج باب الحمام اجوف شو بلاه ..سبقني و بطله نقزت لورا و هو تفاجا يوم جافني واقفه و شكلي كنت ببطل الباب ..طالعته كان محطي ايده ع ذراعه و حسيت من ملامح ويه انه يكتم آلم ..خطفني و راح
صوب الكبت من غير ما يشب الليت كيف بجوف الله اعلم !!

كانت حجرتنا عوده .. و مظلمه و فيها ثلاث درايش كبيره مغطتنها ستاير فخمات ... لكن رغم ها كان ضوء القمر متسلل الغرفه .اشعته ما حرمتني من اني اجوف عيونه و نظراته لي يوم طاحت اعيوني بعيونه ....
..
تميت واقفه ابمكاني سالني و عطني ظهره من غير ما يطالعني : شو مسهرنج..
رحت صوبه ما صدقت يوم رمسني قلته: كنت احاتيك..

طالعني و ايده بمكانها ع ذراعه جافني اطالع ايده و رجعت طاحت اعيوني بعيونه ...نظراته تذبحني احب هالانسان و الله يا ناس احبه يوم يطالعني بنظرات التايهه الضايع الي مب عارف شو بلاه و شو يبااا ..

ذياب بصوت هادي: خلاص روحي ارقدي و انا ييت ..

وطلع من الحجره ...حسيت في شي ...لانه مرتبك فج الكبت ورجع يصكره من غير ما يطلع له ملابس النوم .. ظهر ..وين رايح بسهر ع التلفزيون ؟؟؟

الوقت متاخر و باجر دوام ...مدري غريزتي خلتني اروح المكان الي طلع منه و خلني اسمع وناته ...فجيت باب الحمام ...تاملت الحمام...ما فيه شي كندورته فارنها بزوايه الحمام..

رحت صوبها شليتها كنت بفرها بسله حضنتها و شميت ريحتها احب هالانسان ..بطلت اعيوني ..رايحه اطلع من الحمام..لفتني شي رجعت صوب البانيو ..شهقت يوم جفت بقع دم

...ارتجفت ..بقعة دم ..علشان جي ذياب كان يتألم ...فتحت الثوب ..كنت بصرخ ..يوم جفت متوصخه بالدم بشكل فضيع ..فريت ثوبه من ايدي ..بسرعه و طلعت من الحمام ..رحت الصاله ..طالعني ذياب بسرعه يوم سمع صوت الباب الي فجيته ..كان يمسح الدم من ذراعه ..

ربعت صوبه خايفه: ذياب ..
ذياب ابتعد و يلس ع الكنبه: ما فيه شي لا اتحاتين ..
طالعت الكلينكس مليان دم صحت: شو ما في شي ...

ذياب بحنان: شوق ..
قلته و عبراتي اتهل و انا اجوف ذياب ينزف: انت لازم اتروح الطبيب

وقف ذياب اونه يبا يطمني : ما يحتاي حبيبي الحينه بيوقف الدم...
ترجيته و انا اصيح: دخيك تعال انروح الطبيب بتتعب دمك بيخلص ..

سمعت ضحكته "متفيج " : شو بلاج متروعه .ها جوفي " ورفع القطن من مكان الجرح" ها وقف الدم ..
حطيت ايدي ع حلجي: ابيه شو ها الجرح ...شو مستوي ..

عض ع شفايفه حسيت انه متألم : ماشي روحي ارقدي انتي..
عصبت عليه: شو روحي ارقدي...
رحت صوب التلفون ابا اتصل بسيفاني ايي ياخذه المستشفى بس ذيااب يير عني السماعه : تتصلين في منو انتي..؟؟

ترجيته: عطني التلفون بتصل ببسيفاني ايي ياخذك الطبيب..
فر التلفون بعيد مب مهتم و يلس ع الكنبه : قلتلج ما يحتاي..
صحت خايفه عليه : ذياب ..

ذياب: فجي هذيج السده بتجوفين مطهر يبيه

رحت ابسرعه صوب ما اشر ..جفت علبه فيها لزقة جروح و مطهر و شاش ..شليت العلبه .. و يلست عداله
قلته: انا بطهره لك ..

يسلت اطهر له شوويه شويه كنت عارفه انه يتألم بس كان معاند..ما يبا يفضح احساسه ..عقب ما نظفت الجرح .

.طالعت ذياب سالني: بلاج ..يلا حطي لزقه ..
قلته: ذياب انت متضارب ..

طنشني و قال بانفعال جنه ما يبا يرمس عن الموضوع: يلا حطي الشاش شوق ابا ارقد تعبان ..

عضيت ع شفايفي يا خوفي افقد هالانسان بيوم ...داويته و لزقت جرحه . .. وقف رايح يبا يرقد التفت صوبه عقب ما حطيت المطهر في السده جفته دش الحجره ..يلست ع الكنبه ..رجعت اصيح مره ثانيه ..اكيد تضارب مع راشد..يا ربي شو هالادامي..لي متى بس لي متى ..؟؟

سمعته يزقرني من داخل الحجره : شووووووق
مشيت دموعي ابسرعه و رحت داخل وقفت عند باب الحجره

سالني: ما بترقدين ..
هزيت راسي بمعنى لا ...

نش من مكانه و تجرب مني رجعت لورا ...تجدم اكثر و صكر باب الحجره علشان يمكن مهره تسمعنا يوم يكلمني ..خفت وايد لا يعاتبني و لا يقعد يجرحني ويقولي كلام شرات الي قاله لي من ساعات ..
بس فاجاني يوم قال: شو فيج ..؟؟

عطيته ظهري و رحت ايلس ع الكنبه و همست : ماشي ..
يه و يلس عدالي : ادري زعلانه مني...بس انا...

صحت و قاطعته : قلتلك خلنا ننتقل مكان ثاني بعيد عن هاشري .."نزلت راسي و سندت يبهتي بـ ايدي ويلست اصيح "

تم ذياب ساكت موليه رفعت راسي و انا اصيح: شو بينك و بينه ..
ذياب يطالع الارض: ماشي..
عاندت و قلت بصوت عالي : امبلى شي ..
حرج عليه ذياب :شوووق..

رجعت اصيح: شوه تتريا يسوي فينا اكثر ..انا اخاف اخاف يسوي فيك شي جايد "وطالعت جرحه "
ابتسم و حط ايده ع خدي : ريلج ما ينخاف عليه ..

زخيت ايده: و الله اني احاتييك ...
تجدم مني : اتحبيني لها الدرجة ..

قلته بامانه و بكل رقه : ذياب انا اموت فيك حتى لو سمعتني كلام يقطع قلبي الي يـودك..

باس ايدي و شكله استانس من كلامي: ادري تقصدين الكلام الي قلتلج من شويه و غلاتج اني من الغيض قلته لاني انقهرت منج تدافعين عن ندوي ..
ابتسمت له: حبيبي هذي ربيعتي ..

ذياب جنه ياهل: و انا ريلج و تحبيني .."ييرني" يلا انروح نرقد ميت رقاد..
قلته: لحظه انته لازم تعرف انك ظالم ندى ..

طالعني ذياب: حبيبي مب وقته..

لصقت فيه و من دون قصد زخيت مكان جرحه فغمض اعيونه مستويع
رفعت ايدي بسرعه قلته: اسفه ما اقصد..
تنهد يكتم آه : ما علينا يلا نرقد عاد..
قلته: يعورك..

هز راسه بمعنى لا ..
قلته بسرعه و هو يسحبني داخل الجحرة: ترا انت و الله ظلمت ندى ..قسم بالله ..
ييرني صوبه بقوه خلتني اصخ ع بالي عصب ..كتمت انفاسي متروعه يوم حط ايده ورا راسي و جربني منه قلته بصوت واطي خايفه: ذياب ..

بس قال بهدوء يدل انه رايق "صدمني" حبيبي انا ندى بزوجها عبدالله رضت او لاء ..
بطلت حلجي ارد عليه لان كلامه ما عيبني موليه حرام يظلم ندى بس سبقني: ششششششششششش باجر بكون فايج و بنسولف ع راحتنا ...

سكتتني كلمااته و ما قدرت ارد عليه ..

اليوم الثاني وقت العصر كالعاده كنت في بيت ابوي ..و ندى راحت و معاها مهرو بيت خالوه العوده .. و ذياب طلع مع ربعه ...
كنت في الحوي اراقب باباتيه يسقي الزرع ...سمعت صوت الباب يتصكر...التفت لورا جفت سيفاني و امايه و شيخاني داشيين ..
سلمت عليهم ...
سيفاني يزخ باباتيه من ذراعه : الله يهداك ابوي قالك الدكتتور ارتاح ..الله يهداك بس..
راقبت سيفاني يوم يسحب باباتيه يدخله الصاله ..
شيخاني: امايه لا اتسوي لي حشره قلتلج ما ابا يعني ما ابا ..بيت عمي مب عايبنهم كيفهم ...انبطل السالفه ...
امايه: شوووو ..شوق سمعي اختج شو اتقول..
حسيت روحي متلخبطه : لحظه سيفاني ليش يقول باابتيه هالكلام ..شو مستوي؟؟

شيخاني : اووه انا بروح ارتب اغراضي بالشنط ..
راحت داخل لحقتها امايه و انا رحت وراهم ..

.كررت سؤالي : ماماتيه شو صاير ؟؟
امايه : ابوج شويه تعب البارحه فـ ليل وودوه المستشفى ..
شهقت متروعه: و جي ما خبرتوني ....

دشينا الصاله امايه : شو بتسوين يعني .الحمدلله رد بعافيته .
جفت باباتيه قاعد و حذاله سيفاني ..ربعت صوبه ..

و لويت عليه :فديتك باباتيه ...
سيفاني : خلاص شوق ..

ما تحملت من الغيض صحت: ليش ما اتخبروني ان باباتيه تعب البارحه ليش ؟؟؟
سيفاني مشفق علي: فديتج بآخر الليل ما بغينا انروعج .قولي الحمدلله ما صار شي ...

مشيت دموعي : ان شاء الله باي وقت لازم اتخبروني ..
امايه: ان شاء الله بنخبرج حقج علينا زين ...
بست باباتيه فوق راسه ردت الروح فيني يوم جفته يبتسم ...

امايه: روحي يمه ساعدي اختج الهبله بتفضحنا هذي ..
سالتها: ليش ؟؟
امايه: ما تبا اتسوي عرس ...اونه مالها خاطر ..
عقدت حياتي : اونه ..
امايه: هي اتقول ..

سيفاني: خلوها ع راحتها اذا ما تبا ...حمدوا ربكم ردت لكم شرات قبل ...
امايه: هي و الله الحمدلله ...
تنهدت: ما بقى شي ع العرس ...بروح اساعدها ...
قضيت كل وقتي ارتب اغراض شيخاني ...حسيت ان ظهري بنكسر ..يلست ع الشبريه انافخ
قلتها: بسالج متى لحقتي تشترين كل هالاغراض
شيخاني: بسم الله علي شراتج ...بيوم ليله ..

ابتسمت يوم تذكرت كيف ذياب يجبرني اني اروح اتزهب الله ع ذيج الايام خبال ...
قلتها: من صدقج ما تبين اتسوين حفله..

شيخاني: اتصكر شنطتها : هي ..
قلتها: احسن لج من الصدعه ..بس عالاقل حفله بسيطه..
شيخاني: بجوف قوم عمي ..

نزلنا نتعشى ..عقب العشى ياني ذياب ..
و بالسياره قلته : عندك شغل حياتي ..

طالعني : ليش ؟؟
قلته : ابا امر العياده ..
طالعني مستغرب: شي يعورج..

ابتسمت له : ظهري توه عورني كنت ارتب زهبت شيخاني ...و اممممممم "طالعته مبتسمه" و ابا اتاكد من شي ..
ابتسم لي مستانس جنه فهم : لا و الله ..
ضحكنا: ههههههههه

غير طريجه و قال: ان شاء الله خير ..برتاحون امج و اختيه..
قلته: إن شاء الله ...

ذياب: عااد جان صج الي تتوقعينه من الحينه اقولج ما ابا عصبيه ولا ضيجه..
طالعته بنظرات ضحكته و قلته: بس ها الي همك !!
تجدم مني : عاد نتاكد عقب بصير كلام ثاني ..

احرجني كلامه فنزلت راسي متلومه قلته اغير الموضوع ..: انا بروحي اليوم عصبت في بيت اهلي ..
و خبرته سالفه باباتيه يوم تعب و ما خبروني ..

ذياب: ايوه جفت سيفاني برع و خبرني يوم سالته عن ابوج.. عيل سيفاني بحول ..
طالعته مستغربه : وين ؟؟

رد علي مركز بطريج : يبا ينتقل بوظبي ..
شهقت: ليش ليش ..."تفديته بداخلي"
ذياب: مدري ..

عرفت انه يبا يبعد عن بدور و انه ما يتحمل يجوفهااا عايشه في بيتنا كونها زوجة سعيد ...تنهدت بعذاب
قلته: المفروض ما يروح ابوي بحاجه له ..

وصلنا العياده ..حسيت بخوف و ربكه ..مزيج من المشاعر و احاسيس مختلطه ..ترييت دوري ... و عقب ربع ساعه دشيت ع الدكتوره و قلبي يرقع ...ذياب دش معايه ..

قلته : لو قالت اني حامل شو بتسوي ..؟؟
ابتسم و صاصرني : خليها مفاجاه ..

ضحكت عليه شكله متلهف اكثر عني ..: ههههههههه
كشفت عليه الدكتوره عقب ما سألتني اسئله لوعت بجبدي ...كنت اطالع ذياب مبتسمه ..نطالع جهاز السونار .بس ذبلت ابتسامتي و مات كل احساس حلو فيني و طارت اي فكره شو بسوي ذياب لو سمع كلمة مبروك المدام حامل ..

...يوم قالت الدكتوره: ماشي حمل ...و كل شي اوكى

ما قدرت احط عيني بعيون ذياب ..حسيت ان ويهي احترق ..مدري ليش كنت واثقه اني بكون حامل .يمكن اثر فيني البرنامج الي جفته ...

.ما حسيت بالوقت كان الصمت سيد الموقف بيني و بين ذياب ..حسيت انه حس بالاحباط عيل ليش يبين لي انه عادي عنده احمل ولا ...ما ادري انه متعلق الا الحينه..

رفعت راسي يوم جفت ذياب بركن سيارته بمكان مظلم ..عرفت انا صوب البحر يوم نزل درايش السياره ..تنفست بعمق يوم حسيت الهوواا الحار يضرب ويهي ...

قال و كانت نبره صوته هاديه: شو فيج...

صديت اطالع برع حسيت ان مالي ويه احط عيني بعيونه ...عضيت ع شفايفي امنع دموعي الي كانت بتحدر مني ..حط ايدي تحت لحيتي و خلني اواجهه ...تمنيت اني اكون مع ذياب بها المكان و ها الجو بس بمناسبه غيرهااا ...
ذياب بنفس نبرة الصوت: حبيبي ليش الصياح..

ما قدرت امنع نفسي فـ صحت بصوت عالي ...لوى عليه و صحت اكثر احسن غمضتني نفسي وااايد ..
ذياب: ليش اسوين جي و الله انج صدمتيني ..

بعدني عنه و حضن ويهي بيده و قال:فديتج.. لا اتصيحين جي ..قطعتي قلبي
قلته و انا اشاهق من الصياح: لا اتسوي روحك اتواسيني حتى انت انصدمت يوم قالت الدكتوره ماشي حمل ..
رد عليه : عادي عندي ..

عصبت منه دزيت ايده عن ويهي بانفعال: اتقص عليه ما تبا تحرجني ..لاني كنت واثقه انه شي حمل ..
تم ذياب بمكانه ساكت يطالعني و انا غطيت ويهي بيدي و كملت صياحي ..عقب ما هديت شويه مسحت دموعي .. و تميت صاخه اطالع البحر ..


هني رجع ذياب و قال: و الله العظيم يوم جفتج مستانسه بغيت اشاركج وناستج .. ولا انا دوم اقول وقت ما الله يريد..
سكت ............................."ماشي رد"
كمل ذياب : يعني استغربت انج موليه ما تطرين انج تبين يهال ..و الحينه

قاطعته وكنت شويه بصيح : بس اسكت ...

صخ ع طول و انا بعد تميت ساكته صار هدوء ما نسمع الا صوت الموج العالي ...سندت راسي ع سيت السياره اول مره احس اني متضايجه و ما ابا يكون ذياب معاي ابا اكون ابروحي ...تنهدت ...

قلته بنبرة حزن: صار لنا ست شهور معرسين يعني نص سنه واايد .."حضنت بطني" انا ابا نونو ..
ذياب ............." ما رد عليه"
طالعته و حطيت ايدي ع ايده ابتسمت بحزن: انا اسفه ...
طالعني ذياب : ع شوه تعتذرين..

طالعت البحر و همست : مدري ..
سمعته يتنهد : لاحقه ع الشقى .. و صدعت الراس "وقلد صوتي " ابا نونو ..
ضربته بذراعه مبتسه : ذياااااااااااب

بس صرخ من الويع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييي
..عدلت بيلستي و ززخيته خايفه : اسفه حبيبي ..نسيت و الله ..

طالعني و كان يعض ع طرف شفايفه و مغمض عيون وحده شكله وايد تألم ...
صحت: حبيبي و الله ما قصدت ...
ذياب بعذاب: عورتيني شوق هاي ثاني مره ..
حضنت راسه بقوه: قلتلك روح الطبيب انت ما تسمع الكلام ...

ذياب : آآآآآآآييي شوق بتقصين راسي ..
رديت لورا ..اطالعه رفع راسه يطالعني يكتم ضحكته ...شهقت عرفت انه جذاااب
ذياب : جايفه شكل ويهج هههههه هههههههه ههههههههههههههههه

ابتسمت ع ضحكته ولاني ارتحت انه ما فيه شي و انه ابخير فمسكت مكان جرحه متعمده
و انا اقوله: انته بايخ .. زين ما اتضحك ..
و ذياب ميت علي ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ضحكت: هههههههه

ذياب جربني منه: ضحكتج ولا ..؟؟
طالعته : انته عسل ..

طالعني بنظرات حب ..

.سالته: صج شو اخبار ذراعك..
قالي و هو يحرك السياره: قلتلج حبيبي الجرح بسيط

و نحن رادين حسيت نفسيتي صارت احسن و زين ان ذياب للحين مو هامه احمل ولا لاء ...
قال لي : خبرتي ندى اني وافقت ع خطيبها
قلت ابسرعه: رديت عليه خبر ..

ذياب: لا بس خبريها اني برد عليه بالموافقه ..
قلته: ذياب حرام عليك..

ذياب معاند: مب حرام ...ابا اعرف ردها قبل ما ارد ع الريال
تنهدت: و شو فايدة ردها دامك مصر ع رايك...؟؟
ذياب : بس ابا اعرف فضول ..

قلته: زين حبيبي بس مب اليوم باجر برمسها ..زين عمري ..
طالعني و قال: زين عيوني ..

في اليوم الثاني كنا في الصاله قاعدين انا و ذياب و عبيد و مهره و نواف و سهيل طبعا اليهال امسوين حشره يلعبون و يصارخون ..

ذياب يسالني: وين ندى ما جفتها من امس..
هزيت جتوفي: اكيد زعلانه
طالع اليهال و رجع قال : من حقها اول مره اعاملها جـي.
.
قلته بحذر: تراك ظلمتهااا

طالعني بطرف عينه فـ بلعت ريجي وقف راقبته جفته رايح صوب الدري يمكن رايح لـ ندى يراضيهااا ..التفت وصوب اليهال جفتهم يتضاربون ضحكت عليهم ..كنت اراقبهم يتضاربون و مهروو البنت الوحيده فيهم و شكلها بتاخذ حركات الصبيان لان ربعها كل اولاد...

حز بخاطري و زعلت يوم تذكرت موقف البارحه ..تنهدت مستحية من هاي الفكره امنيتي انسى هالموقف..مدري ليش اوهمت روحي اني حامل صج كنت خبله ..

لمحت ذياب نازل من الدري ..و جنه بيظهر وقفت و رحت صوبه ...

خطفني و جنه مب جايفني همست :- ذياب ..

و قبل ما يفج باب الصاله التفت صوبي و تجدم مني: حبيبي انا بروح عندي مشوار ضروري ..
بلعت ريجي مدري ليش خفت يوم قال مشوار ضروري .ابتسم يوم جاف ملامح ويهي ..

و ضربني ع الخفيف ع خدي : حبيبي لا اتحاتيين ..

و عطاني ظهره .. و ظهر من الصاله لحقته ووقفت عدل الباب و قلته: ذياب ..اتصل بي طمني عليك ...
التفت لي و عطني بوسه من بعيد ابتسمت له بخجل ... و راقبته لي ما ظهر ...دعيت بسري ان ربي يحفظه من كل شر ..

دشيت وزقرت الشغاله ..تقعد مع اليهال اتراقبهم و اتجوفهم ...اشوه ان مهره ما انتبهت لابوها يوم ظهر ..رحت فوق ...دقيت باب حجرة ندى عقب فجيتها شويه شويه ..جفت ندى منسدحه ع شبريتها و معطتني ظهرها بس شكلها قاعده اتصيح ...يمكن ذياب قالها ان بيوافق ع عبدالله ...

يلست ع طرف الشبريه .. حطيت ايدي ع جتفها اهزها: ندى ..
التفت لي و يلست ..طالعتها كانت اتصيح ..بس هاديه وايد ...


قلت بصوت واطي: انا قد ما قدرت افهم ذياب انه ظلمج..
مسحت دموعها و قالت : خلاص ..شوق انتهت السالفه..

طالعتها و انا ميته من الفضول ...ردت طالعتني و قالت: خالي ياه يراضيني ...
بلعت ريجي: بس !!

ندى مبتسمه: بس المهم هو يعرف اني متربيه زين...

ابتسمت منحرجه ...و قلتها : يعني انتي الحينه نفسيتج اوكى ولا هاي دموع حق شوه..
ضحكت : ههههههههه لا تاثرت يوم خالي يراضيني ..فصحت ..."سالتني" ما عليج خبريني شو مستوي ..
قلتها: انتي نسيتي سالفه خطبتج من الي اسمه عبدالله ؟؟!!

ندى ردت انسدحت : اهااا لا خلاص انا بعد الموقف الي صار من يومين فكرت اني اوافق عليه بس الحينه يوم خالي راضني و بين لي انه غلط بحقي ..خلاص ما اريده ..

قلتها: ليش ليش ما تبينه شي سبب يعني ..
هزت جتوفها: ماشي سبب بس انا صليت استخاره و ما ارتحت ..
ردها سكتني و ما خلني اناقشها بالموضوع اكثر ..

و في المسا و انا رايحه بيت اهلي خبرت ذياب الي صار بيني و بين ندى من كلام ...بس ذياب ما كان رده الا انه قال : انا برمسهاا
قلته: حبيبي هي ما تبااه لا تغصبهاا ..
ذياب طالعني بنظرات ..احسن شي اني وصلت بيت ابوي لا اسمع منه تنغيزات و من نظرات باين هلشيء ..
فنزلت من سيارته من غير ما اقوله شيء ..

مرت ايام و اسابيع ...و من يوم ما قال سعيد خلاص بخطب بدور بردت السالفه .. حتى امايه ما قامت اتيب طاري و انا موليه ما اتصلت بدور حتى هي شكلها قطعت العالم ....

حتى قبل عرس شيخاني باسبوع ...
نتلاقيت مع بدور و موزي ....و بدور ما كانت بتييي بس شيخاني عصبت منها ..يوم جفتها ..ما صدقت اعيوني ..استوت ضعيفه حتى اضعف عني ...

معقوله ككل ها علشان سيفاني ...كنا قاعدات في الميلس .. و ندى معانا و فتون و شله من ربع شيخاني و بدور ..كانت شيخاني تبا اتراوي زهبتها حق البنياات ...
بالاول كنت احااتي ..يوم قوم عمي بييون بيتنا ..لكن الحينه صار ما يهمني ..من عقب ما عطى سعيد امايه كلمه انه بيخطب بدور ...

عقب صلاة المغرب ارتبشنا .. و يلسنا انراوي البنات ..زهبت شيخاني الي عيبتهم وايد ...لاحظت ان بدور كانت تجنبني حتى موزي و جنها شايله بخاطرها مني ..مدري شو بلاهن بنات خالوه ... فكرت اناقشهن بالموضوع عقب ما يروحن البنااات ...حطينا لهم العشى ...

موزي كانت اتساعد شيخاني ترجع زهبتها الحجره و انا بدور كنا فـ المطيخ انحط العشى ..يعني انساعد امايه ...
قلت حق بدور: ما تعبتي هلكننا ما توقعت جي بيون بنات .
بدور من غير ما تبتسم: يلا ها اخر صحن بنحطه لهم ..

طلعنا من المطبخ و قلتها: مب هم الحينه عقب ما يخلصن العشى بعد..
بدور: عاد ارتبشي بروحج بروح البيت انا ...

ووسط الحوي ... التفتنا انا و بدور لـ صوت حمودي الي زقرني : عموه شوق ما عندج مثل لعبتي ...

طنشت حمودي و طالعت بدور الي تعلقت نظراتها بنظرات سيفاني الي كان زاخ حمودي من ايده (( جفته و عيني دمعت و نار بيوفي ولعت ودعت روحي ودعت و قالت الهوى قسمه و نصيب))

عضيت ع شفايفي و الله يتني الصيحه انا الي شهدت قصة حبهم من اولها احس اني بموت من الصياح كيف سيف و بدور ...نزلت بدور راسها بالارض و كملت طريجها صوب لميلس ...

حمودي: عموووووووووووووووووو
ابتسمت مب عارفه شو اقوله: زين حبيبي ...

وكملت طريجي صوب الميلس ...الحق بدور .. كنت اراقب بدور كانت بعالم ثاني ... جفت دموعها الي كانت تقاومها علشان ما تنهار و اتصيح. محد كان منتبه لها لان الكل مندمج بالسوالف و التعليقات يعني محد منتبه لها غيري .. .فرت اللقمه من ايدها و ظهرت برع ..لحقتها ..لبست نعالها ..

قلتها: وين بتروحين ..
حسيت بصوتها غبنه: بروح بيتنا انا غلطت يوم ييت هني ..
زخيتها لان وايد غمضتني : فديتج بدور ..

من قلتها هالعباره انهارت يلست اتصيح ..لويت عليهااا ...ارتبكت ما عرفت شو اسوي ..اخرتها سحبتها ع المطبخ ..هني محد بيجوفناا ..

ترجيتها: خلاص بدور ..لا اتسوين بروحج جي ..

رفعت راسها و عيونها مليانه دموع: ليش سعيد لـ حد الحينه ما خطبني شو يتريا بعد..
صخيت ما عرفت شو ارد عليها بس كل الي اعرفها ان بدور عايشه بعذاب عايشه بدوامه ...
ردت اتصيح قلتها: اذا الله راد يكون نصيبج سعيد بتاخذينه و اذا سيفاني بعد بتاخذينه ..
وقفت ابسرعه : انا بسير البيت ..

طلعت من المطبخ لحقتها ...وقفنا يوم جفت امايه اتسلم ع راشد بلعت ريجي ها شو يايبنه هني ...
وقفت ابمكاني بس بدور راحت صوبه : راشد زيين ييت وصلني البيت ...
راشد يطالعني : خلصتوا شوه ..

طلعت شيخاني بها الوقت من الميلس حطت ايدها بخصرها : وين بـدور ..
راشد: هلا بالعروس .
.
شيخاني : هلا و الله بشيبتنا بسالك انته متى بتعرس ..
امايه : شيخه بلاج ع ولد خالتج..

راشد: هههههههههههههه خليها خالوه ... و انتي اشلج متى بعرس ..عندج عروس لي ..
شيخاني: مينونه ابلش بنت الناس وياك "طالعت بدور" وين رايحه انتي ..
بدور : بسير البيت خلاص تعبت ..

حسيت وقفتي مالها داعي ..ما خفت من راشد ولا اهتميت فيه لاني في بيتي و بمكان آآمـن ..كملت طريجي راييحه صوب الميلس عند البنات ...

وقفت يوم راشد قال لي : شحالج شوق ..و اخبار ريلج جتفه بعده يعوره ههههههههههه
شيخاني : بسم الله حبه حبه ..شو بلاك طحت عليها بالاسئله عطها فرصه اترد ..

امايه: شوق تعالي سلمي ع ولد خالتج ..

يعني هوه الي جرح ذياب بهذيج الليله حسبي الله عليه ...طالعته بنظرات احتقار و طنشت كلام ماماتيه و دخلت الميلس و صكرت الباب ..

اكرهه و احتقره و احتقر نفسي يوم اتذكر كيف كنت متولعه به ...تنهدت بعذاب ...ع طول اتصلت بذياب اتطمن عليه عقبها ارتحت من رمسته و قعدت ويا البنات انسولف و نضحك بس أ بالي ..بدور ..ما توقعتها جي بتتعذب ...يا الله شو اسوي ...

مرت علي اياام و صورة بدور و سيفاني يوم تلاقواا ما اتفارج بالي ...حتى بيوم عرس شيخاني كانت بدور شرات الورده الذبلانه ..كان العرس خفيف و بسيط وايد و كان في بيتنا ..

حضروا قوم عمي ..ليلى و هدى و عمي و فهد ...يتني الصيحه يوم ظهرت شيخاني ...

من حجرتها ..حسيت انها توها ع الزواج وووايد صغيره ..بس ها حظها و نصيبها انها اتعيش ابعيد عنا و في لكويت ...كانت شيخاني مستانسه .. و ضحكتني ول مره اجوفها متلومه صج و من الخاطر يوم دشوا سعيد و سيف و معاهم فهد...رحت صوبهم ..

و كانت مهره معاي و حمودي ربع بحضن ابوه ...
انقهرت يوم تجربت منا ليلى ...يعني حركتها مالها داعي ...


ليلى: مبروك شيخه حبيبتي ..مبروك فهد .."و سلمت عليهم "
و طالعت ليلى يوم قالت : عقبالك بو محمد عقبالك سيف ..
قلتها متعمده : سيف بعده لكن سعيد باركي له خلاص بخطب بنت خالوه ..

حسيت جنى ويه ليلى انحرق من الصدمه تمت امبطله حلجها و اعيونها مب مصدقه كلامي ..
سعيد: يلا سيف نظهر ..شو ها البيت ممزور حريم..
ليلى تسالني: و الله خطب متى ..؟؟ و ليش !!

ابتسمت لها و قلتها بصوت واطي ..: شو ليش ..مب جنج نسيتي هذاك اليوم اتقولين له لازم اتدور حرمه ترعاك و ترعى ولدك خلاص لقيناها ..

طالعت شيخاني الي اطالعني بنظرات غيض ابتسمت لها اما ليلى فتتمت اتدور بنظرها .. و عقب قالت لي
ليلى تساسرني : منو هذيج الي واقفه ابروحها بالزاويه ..

ما طالعت مكان ما اشرت لاني قلتها: ليلى مب فايجه انا الحينه .. و تجربت من شيخاني ووقفت معاهم نتصور انا و سيفاني و سعيد ...اختفت ليلى من اعيوني حسيت هم و انزاح من قلبي ...
شيخاني تسارسرني: بصفعج لا اتضايجين بحميتي ..

طالعتها و ضحكت: ههههههههههه حميتي قالت ..

شيخاني ابتسمت ...عقبها دشوا باباتيه و عمي عادل ...سلموا ع شيخاني حسيت ساعة الفراق جربت ...علشان جي جفت امايه اتصيح ... و باباتيه تدمع اعيونه ...سعيد و سيفاني ظهروا من الصاله ..ابسبب زحمة الحريم ...

موزي: شوق وين الكاميرا ..؟؟
قلتها: فوق بحجرتي بروح اييبها ..

صعدت داري كنت ماخذه سالفه الكاميرا حجه بس كنت ابي اروح ارتاح ..تعبت وايد من الصبح ما يلسنا ..فديت ذياب ما جفته من الصبح انشغلنا بالعرس ...دشيت حجرتي ..شهقت يوم جفت بدور منسدحه ع شبريتي ..
همست: بدور ..
رفعت راسها اطالعني ..

قلتها: ع بالي راقده ..
قالت ابرود: لا ييت ارتاح شويه ..

يلست جريب منها: اتصدقين حتى انا ..احس بعمري تعبانه ..
بدور................."ماشي رد"

قلتها: شيخاني ما توقعتها تطلع جي قمر ..ههههههههه لو جفتي نظرات فهد اول ما طاحت اعيونه عليها ..
بدور .................."بعدها ساكـته"

تنهدت و قلتها: عقبالج..

من قلتها هالعباره يلست و قالت : موزي بتعرس بصاله و شيخاني في البيت و انا ما بسوي عرس بالمره ..
قلتها: لا اتقولين جي ..

طالعتني و ابتسمت بالغصب : شو شوق ..شو تتوقعين مني بتزوج ريل اختي .."وعضت ع شفايهاا" تتخيلين الموقف ..ريل ختي ..

زخيت ايدها : علشان حمودي.
قاطعتني ووقفت منفعله: علشان و علشان ..و انا ليش محد فكر فيني و فـ مشاعري ...ليش سعيد ما فكر فيني ليش .ما سوا حساب ع مشاعري كيف برتبط بريل اختي كيييييييييييف .."حطت ايدها ع راسها" انا بستخف و الله ...؟؟

وقفت و رحت صوباها و ندمت اني قلتها: سعيد اصلا مب مقتنع بفكرة الزواج هذي امايه الحت عليه..
طالعتني بدور مصدومه: بعععععععد ..
حطيت ايدي ع حلجي ..

راحت بدور صوب الشماعه تلبس عبايتها قلتها: وين رايحه ؟؟
بدور : بستخف لو تميت دقيقه وحده بها البيت ...

زخيتها من جتفها: صبري لا اتروحين ما بتسلمين شيخاني ..بتطلع المطار ع طول ..
بدور بعصبيه: سلمي عليها ..

دشت موزي: وين الكاميرا الناس روحت "صخ يوم جافت حالتنا فقالت" شو السالفه ..
قلتها: ماشي ..
موزي: بدور بلاج ..؟؟

بدور: بروح البيت .."وظهرت موبايلها" بتصل بـ راشد خله يوصلني ..
موزي: ليش ..؟؟

بور محرجه عليها : ما يخصج ..
موزي: بسم الله عن تاكلينـي عطيني شوق الكامير خليني اصور العروس ..
سالتها: فضت الصاله..

موزي: هيه ...بس بجوا اهل المعرس و نحن ..يلا ننزل انسلم ..
وظهرت موزي من الحجره ترجيت بدور: صبري بدور علشاني ..تعالي ننزل انسلم ع شيخاني ..

طاوعتني بدور من غير ما اتقول شي ..نزلنا تحت ..زخيت ايد بدور ع الاقل اواسيها غمضتني وايد يعني انا بروحي مب حاسه كيف بدور متعذبه .فديتج و الله ...

رصت بدور ع ايدي ..جنها تنبهني لشيء ...رفعت راسي جفت ..سعيد و سيف موجودين ...و ليلى و هدى و خالوه حليمه و امايه ...راقبت سيفاني جفته يطالع بدور فنزل راسه ...طالعت بدور الي حفرت اضافرها بلحمي ..كنت بصرخ من الويع بدور مب حاسه بعمرهااا ...

كان الجو ضحك و سوالف و تعليقات بس انا حسيت بعمري بعالم بدور و سيفاني الي انتهى و انهار يوم رن موبايل بدور فقالت كانها تشرد: بظهر راشد اتصل بي ..

سحبت ايدها من حضن ايدي و قالت: سلمي ع شيخاني و بوسيها لي .
خليتها اتروح و قلتها: الله يسلمج...

قلبي تقطع يوم جفت سيفاني يلاحق بنظراته بدور الين ما ظهرت من الصاله ..انتهت قصه بدور و سيف و انتهى عرس شيخاني .. و انتهى وداعنا .

و انتهى كل خوفي من افكار ليلى و ارتحت يوم جفتها طبيعيه و ما اتسووي حركات حق سعيد يمكن من قلتها انه خطب خلاص ....

و بدت حياة يديده لـ شيخاني .. ..شيخاني و فهد روحـوا دبـي و عقب ايام بروحون الكويت ... و قوم عمي من خلص العرس ..روحوا المطار ... وصلهم سيفاني ...

.يلست بالصاله ابروحي ...اتريا ذياب ايي ياخذنـي ..حسيت بالوحده ...تاملت الصاله و طاحت عيني ع الكنيه الي كانت دوم شيخاني تنسدح عليها اتجوف التلفزيون صحت ..بفتقد شيخاني وايد يلست اصيح ...نقزت يوم حسيت بيد ع جتوفي ..صديت لورا جفت سعيد ..كنت اظنه راقد ...مسحت دموعي ..سالني بحناان: بلاج ..؟؟

قلته : بفتقد شيخاني ..
قالت بصوت هادي : كل شي بالدنيا يتغير ..
هزيت راسي موافقه كلامه ..

سالني: ليش قاعده ابروحج هني ..؟؟
قلته: اتريا ذياب بيي ياخذني ....ع بالي كنت راقد ..؟؟
سعيد: الحينه بروح ارقد ...

مدري ليش خطر ع بالي سيفاني فقلت لسعيد: من فتره سيف قال ..حق ذياب يبا يحول بوظبي ..
سعيد: و بعد يتريا شاغر هناك..

قلت بانفعال: و باباتيه ...منوه بيداري عليه محد تم فـ البيت غيرك و غير السيف ..
سعيد: قلته بس مدري ليش مصر ..مع اني قلته انا يوم بعرس بظهر من البيت ...
شهقت : ليش ..؟؟ منوه بتم في البيت عيل !

سعيد و بنبرة حزن: شوق ....امايه زختني من اليد الي تعورني .ممكن اتحمل اني ارتبط بوحده اتيي مكان حصه لكن ما اتحمل اني اعيشها مكان حصه بمكان في احلى ذكرياتي انا و حصه ...


غمضني وايد سعيد كنت بحضنه و بنهار من الصياح ..بس اشوه انه وقف ..
و قال: انا بروح ارقد الظاهر ريلج برع اسمع حس هرن سيارته..

تميت صاخه اراقب سعيد ...سعيد متضايج و بيعرس بحكم الظروف الي اجبرته و بدور ما تباا.. يعني ممكن الاثنينه يعيشون بعذاب ...غمضت اعيوني و اي عذاب اذا كان بين الزوجين خلاف ..تذكرت علاقتي بـ ذياب يوم كشف احم احم سواد ويهي ...
تجدمت خطوه و قلت : سعيد...
وقف ابنص الدري يطالعني تجدمت منه اكثر

و قلته بكل صراحه: سيفاني يبا بدور و بدور تباه ...



أغراب في رحلة ليالي العمر ..أغراب في دنيا العيون السمر ..أغراب والفرحة حوالينا
أغراب والدمعة في عنينا ...ماشيين في سكة الآحباب ...ماشيين وف كل خطوة عذاب
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

نزل سعيد من الدري بسرعه ياه صوبي و جنه مب مصدق الي سمعه ..
سعيد : شوه شو قلتي ....؟؟
لو سيف ولا ذياب مكان سعيد كنت تنافضت من الخوف بس سعيد غير عن كل البشر ..هو الانسان الوحيد الي ما اظن يأذيني ..
سعيد وقف مجابلني : شو هاالرمسه ..؟؟
بلعت ريجي متأثره بموقف سعيد: مدري حسيت انك لازم اتعرف ..لان حرام انت تتعذب و بدور بعد تتعذب..
سعيد مب متوقعه رده رفع حياته: علشان جذا اخوج هالفتره منجلب حاله ..
هزيت راسه بمعنى هيه ..
فاجأني سعيد: هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
استغربت : سعيد !!
سعيد يهز راسه و يضحك: ههههههه و الله الدنيا مصخره....هههههههههههه
رن موبايلي رنه ..فقلته : سعيد ..بس عاد ..
سعيد: زين قلتيلي مشكوره شوق ما انسى لج هالمعروف ..روحي عن ريلج يدش علينا الصاله ..
حسيت براحه فضيعه: ان شاء الله مع السلامه
وطلعت من الصاله ..و انا مرتاحه ..صدق بدور ما تهون عليه وايد جفتها متعذبه و انا لو كنت مكانها جان جفتوني منسدحه بالمستشفى ...
ركبت سياره ذياب ..
طالعته مستانسه : تولهت علييييييييييك ..
ذياب مبتسم: و انا اكثر بعد عمري ..امممممم مبروكين ..
قلتها مستانسه: الله يبارك فيك حبيبي....

وصلنا البيت متاخر و ع طول انخمدت لاني حسيت بصدااع من التعب و احسن شي ان مهره راقده عند ندى..هاي ندى ابروحها سالفه من قالهاا ذياب انه رد خبر حق عبدالله انه موافقين بس ندى ما تباه و اجوفها متضايجه ..كنت اتريا النور يطلع ابسرعه علشان اريح قلب بدور و ابشرها بالي صار ...

نشيت ع الساعه3 الفير افتقدت مهره جفت ذياب راقد ..غطيته عدل و دعيت ربي بسري انه يخليه لي طول العمر..ظهرت من جناحي و رحت صوب حجرة ندى ...استغربت ليت الحجره يشتغل ؟؟!

معقوله ندى و مهره و عبيد للحين سهرانين ؟؟؟ دقيت الباب ماشي رد ..فتحت الباب ..شويه شويه ..جفت مهره راقده بس ندى محد ..؟؟ دخللت الحجره ...نقزت يوم تبطل باب الحمام ..حتى ندى نقزت يوم جافتني ..
استغربت : شوق !

قلتها: سوري بس ييت اتطمن ع مهره و استغربت ليت الحجره امبطل .."اتاملتها" شو مسهرنج؟
راحت صوب فراشها: ما ياني رقااد ؟؟؟

تجدمت منها : ليش حبيبتـي ...
ندى ماشي رد ..

قلتها: علشان سالفه عبدالله ..."سالتها بكل صراحه" ندى بعدج تبين راشـد..
ندى بانفعال: لا شوقاني ..محد يفهمني موليه .

قلتها: عيل بلاج ..لا ليلج ليل ولا نهارج نهار حتى بعرس شيخاني موليه ما بينتي ليش كل ها؟؟
تنهدت : انا مب معترضه ع عبدالله بس انا صليت استخاره و ما ارتحت له ..خالي مب ع كيفه يقرر عن حياتي ..جايف ما عندي اب ولا ام يقعد يتحكم فيني ..

نشيت من مكاني و لويت عليها لاني حسيت انها بتصيح ..:خلاص ندوي و الله برمسه بس لا اتصيحين..
ندى: لا اترمسينه بييعصب عليج ما فيني اسوي لكم مشاكل ..

ابتسمت لها اطيب خاطرها: بنحاول ..."طالعت مهره" خلاص بروح الحينه ..و انتي انخمدي ..بعده ما صار شي ..
ندى تبتسم: ان شا ء الله ..تصبحين ع خير ..
رديت لها الابتسامه : و انتي من اهله ..

طلعت من حجرتها و انا عاقده حياتي شوووووو هااا مستويه مصلحه اجتماااعيه ..يتني الضحكه ..كشخه السالفه ...بس ندى صادقه برمستهاا ..ذياب ماله حق يفرض عليها شيء ...
رجعت حجرتي و انسدحت عالشبريه و رقدت ع طول .

.في اليوم الثاني ...و ع الغدا ...نشت ندى ما كملت اكلها ..
سالني ذياب: بلاها هاي ..منتفخه من يومين ..
قلته: متضايجه منك ..
طالعني ذياب
بلعت ريجي كننت بكمل له السالفه بس صخيت خفت من نظراته ..
مهره: باباا ابا ماي ..
صب لها ذياب ماي و نش ..
قلته: بس شبعت ؟؟
ذياب رايح فوق : الحمدلله ...

يلست في الصاله متردده شسوي ؟؟؟ عقبها خليت مهره و عبيد يلعبون في الصاله ..و رحت حجرتي ..جفت ذياب منسدح ع الشبريه ...يلست ع الصوب الثاني ..
همست: ذياب ...
كان مغطي ويهه فقال : هاااااااه حبيبي ..
سالته: راقد ..ابا ارمسك..
رفع ذراعه عن ويهه و طالعني ..

عضيت ع شفايفي و قلته: لا اتطالعني بها النظرات اتخوفني ؟؟
ابتسم : قولي ما بسوي فيج شي ..

نشيت من مكاني و رحت صوبه يلست ع طرف الشبريه جريبه زخيت ايده يلست العب باصابعه مب عارفه كيف ابدا ..
ذياب: اتذكريني بـ مهره ..
ابتسمت له : اممممممممم "تجدمت منه اكثر " ندى ..

ذياب طالعني و جنه عارف شو بقوله: شبلاها ؟؟
قلته ابسرعه: ما تبا عبدالله .

ذياب جنه طفران: اووه انا لاعت جبدي من هاي السالفه ...جان عندج سالفه غيرها خبريني ما عندج خليني ارقد..
عاتبته: ذياب ..
ذياب انجلب الصوب الثانـي: لا تطرين لي هاي السالفه خير شر .
قلته بعناد: مب منك حـقك تفرض عليها شي ..

ذياب جنه يهدد: شوق خليني ارقد ..
ترجيته: زين اسمعني ..
ذياب......................................."ماشي رد"

تنهدت و اضطريت اقوله هالجمله علشان يهتم بكلامي : لا اتخاف ندى ما بتاخذ راشد ..
نقزت يوم التفت ذياب صوبي فجاه يلس مجابلني حسيت انه جريب مني فابتعدت شويه ..
قال لي بجديه: هي تظن اني وافقت ع عبدالله علشان خايف من ها التعبان ..

بلعت ريجي سكت ندى ما قالت جي انا الغبيه الهبله الي استنتجت هالشيء ..
ذياب بحده: بلاج صخيتتي ..توج تبيني ارمسج.
وقفت حسيت ممكن يصير خلاف من بينا و قلت: خلاص انت ارتاح..

بس وقف و زخني من ذراعي و ردني ورا لي ما لصقت باليدار من حركته عرفت انه معصب علي ..
ترجيته: ذياب ..

سالني : الف مره قلتلج لا تدخلين بشي ما يخصج..
بلعت ريجي قلته بخوف: زين خلاص ..انا كنت بس ابا اقولك ان ندى .

قاطعني: انتي ما اتقولين لي شي ..خلج بحالج ..و اذا ندى عندها شي خليها اتخبرني ..
حسيت ان اصابعه تحفر داخل ذراعي قلته بضعف: زين فج عني ..

جفته يتنفس بسرعه و بعصبيه طالعني بنظرات غيض و فج عني و انسدح ع الشبريه ع بطنه يلست افرك ع ذراعي و جني ابا امسح علامات اصابعه من اذراعي تجدمت منه و

قلت: ندى يتيمه و مب من حقك تفرض عليها شي هي ما تباه ..و اذا غصبتها ع شي ترا كل ها برقبتك .
.
ربعت برع قبل ما يتحرك او يقوم يصفعني ..صكرت باب الحجره .. و يلست ع الكنبه ما توقعته بعصب عليه .كنت ارتجف من الخوووف بس بديت احس بالراحه يوم مرت الدقايق ..و عقبها الساعات و ذياب ما ظهر من حجرته .. زين ..نزلت تحت قعدت مع مهره و عبيد اراقبهم يوم يلعبون ...انسدحت عالكنـبه غفلت و رقدت ما حسيت الا مهره يالسه ع بطني فتحت اعيوني بكسل مهره : عمووه قومي ..
قلتها: حبيبتي قومي من ع بطني ...

مهره تتناقز متعمده و انا ميته : اول قومي يلا بنروح حق حمودي ..
كنت بقومها من فوقي بس سبقتني يد ذياب ..
مهره من جافت ابوها ضحكت: هههههههههههه يلا قوم انت كل ترقد ما تشبع رقاد..

ذياب: حق شو معذبه امج..
يلست اول مره ذياب يقول حق مهره امج ..ابتسمت معناتها الريال راضي علينا ..
طالعني و كانت نظراته عاديه: بتروحين بيت ابوج..
هزيت راسي بـ معنى هيه ..
قال : يلا لبسي ...

فاجاتني ندى: برووح ممعاج شوق ..
ذياب طفرااااان: زييييييييييين يلا قاعدين تتعازمون ..

ندى كانت هاديه و مرتاحه ..و هالشيء يريحني .. و استانست يوم قالت بتيي معانا ..
ذياب: يلا عبيد نش ..بتروح مع الحريم..
عبيد محرج: بروح معاك انا ريال ..

ذياب: ههههههه يلا زين ..

ارتحت واايد يوم ندى فكرت اتيي ويانا علشان ذياب ما يحشرني بالسياره ع الموقف الي صار من ساعات ..
وصلنا بيت ابوي .. و عبيد راح مع ذياب ...حسيت البيت غير من دون شيخاني ...يتني الغبنه بس نسيت كل شي يوم جفت باباتيه ..

امايه: زارتنا البركه اليوم.
ندى متلومه : تسلمين عمتيه ..

امايه: شخبار خالتج و فتون..
ندى: الحمدلله ابخير ..

كنت مع مهره و حمودي اصالحهم لانهم كانوا يتضاربون فوق الدري و انا خايفه لا يطيحون ...
امايه: يمه شوق تعالي يلسسي مع ندى ..ودري عنج هاليهال ..

ظهر سعيد من حجرته ابتسمت : ها حمودي ابوك ظهر من حجرته ..
سعيد: شسالفه ؟؟

رفعت ايدي : انا ما يخصنني صالح من بينهم انا بروح اقعد تحت مب يايه ارضي فلان و علان ..
سعيد: هههههههههههه

نزلت مهره معاي و سعيد زخ حمودي ..و نزل وراي ...
سعيد: ها الشييبه اشحاله اليـــــــــــــ............."وصخ"

ابتسمت لان ندى نزلت راسها عرفت ان سعيد انصدم بـ ندى ..كنت بضحك ابصوت عالي ..
سعيد بصوت واطي: ليش ما قلتي ان حد موجود بالصاله .

حمودي: بابا تستحي من البنات ...
سعيد: صخ ويا ويهك فضحتني ..
ما قدرت ايود روحي: هههههههههههههههه
مهره تضارب مع حمودي: ندى مالنا مو مالكم..

حمودي: مب حلوه صح باباا ..

حسيت ان ندى ويها احترق ..و انا ما صدقت : ههههههههههههههههههههه
امايه: سعيد وصلني معاك ..
سعيد منزل راسه: بترياج بالسياره ..

حمودي متعلق بابوه: بروح معاك ...
سعيد منحرج ..فر حمودي بالارض و خله يصيح و ظهر من الصاله ...
ندى اترييت امايه لي ما تظهر من الصاله عقب طالعتني : شو ها فضحوني ..هاليهال ..
حطيت ايدي ع بطني : هههههههههههههههه

ضربتني : بس عاد ..
طالعت باباتيه يوم قام يظهر اصوات قلته: شو حبيبي شو بلاك..؟؟

باباتيه ياشر لـ حمودي و ياشر لـ ندى ..و يبتسم و يلصق سبابتينه جدام بعض .. فهمت قصده ..
ندى : شو شوق ..
حركت حياتي : اسرار عائليه ..
ندى : اووووووووووونج ..

دشت علينا موزي ..فطالعتني ندوي ابتسمت لها ..لان تذكرنا ان ذياب حذرنا من موزي فقيره موزي ع نياتها ...وقفت و سلمت عليها: هلا بالعروس ..

موزي: هلا و الله زين ييتكم صدفه كنت ملانه ..
ندى: شحالج موزي ..
موزي: بخير شخباره خالج بعد هذيج الليله ...ما تجابلنا و ماشي فرصه اسالج بعرس شيخاني ..
طالعتني ندى مرتبكه مب عارفه شو اتقول ندى: ما صار شي سوء تفاهم..

موزي: وايد يقهر مدري كيف متحملينه..
عصبت ع موزي: ايه لا اتسبين ريلي ما ارضى عليه تراا ..

موزي و جنها مقهوره: صج شوقاني شو هالحركات .."ططالعت ندى " سمعنا انج انخطبتي ..
ندى بللت شفايفها بطرف لسانها : مسرع انتشر الخبر ..؟؟

موزي : هي قالي عارف ترا يطلع رفيجه ...راشد عفس الدنيا علينا و يمكن ابوي يرد يرمس خالج الي ما يتسمى..
شلت الرموت الي كان جريب مني : موزي هذي اخر مره ولا ترا بفرج بها الريموت ...
ندى مهتم بالسالفه: شو شو عمي يرمس خالي عن شوه..
موزي: راشد يبااج..ندوي ..
ندى : بس انا ما اريده ..
موزي: ليش خالج اقنعج ..انه مب زين ..

ندى ابسرعه: لا ..بس انا ما ابااه ..
قلت حق موزي: خلاص موزي البنيه ما تبااه ..
موزي بنظرات اتهام : ليش من وين عرفتي عبدالله ؟؟؟ جافج مكان..

ندى ابسرعه: لالالا .."وبعدين طالعتني و قالت مبتسمه " اصلا خالي قال خلاص ماشي نصيب ..
نقزت :حلفي متى قالج..
موزي : شسالفه ؟؟
ندى: فديتج شوقاني ..كنتي راقده .. ياه و قالي تبينه ولا لاء ..قلته ابسرعه لا ..

مديت ايدي لـ ندى و ضربتها كف بكف : كففففففج ..
موزي: حووو شو السالفه..

شوق: خلاص ندى مب مخطوبه "رصيت ع اعيوني اهددها" بس لا اتفرحين اتخبرين اخوج و ايي يطير ترا ذياب بشوته من عند الباب ..
ندى: ههههههههههههه

موزي: اونج من حلاته ريلج..

قلتها اغايض بها: احلى عن رريلج ...اممممممممم "تذكرت" بدور وينها عندي لها سالفه ..
موزي: هذيج بحجرتها متخبله مدري شو بلاهااا ..
تنهدت : فديتها ابا ابشرها..

موزي محرجه: شو عندكم انتوا كل ترمسون بالالغاز ..

اغايضها : ويويووويوويو
شلت موزي المخده و فرتها صوبي و زخيتها :فديت شيخاني ذكرتوني فيها ..من اضاربها فرتني بالوساده ..موزي: يلا هاي الدنياا ..."طالعت ندى" فكري زين ترا بتعنسين ..
ندى : حرام عليج موزي..

عصبت ع موزي: موزي شو هاي الرمسه ...شو ماشي رياييل بالالامارات غير اخوج ..عاد مدري حظ منوه الي بتطيح بجبده ..

موزي: لا و الله ...
ندى + شوق = هههههههههههههههه

رن موبايلي و كان المتصل سيفاني بلعت ريجي و قلت بصوت عالي: يا ويل حالي ..اليوم بنجتل ..
موزي و ندى: بسم الله شو مستوي..
اشرت عليهم يسكتون و رديت : الو ..

سيفاني : انتي وين ..؟؟
بعدت الموبايل عن اذوني : محرج الريال ..

ندى و موزي يأِشرون بيدهم شو مستوي ..كنت بضحك ع شكل ويهم ..بس كنت متروعه من سيفاني و اشرت لهم اسكتووواا ..
نقزت سمعت صوت سيفاني: الوووووووووووو

نشيت و ظهرت برع الصاله : انا هني ..
و شهقت يوم شفت سيفاني مجابلني بالحوي صكر موبايله بلعت ريجي

و قلت بصوت واطي : لو ادرى انك هني ما ظهرت من الصاله ..
اشري لي : تعالي هني ..
وقفت ابمكاني و قلت : لا .
ضحك ع ردت فعلي : ههههههههه شو لا ..تعالي ..بلاج ..
قلته: انت محرج..

سيفاني : لا كنت بسالج منوه داخل ..
ضحكت: ههههههههههه ندى و موزي ..."تجدمت منه " سعيد كلمك ..؟؟
سيف نبره صوته عذاب: هيه ..

طالعته بخوف: شو سيف..شو قالك سعيد..
همس : يبا يروح اليوم يخطب بدور رسمي..

بطلت حلجي مب مصدقه قلته : يمكن يخطبك لـ بدور.
حرج سيفاني: اقولج قال بروح اليوم بخطب بدور ..ما قال بنخطبك لـ بدور..

بلعت ريجي مب مصدقه و اصلا مب مستوعبه السالفه : كيف و انا امس..............."صخيت خفت لا يذبحني سيف لاني فضحته بس موقف سعيد وايد مخوفني و مربكنـي كيف يسوي جي.."

طنشي سيف و جنه ما يبا يسمع كلام زياده ...علشان جي امايه و سعيد ظهروا رباعه ..علشان اليوم برحون بيت خالوه ف ليل بس موزي ما طرت ..اووه تذكرت موزي و ندى داخل ..دشيت الصاله ..
موزي: شو اعداااااااام ...
ندى: ههههههه

ابتسمت بس انا بالي في شي ثاني بسعيد و سالفته .
.رديت عليهم : لا الحمدلله انا من زود ما اخاف منه ددوم اتخيل معصب لو انه يرمس بالزين ..
موزي: عندج ريل و تخافين ..انا راشد ما اسوي له سالفه من ملجت بـ عاارف ..

رن موبايل موزي فردت عليه عقب سكرت : يلا انا بروح امايه تباني ما ادري شو عندها ..
سلمت علينا و روحت تمينا انا و ندى يالسات عند باباتيه لين ما رجع سعيد و اامايه جريب ..صعد سعيد حجرته ربعت وراه قلته : سعـيد ..
طالعني: خير ..
قلته: ليش سويت جي..
رفع حياته:شوه ..

قلته و انا بصيح : انا قلتلك البارحه ان سيفاني يبا بدور و الحينه انته مخبر سيف انك الليله بتروح تخطب بدور رسمي..

سعيد معطني ظهره: شسوي شوقاني امج ملزمه عليه الا اخطب بنت اختها .. و انتي تدرين شو صار هذاك اليوم ..
يلست ع الكنبه مصدومه من سعيد: حراام ..

سعيد : شو تبيني اسوي احترت ممعاكم ارضى ممنوه فيكم ..

طلعت من حجرة سعيد و كنت وايد متضايجه ..نزلت من الدري ابسرعه يوم زقرتني امايه و قالت المتصله شيخاني...كلمناها و كان امبين عليها وايد مستانسه ..المهم عرفنا انها بعدها فـ دبي..و عقب ايام بيرحون كويت ..تمنيت لها السعاده مع فهد ..

عقب الساعه عشر ياه ذياب مر ع ندى و مهره اما انا اتفجت معاه اني بيي متأخر ..كنت اترياا سعيد و سيفاني و امايه و باباتيه اييون من بيت خالوه ...ابا اعرف شو صار بخطبة سعيد ...

و في الصاله كان قلبي ياكلنـي شو مستوي فـ بيت خالوه ؟؟...اتصلت بـ سعيد ما يرد ..؟؟ اتصلت بـ سيفاني بعد ما يرد..كنت احاوط بالصاله .. رايحه راده ..نقزت ع الموبايل يوم رن جفت المتصل بدور..فريت الموبايل لا لا لا ماا برد عليها عن تاكـلني اكيد ميته من الصياح اكثر عن جي ما اقدر اسوي...و الله اني حاولت انقذها بس ها كل الي طلع مني...

رن موبايلي مره ثانيه و كان ذياب ..
ذياب: ها حبيبي ايي اخذج تراني وايد مشتاق لج اليوم موليه ما جفتج .
قلته : لا و الله نسيت الظهر شو كنت بتسوي فيني..

ذياب: دواج..
عصبت منه: ذياااااااااااااااااب

ذياب: هههههههه قالت لج اكيد ندوي..
قلته: هيه فديتك قالت لي...اجوفها مستانسه ..

ذياب: زين متى بتييين ..
اوني افكر: اممممممممممممم خلاص ساعه اذا ما ييو من بيت خالوه حليمه انا بتصل بك و ياخبر بفلوس باجر ببلاش..

ذياب: زين عمري..عقب ساعه بكون عندج..
ابتسمت له: من اعيوني في امان الله

رد علي: في مان الله "وسككر الخط "

يلست مرتبكه احاوط بالصاله ..زقرت ميري ما ردت عليه زقرتها اكثر عن مره ...كنت ابا اشرب ماي ابل ريجي الظاهر محد اكيد في بيت خالوه اتعاون خالوه ..خل اييـبون لهم خدامه و بس ...طلعت من الصاله رايحه المطبخ ..فجيت الثلاجه و شربت ماي ..سمعت صوت في الحوي ظهرت ..ع بالي ميري ..
ظهرت من المطبخ : انتي ويـــــــــــــن ..

بس شهقت .. يوم جفت راشد بوسط الحوي واقف و بيتنا فاضي و هو اصلا شو يسوي في بيتنا و الريايييل متيمعين في بيتهم .

.جافني و طاحت اعيونه بعيني...شهقت من الخوف ..رديت لورا ابسرعه كنت بدش المطبخ اقفل علي باب المطبخ ..ما اتخيلون اي شعور هذيج الساعه صابني...و قبل ما اتحرك جفته واقف ابويهي

صرخت عليه: انت شـــــــــــــــــــــو البيت ماله حرمه داش علبينا جي..
راشد: وين داش انا "يطالع البيت "بيت خالتي..

اشرت ع الباب باصابع ترتجف: اطلع برع محد في البيت غيري ..اطلع .
ابتسم و تجرب مني: احسسسسسسسسن علشان ناخذ راحتنا ..

رديت لورا خايفه بلعت ريجي ليش قلت اذياب اييني عقب ساعه ليش ما قلته تعال الحييييييييييينه ..تنفست ابسرعه من الخوف

همست : شو تبا مني ..شو تبا ااتسوي اكثر من الي سويته ..

حسيت انه متعمد يخلي مسافه بيني و بينه بس بعد ها الشيء ما يطمني..
قال بكل شموخ: ابا نـدى "اشر علي رديت راسي لورا " انتي بس اترومين تقنعين ها السكيـر..
كنت خايفه منه بس ما ارضى ع ريلي قلته: انت السكير ..

راشد: ههههههههههههههههه اوكى انا السكير و انا التعبان و انا كل شي ..وريلج الملاك هههههههههههه
كنت بصيح يوم حسيت هو بطل الموقف: شو تبا مني خلنا بحالنا..
راشد: بخليج بروحج اذا تزوجت ندى ..

قلته بانفعال : هي ما تباااااااااك..ما تبااااااااااك
راشد : مستحيل ما تباني ..انا كل البنات يبوني و انتي اولهم ..بغيتيني ..
عضيت ع شفايفي يا ربي متى برتاح من ها الياثوم الي قاعد ع صدري ...
راشد: و ندى تباني بس خالها النحيس ما يبا صح ..
ما رديت عليه ..

راشد منفعل: موزي قالت لي ان الي اسمه عبدالله ردوه لانه ما تبااه ...
صرخت بويهه : محد مخرب الدنياا الا موزي ..الغبيه ..

راشد: هههههههههههههه فديت خواتي..".تجدم مني و رفع حياته " الا بسالج ؟؟ امج جي مخبره امايه بخطبون سعيد حق بدوور.. و اليوم بالميلس سعيد يقول يبا يخطب سيف حق بدوور شو يالسين تتمصخرون علينا ..

ما كنت مصدقه راشد موليه كل الي افكر فيه كيف اطلعه من البيت ...

راشد: طبعا انا رافض ..جان سعيد بنوافق لكن سيفاني ما نباه ...
طالعته بحقد تميت ساكته يمكن يحس لـ دمه و ينجلع من البييت ..

ارتحت يوم عطاني ظهره بس شهقت يوم التفت فجاه: سمعتي ابا ندى ..

ربعت صوب الصاله ووقفت عدال باب الصاله و صرخت عليه : لو تموت ما بتاخذ ندى ..ندى حق سعيد بتجوف ..
مت من الزيغه يوم جفته يربع صوبي ..سكرت باب الصاله و قفلته ..لصقت بالباب ارتجف من الخوف ..
راشد" فجي البااب يا لجبانه ..
حطيت ايدي ع حلجي امنع صوتي صياحي يوصل لاذوونه..

راشد يهدد : و الله يا شوق اذا ندى خذت غيري ..بسود حياتج ..بتجوفين ..و اتعرفين راشد يوم يكون عند كلمته ..
يلست ع االارض و يلست اصيح ..متى يا رب متى ارتاح من ها الهم ..مسحت دموعي..يلست ع الكنبه ..شليت موبايل بيدين ترتجف.. اتصل بـ ذياب ايي ياخذنـي..بس سمعت حشرة امايه في الحوي ..ربعت و فتحت باب الصاله ...جابلتني امايه محتشره و هي تفصخ عبايتها ..

تميت واقفه اراقب امايه دشت عقب سعيد زاخ ابويه بس سيفاني محد ..!
عقدت حياتي : شو مستوي ..؟؟

امايه اتفر عبايتها ابعصبيه ع الكنيه: سالي اخوج فضحني جدام اختي و ريلها فضحني فضيحه..
سعيد: امايه الله يهداج هدي ..

امايه ترتجف من الغيض : شو تباني اهدي ...رايح ع اساس تخطب بدور ولا تخطبها حق اخوك ..
سعيد: سيف يحبها ..يباها ..
امايه: و جي ما خبرتني ..

كنت بس اطالع سعيد يوم يرمس و ارجع اطالع امايه كنت احس بعمري دوامه يعني ما جذب هالتعبان في كلامه ...
سعيد: لاني ادري و متاكد انج ما بترضين ..

امايه: طبعا ما برضى انا مرمسه خالتك و انت سودت ويهي .."وقالت بغيض" بس احسن الي صار زين سوت فيككم بدور يوم ردت اخوك ..

شهقت : بدور ردت سيفاني..
سعيد منزل راسه بالارض قلت مب مصدقه : ليييش

امايه: تجدم مني: شو ليش و الله قلبي حاس انج انتي ورا كل هالعلوم ..
سعيد: شوق ما يخصها ..

ياه ابوي و لوى عليه يوم جاف امايه مجابلتني قاعده تهزبني...حطيت راسي ع صدره احس بالامان بس انا مو فاهمه شي ..شو السالفه و بدور ليش ترفض سيف ..ليش؟؟؟

امايه بعدها منفعله : انا رايحه مرمسه ابو البنيه ..نبا بنتك حق سعيد.. و انت تفاجاه بالميلس انك تبا اتخطب سيف لـ بدور..

يتني الصيحه عضيت ع شفايفي ..حسيت انا السبب بالي قاعد يصير ...الحينه ..

سعيد: ابوها تقبل الموضوع لكن راشد الي ظهر من الميلس محرج و حركته موليه مب حلوه ..ما يحشم..
عرفت الحينه ليش راشد كان هني..قبل ما اييون اهلي...

امايه: يلا من وين اندور لك حرمه اداري ع ولدك هاه ..
قلتها: الله يهداج امايه يعني تظنين بدور بتهتم ب حمودي..

امايه: انتي اص ولا كلمه محد مسوي مشاكل غيرج ..

سعيد: امايه شوق ما يخصها
قلتها و انا فيني غبنه: الله يساممحج.......

امايه: الحينه بدور ما تبا اخوك .. و مالنا ويهه انروح نخطبك لها ..
سعيد: بعععععععد تبيني اخطبها بعد كل الي صار ..
امايه: هيه عندك غيرها ..

سعيد: خلاص لا اتحرجين هدي اعصابج انتي..

امايه تقعد ع الكنبه و تحط ايدها ع راسها و اتصيح: يا حظي يا حظي شسوي فضحتوني ..

غمضتني امايه ..رصيت ع ذراع اباباتيه من غير قصد فلوى عليه اكثر ..سمعت هرن ذياب ..حمدت ربي الف مره بروح البيت بريح بالي ..بس باجر ابا بدور تفسر لي سببب رفضها ...

بست باباتيه .. كنت ابا اهرب من كل شي ..رحت صوب شنطتي ..ناويه اروح

بس يبست ابمكاني يوم جفت سعيد يتجدم و ييلس حذال امايه : فديتج لا اتسوين بروحج جي.
امايه: خلاص انا تعبت اكثر عن جي ما اتحمل ..

سعيد: خلاص هدي افا عليج..باجر برمس عمي و بخطب ليلى جان تبين..
شهقت : شو ليلى ..
نشت امايه ع طول و يت صوبي: انتي تنطمين و ما تبطلين حلج موليه ..

صحت ع طول ع اسلوب امايه معايه ..طالعت سعيد كنت بقوله ليلى ما تصلح لك..بس امايه وقفت ابوييههي
و دزتني: يلا روحي حق ريلج..ما يخصج باخوانج..
سعيد: امايه شو فيج ..عليهااا

امايه اطالع سعيد: محد مخرب الدنيا ..غيرها ..

حسيت امايه وايد مستويه جاسيه ..ما كانت جي موليه مدري شو الي غيرها علينا ..او بالاخص علي..ربعت ابسرعه برع ..خليت ابوي و سعيد وراي يحاوولون يراضون

..ركبت سيارة ذياب الي انصدم يوم جافني من يلست ع السيت و صكت الباب حطيت ايدي ع عيوني اصيح بصوت عالي مجرروحه ..

ذياب بصوت هادي: بلاج .
تميت اصيح ...

حاول ايير ايدي من اعيوني بس ما خليته ذياب: حبيبي شو فيج ..
قلته و انا اصيح: امايه وايد وايد متغيره عليه ..

حط ايده ع راسي: خلاص اهدي ..خلاص حبيبي..
طالعته و انا ميته: محد يحبني..

جربني منه : و انا وين رحت ..

حطيتت راسي ع جتفه ذياب: لا تصيحين قطعتي قلبي ..
هزيت راسي بمعنى زين ..

وصلنا البيت و رغم ان ذياب فديته ما قصر معايه و كان يراضيني .. و خلني ارتاح بس حسيت بداخلي مجروحه .

.زخ ايدي و قال : حياتي ..مرات الانسان العزيز علينا لو يحبنا و يعزنا بس مرات من كثر خوفه علينا ممكن يأذيناا يصرخ علينا بس علشان يحافظ ع الي يحبه ..

غمضت اعيوني متألمه كمل كلامه : يعني مرات انا ما اضرب مهره ما اصارخ عليها ..علشان اكرهها ..
طالعته: امايه بعمرها ما سوت فيني جي..
ابتسم و لصق فيني/ حياتي انا ما اعرف السبب بس كل الي اأكد لج عقب ما تنتهى السالفه بتيي امج و بتبوسج فوق راسج علشان تفرحين حتى لو كنتي انتي مب غلطانه ..

قلته و انا اطالع عيونه الي سحرتني: يعني عقب ما يعرس سعيد بـ ليلى شو الفايده ..
طالعني ذياب فتره عقب قال: شوقاني لا تدخلين نفسج بها المشاكل..

ترجيته: حبيبي ليلى ما تصلح.

قاطعني: سمعي شوق ..اخوج سعيد مب ياهل و اذا صج يبا ليلى بيقدر يخليها اتحب ولده و اداري عليه ..
همست : ذياب "كنت ابا افهمه "

ذياب: اششششششش ارقدي انتي الحينه ريحي راسج من ها الهم شويه ..

ابتسمت له ...و بالفعل جني ما صدقت من غمضت اعيوني طرت بسابع نومه ..فجيت اعيوني ع حشره مهرووه : عموه انا يوعانه ..

صديت عنها الصوب الثاني و انا ميته رقااد ..مهره تهزني: عمووه ابا حليب .
فتتحت اعيوني بكسل متضايجه بس من طاحت اعيوني بعيونها نسيت كل التعب و بستها ..
مهره تمسح خدها مكان بستها: ابا حليب ..

ضحكت عليها:/ ههههههه من اعيوني ..بس بالاول نتغسل اوكى ..
مهره اتصرخ: اووووووووووكىىىىىى

عقب نص ساعه كنا بالصاله خليت الشغاله اتصب حليب حق مهره و اتحط لها ريووق..سرحت و طارت افكاري بالي صار البارحه ما بين راشد و سعيد و امايه .. و بدور و سيف ..نشيت من مكاني و اتصلت ابدور ابا اعرف شو سالفتها هاي الغبيه ...

ردت بكسل و جنها كانت راقده قلتها: نشي يا التعبانه .
بدور: شوق متفيجه تعبانه ابا انام ..

صرخت عليها : قومي ابا ارمسج..
بدور طفرانه: شووووووووووو

قلتها و انا امسك اعصابي: شو سويتي البارحه ..
بدور: قصدج سالفه اخوج..
قلتها: ليش رفضتيه ..

بدور: مدري..
صرخت عليها: شو ما تدرين تستهبلين ..تدرين البارحه سويت لنا مشاكل..ابسبب رفضج.
قالت بدور: انا ندمانه و غبيه..

قلتها بانفعال: ادري "سالتها"..انتي ما تبين سيف..
همست: امبلى ..

سالتها: عيل ليش رفضتيه ..
بدور.................."ماشي رد"
سالتها مره ثانيه: ليشششششش

بدور شويه بتصيح: كنت ابا احسسه بالعذاب الي عشته ..
قهرني ردها: لا و الله ...بس تدرين انا و الله الي ما عندي سالفه يوم رحت قلت حق سعيد ان سيف يباج ..ولا انتي مب ويه حد يسوي لج معروف..

بدور صاحت: لحظه شوق انا ندمانه ندمانه ..

بغيت اقهرها: كيفج انتي الي خسرتي سيف و ضيعتيه من ايدج .."كنت بصيح" سعيد كان مسوي مفاجاه لـ سيف ..بس انتي خربتي كل شي ..لحينه لو تموتين ما بساعدج ولا اتين تترجيني انا سويت الي عليه ..

بدور اتصيح : لحظه شوق..

بس سكرت الخط بويهها بعصبيه ..سمعت حس ندى وراي: شو مستوي...بلاج محرجه
قلتها : ماشي ..
ندى: شوق بلاج اتصيحين شوه ..

مسحت دموعي و وااجههت ندى شهقت : صح انتي ندى ..
ندى اتحط ايدها ع صدرها خايفه: ما سويت شي.
.
ابتسمت ندوي تذكرين باباتيه البارحه يوم أشر لج و لـ حمودي..و سوا جي" لصقت صبوعي السبابتين "
ندى مب فاهمه شي: شو يعني ...
ضحكت : ههههههههههههه

ندى : ابيه شوقاني انتي اتصيحين ولا تضحكين ..اتخبلتي شوه ..

طنشت ندى و ربعت حجرتي ..ضحكت ع الفكره هههههههههههههههه و ليش ما خطر ع بالنا ..نقزت يوم رن موبايل شهقت جنه حاس..

رديت :هلا سعيد..
سعيد: صباح الخير ..

قلته: صباح الورد..

سعيد: اممممممممممم ع بالي زعلانه من سالفه البارحه قلت اتصل اراضييج..
ابتسمت: فديتك سعيد مهما كان هذي اماايه..

سعيد: هيه هذي شوق العااجـل..
سالته: شخبار سيف..

سعيد: مدريبه ما جفته من ظهر من بيت خالتيييه بس اسميني انحرجت اوني كنت مسوي مفاجـاه ..
ابتسمت له: ما عليك ..بدور خبله المهم ..
سعيد: ها عندج اخبار حلوه..

قلته: تبا اتخطب ليلى بنت عمي..
سعيد سكت شويه عقب قال : شكلج مب عايبتنج..

قلته ابسرعه : وايد ..
سعيد: بس امايه البارحه صخت عني يوم قلت بخطبها ..
قلته: زين انا عندي لك الاحسن منهاا

سعيد: منوه ..؟؟
قلته اوني افكر: اممممممم شو رايك بـ ندى .
سعيد: شوه ..
ابتسمت: هاي مب فكرتي و الله ..

سعيد: علينا علشان ربيعتج..
قلته: و الله ما خطر ع بالي الين ما نبهني شخص عليها ..

سعيد: منوه !!
قلته: باابااتيه ..شو قلت ..

سعيد : ولد عمها يبااها ..

قلت بانفعال : لا ما يباها ...هي ما تباه و مستحيل ذياب يزوجهم ..ترا ندى مناسبه لك و لدك حمودي شو رايك سعيد بليز فكر..

سعيد: زين زين .انا متصل علشان اتطمن عليج و جوفي وين وصلتينا ..
استانست: هههههههه انت فكر زين ..
سعيد: مب مشكله يلا ..بخليج عندي شغل ..

ابتسمت له و انا مرتاحه : ما عليه الله يحفظك..في امان الله
سعيد : فـ ــــ ــــ ــــــ ـــــ ـــــــ ـــ ـــــ امان الله ....

حضنت الموبايلي بيدي مستانسه ليش ما خطر ع بالنا نخطب سعيد حق ندوي ايناسبون و الله ...و شي ثاني بموت راشد من الغيض ضحكت بصوت عالي جني خبله هههههههههههههههه نقزت يوم رن موبايلي بيدي جفت ع الشاشه اسم "بدور الخبله " يتصل بك..حولت الموبايل ع السايلنت ..

و فريته ع الشبريه انا موليه ما بسوي شي حق هاي الانسانه ما تستاهل كسرت خاطر سيفاني فديته ...


ايام عدت و اسابيع لحقتها .و الحظ لعب دوره معانا ..يمكن بالنسبه لي يوم عرفت ان راشد رايح دوره فـ دبي مده شهر ونص.. ..

.بها الشهرين حاولت قد ما اقدر اني انهي موضوع سعيد و ندى و بالمره سيف و بدور..دام ها التعبان بعيد عنا و عن مشاكلنا ...عاااد بها اليوم ما بخبي عنكم ..كانت يوم ملجة .. ندى و سعيد.. .وبها اليوم ..لان جفنا شيخاني من عقب عرسها بشهر .

..و بالفعل كانت مفاجاه حق ذياب قبل ندى لاني ما خبرته ..بس امبين عليه كان مرتاح و مستانس .. حتى ندى ..كان امبين ع ملامح وييها السعاده ..عاد اليوم كنت كاشخه ..كنت احط اخر لمسات الميكااب ع ويهي ...يوم شهقت بـ ذراع ذياب تحضني من ورا ..

طالعته من المنظره متلومه .
ذياب: شو بعدج تستحين مني يا الخبله ..

ابتتسمت له مدري و الله شو مخلني استحي من قربه ..حاولت افج ايده عنه بس ماا رضى ..
قلته بصوت هادي: وخر بتخرب كشختي ..

ذياب يتمصخر علي : حلفي بالله انج خايفه ع كشختج ..

عضت ع شفايفي .. ابتعد و خلناي اواجهه تاملني : و الله جنج انتي العروس ..
ضحكت برقه : ههههه اونك ..

لصق فيني : حبيبي
حطيت اعيوني بعيونه الي ذوبتني : امرنـي ..
ابتسم: اممممممممممم ماشي كنت ابا اطالع هالعيون ..فديتج فلقه قمر ..

دزيته: ذياب ..لا تحرجني ..
خطفته سمعت ضحكته من وراي : هههههههههههههههه

حسيت انه متعمد يغايضني فصكرت باب الحجره ..وراي نقعت من الضحك يوم سمعت حسه : آآآآآآآآآآآآآآآآي خشمي ..

فج الباب محرج ما تحملت يوم جفت خشمه احمر يلست عالارض اضحك بصوت عالي .. و ايدي ع ببطني ..
حط ايده ع خشمه ابسرعه يوم اشرت عليه و انا اضحك: شو انتي هبله ..كسرتي خشمي ..
شوق: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تجرب مني ووقفني ع رويولي : يا الشيطانه ..
حطيت ايدي ع صدره : احبك ..

ذيب مبتسم : قولي و الله..
كتمت ضحكتي يوم جفت خشمه المحمر فابتعد عني : يا الدبه تتمصخرين علي ..

لحقته: ههههههههه لا و الله ..اموت عليك ..

حضنته من ورا كان يطلع المنظره شهق: غربل الله بليسج كيف بجابل اهلج و جي خشمي..
دفنت ويهي بظهره و يلست اضحك......

اليوم الدنيا مب شايله وناستي ..احلى مشاعر و احاسيس احس بها اليوم ..حسيت ارتباط سعيد بـ ندى بتزيد علاقتنا اكثر و اكثر حتى علاقتي بـ ذياب و مهره بحمودي ...ودرت ذياب الي دش يسبح ورحت صوب موبايلي الي يرن ...شلته و جفت المتصل

سعيد رديت عليه: مرحبا الساع ..

سعيد: هلا بالشيوخ ..
ضحكت: هههههههه هلا بـ معاريس ...

سعيد: ههههه يلا فجي الباب عيب موقفينا برع نص ساعه ..
ما صدقته: و الله جي محد فتح لكم الباب ثواني فديتك..

سعيد: ههههههه اقص عليج ..تونا وصلنا
سالته: شيخاني عندكم ..

سعيد: هيه يلا فجي الباب ..
ضحكت : اوكى مع السلامه ..

وسكرت الموبايل و رحت صوب باب الحمام: حبيبي يلا خلص قوم ابوي برع ..

ربعت برع ..نزلت تحت الصاله و من الصاله رحت بالحوي ازقر الشغاله ..تفج الباب ...استانست يوم جفت باباتيه داش بيتي .. وورااه سعيد و سيفاني و ورصيت ع الشيله يوم جفت فهد و شيخاني و امايه .غمرتني السعاده ..اهلي فـ بيتي ..هذي اول مره و الله ...

سلمت عليهم و طاحت اعيوني بـ سيفاني ... هذي اول مره اجوفه من بعد هذاك اليوم يوم لقيته في بيت ابوي ..كنت داشه بيت ابوي و جفت السيف قاعد ع العتبه سرحان ...سلمت عليه ووقف ع طول جنه متلوم يحط عيني بعينه عقب ما رفضته بدور ... هي ها وينك اول يا سيف ..بس نظرااتك كانت اتهزنا ..وجودك بالبيت يسوي لنا رعب ..لكن الحينه تهرب منا ..متلوم مب انت اول واحد ولا اخر واحد يردونك فديتك ...
زقرته و قلبي يتقطع: سيف ..
وقف من غير ما يطالعني تجدمت صوبه ووقفت وراه و قلته بكل اسف: لا تضايج الدنيا قسمه و نصيب ..
سيف طالعني و ابتسم: ادري شوق ..بس ما توقعت بدور جي بترد علي حتى ما عطت نفسها وقت اتفكر ..ع طول ردت علي رافضه ...

بلعت ريجي مب عارفه ارد عليه كنت بصيح ع حاله بس يودت روحي ..
تنهد سيفاني: الظاهر مالنا نصيب ..يوم كنت بخطبها طلعت لنا سالفه سعيد ..و عقب سعيد يسوي مفاجاته و يخطبني لـ بدور ..و الطامه يوم رفضتني ما اقدر انسى شكل سعيد كيف صار ..

تنهدت : سيف فديتك بدور اتصلت بي ..
قاطعني: انا ادري اكيد راشد اقنعها انها ترفضني مليون بالميه..

بطلت اعيوني : ليش ..
سيف زخ ايده اليسار و قال: من كثر ما ازخ ايده و افره بالسجن ...

مر في بالي بنفس اليوم راشد يااه و قال انه ما يبا سيف حق بدور لو سعيد كانوا وافقوا عليه...
قلته: بدور جان بغتك محد بيقدر يغير رايهاا صدقني بدور وايد قويه..

خذ نفس طويل ورفع راسه يطالع السما و ابتسم جنه يتذكر ايامه مع بدور: انتي بتخبريني عنها ..عمري ما جفت بنيه بشيطانتهااا ..

ياني فضول: راشد ليش تسجنه ..
طالعني سيف : سجنته بس مره ..و انا مالي خص ها امر من الحكومه ..
بلعت ريجي بخوف و قلت بدون قصد: مجرم راشد..
سيف يبتسم بس كانت عيونه فاضحه جراحه : تدرين شوق ..
قلته: شوه ..؟؟
سيف : علاقتي ابدور علمتي شي واحد الي نباه نأخذه بقوه ولا غصب .. و انا باخذها غصبن عن شوارب اخوها ..

فديتك سيفاني يا ليتك اتعرف ان بدور غبيه هي الي رفضتك و راشد ما يخصه ..

قلته: شو بتسوي الحينه ..
هز جتفه : ماشي بتريا سعيد يخطب و يخلص عقب بتفيج لـ سالفتي ..
سالته: و سالفه نقلك بوظبي..

ابتسم: ما عليج ترا ذياب و سعيد خبروني انج تحاتين ابوي ..و انا بعد ما فكرت فيه ..خلاص ما بنتقل ..الين ما اخذ بدور ."عطني وظهره و التفت لي فجاه" ترا سعيد الي بنتقل بوظبي...
شهقت .. سمعت ضحكته و اختفى من اعيوني ...

رفضنا كلنا ان سعيد يروح بوظبي و يهدنا بس كان مصر ..و اخرتها اقتنعنا و انا اكثر لانه يمكن يكونون بعيد عن راشد و مشاكله ...

رديت لواقعي يوم شيخاني قالت: طاعوا استوت حرمه و تستقبل ضيوفهاا ..
ضحكت: ههههههههههه "لويت عليها" شخبارج يا العروس ..
شيخاني: الحمدلله ابخير ..
فجيت باب الميلس : قربوا...

دشوا الريااييل و خذت امايه و شيخاني الصاله ..تخبلت شيخاني : واو شوق يا الدبه عايشه بقصر ..
قلتها: جم مره اقولكم تعالوا انتوا ما تطيعون ..
امايه: قولي ما اشاء الله بتاكلين اختج ...

شيخاني: ما شاء الله ما اشاء الله

سالتها: متى ييتوا من الكويت ..
شيخاني: اول امس كنا في دبي .. و اليوم الصبح يينا هني ...
سالتها: و شو مرتاحه ..مع قوم عمي..

شيخاني: وايد ..فهودي خبال ..
امايه: و ابوي المنكر فهودي طلع اسمه..

ضحكنا : هههههههه

سالتها : جي ما يوو قوم عمي
ليلى و هدى ؟؟
طالعتني شيخاني بنظرات : الله يهداج ؟ ليلى ما اتروم اتيي و انتي ادرى بالاسباب ..

ابتسمت تذكرت كيف كانت ليلى متعلقه بسعيد الحمدلله مر كل شي ع خير و برتاح اكثر يوم بملجون و يروحون من راس الخيمة ..

امايه: وين عروستنا عيل ...
شيخاني: و ابوي امايه طايره ...

امايه: ويه حرمة ولديه ..

حسيت امايه الهم الي كانت تحاتييه بنفج عنها ...اخيرا ...وقفت علشان اروح اجوف ذياب و ندوي بالمره بس بها اللحظه دشوا علينا قوم خالوه العوده و فتون ...سلمت عليهم .. و خليتهم في الصاله مع امايه و شيخاني ..
ربعت فوق صوب حجرة ندى كانت عندها الصالونه .. دشيت عليها طالعتني : شوقاني يوو ..
ابتسمت: بلاج مرتبكه ..امايه و شيخاني عادي .
ندى بخوف: لا هالمره غير ...

تاملتها: و الله مب ناقصنج شي عسل ...يلا زين بروح اجوف اخوج الفضيحه امودر اهلي بالميلس ابروحهم ..
ندى: فتون داخل ..

قلتها: هي ..
ندى مرتاحه: خلاص عيل بخليها اتيي تساعدني .
قلتها: اوكى عن تاكلنا بغيرتها ..

ضحكنا انا و ندى : ههههههههههههههه
طلعت من عندها و رحت صوب جناحي و قبل ما افج باب الحجره طلع ذياب من جفته جني اول مره اجوفه ..
لصقت فيه: و الله يا ذياب لو ما كنت عارفه بتجوف منو ما خليتك تظهر من البيت جي ..
يعدل عقاله : ليش شكلي مب شي ..
رفعت حياتي: تستهبل ..
ذياب: ههههههههه
ابتسمت له: يا ويلي ع ريحة دهن العود اخافك انت الا المعرس ..
تجدم مني باسني فوق راسي : مهروه وينها ..
رديت عليها : برع مع اليهال تلعب هي البنت الوحيده كله اولاد .....
طالعني: يلا بنزل تحت وايد تاخرت عليهم فضيحه..

خطفني و لحقته ..نزلنا تحت سلم ع قوم امايه و طلع من الصاله رايح الميلس ...حسيت لمتنا كانت حلوه مب بس ملجة الا لمه عائليه حلوه ..ضحكنا و سولفنا و مرت الليله ع خير..تفاجات بحضور موزي و بدور...و شويه شويه انترست الصاله من ربعنا و اهلنا .الا خالوه حليمه ما يتت ..

شكلها شاله بخاطرها بس ريل خالوه حليمه بالعكس كان مؤمن بان كل شي بالحياة قسمة و نصيب.. و علشان جي كان ضمن الموجودين .. . ..

.بس عقب تعوودت ع الجو .. و طبعا خالوه العوده و فتون محد اطيب عنهن ...كنت اليوم مرتبشه ع اساس اوني راعية البيت ولازم اضيف الناس.. و ما جفت ندى وايد الا يوم نزلت يوم قالوا الملاج برع ... و استوت ملجة ندى و سعيد...ماشي دق ولا اغاني ولا شياته ..

.علشان ذكرى حصه .. و غير ندى ما بترضى بها الشيء ...حسيت اني انا محظوظه الوحيده عرست باصاله عرس شرات الاوادم و الناس ..مب شرات شيخاني و ندوي...
.
ييرتني بدور ع جنب : وين اخوج وين سيف ..
دزيتها : مدري ...ولا تساليني عنه ..
بدور تترجاني: دخيييلج .. انا ندمانه و الله ندمانه..
طالعتها: شو تبيني اسوي لج ؟؟؟
بدور: ها راشد غسل مخي ...
طالعتها بحده : خليه ينفعج..

بدور: يلا يلا ازقريه دام الملاج داخل خليه يملج فينا ..

طالعتها: انتي هبله ...

بدور: و الله ابااااااااااااه ..احبه ..بصيح شوق ..قولي انه يحبني قولي..
ابتسمت لها لانها غمضتني.. : زين حتى سيف يباج..و ناوي ياخذج بالغصب ..
نقزت بدور و صرخت بصوت عالي : اللــــــــــــــــــــــــه ..

طالعونا المعازيم صديت عنها ابسرعه لانها فضحتني و سويت روحي مبب انا الي كنت ارمسهااا ..انحرجت بدور و نزلت راسها ضحكت ههههههه هاي بدور ردت لـ طبيعتها و جنها كانت تتريا سعيد يتزوج و تضمن انه ما بيرتبط فيهاا ..و الدليل من ملج بـ ندى ع طول فضحت عن مشاعرهااا .

..انتهت الحفله و روحوا الناس..و بجى سعيد و حمودي الي مب فاهم شو يدور حوليه قاعدين بالميلس يتريون ندى اتزهب شنطتها ...
رحت معاها فوق ساعدتها اترتب اغراضها .. و يوم يانا ذياب ..صاحت ندى و صحت معاها و صحت خالوه العوده و فتون ..

ذيااب: بتسون بحر فـ بيتنا ..يلا الريال يترياا ..
لويت عليها وقلتها: انا و انتي ربع و حظنا و نصيبنا نفس الشي..

هزت ندى و عيونها مليانه دموع بس كانت تبتسم ابتسامه رضى..
فرقت من بينا فتون ..
.سلمت ع ندى و قالت : كلهم عرسوا و انا الي مالجه قبلكم كلكم ما عرست ..

ودعنا سعيد و ندى و حمودي يلست اصيح لاني بفتقده خلاص بروووووووووحون بوظبي..
ترجيت سعيد: خله حمودي عندنا تعال الاسبوع الياي خذه
ندى: لا لا نبا ولدنا ..
سعيد مستانس: خلاص شوق تعالي زورينا ...
حمودي: بابا بنروح الالعاب..

سعيد: هي ..
ضحكنا كلنا ..: ههههههههههههه

عقب ما فضى البيت ...

يلسنا بالصاله انا و ذياب و و خالوه العوده و فتون ...
خالوه العوده: يعني ندى بعدها بنيه صغيرونه و حلوه حرام تزوجها ريال ارمل ...
تفاجانا من كلام خالوه ...

ذياب : شو فيها اختيه عيب ولا حرام..
خالوه العوده اطالعني بنظرات غياض : لا عيب ولا حرام بس مب جنك اتضيع مستقبل البنيه ..لا و عنده ولد بخبل فيها .."اونها اتصيح" لا صاله شرات الناس و لا دق عرس شو هاه .

ذياب: الرريال ابروحه قالي جان تبا عرس ولا شي حاضر بس ندى ما بغت ..
خاالوه العوده اتجوفني و تمسح دمووعها بطرف شيلتها: غسلوو مخهاا ..هم عرسوا باغلى القاعات و لبسوا افخم الفساتين ...

طالعت ذياب الي ابتسم لي و جنه يخفف عني...لانه عارف ان اخته تقصدني...

قلتها: ما فيها شي انا خذت ذياب و عنده بنت و لا تنسين بعد سعيد من عمر ذياب ..

طالعتني خالوه بنظرات غيض: و الله بنتنا مب قاصرنها شي عايشه مرتاحه فلوس و مال و بيت و كل شي ..
عصبت عليها شو يعني انا اتزوجت ذياب علشان بيزاته ..

ذياب وقف: يلا اختيه خلينا انوصلج ..

خالوه العوده: ويه توه الناس ..
ذياب: ما عليه انا تعبان و ابا ارقد الوقت متأخر ..محد عقب بوصلج

خالوه العوده توقف و تلبس عبايتها: يلا يمه فتون ..
مهره : خالوه بنام في بيتكم مع سهيل و نواف ..
عبيد : انا بعد ابا انام


خالوه العوده: فديت روحكم و الله يلا تعالوا معنا ..

وقفت كنت بروح حجرتي بس التفت يوم ذياب قالي : شوق ييبي عبايتج ..تعالي ويانا ..

بطلت حلجي كنت ابا اعتذر ما ابا اروح لان فيني غيض من اخته و كلامها السم ...بس سكرت حلجي يوم جفت نظرات ذياب و بعيونه الاصرار ..

.ركبنا السياره و انا كنت صاخه لان خالوه العوده بالفعل نرفزتني...نزلت فتون ويا امها و اليهال ..من غير ما يقولون اي كلمه ...

ذياب زخ ايدي و باسها .
.ابتسمت له سالني: ادريبج وايد متضايجه من تعليقات اختي..

تنهدت بعذاااب: ما عليه حبيبي بتحملهااا علشانك بس...

ذياب: عرست ندى و فضى البيت لناا .."طالعني بنظرات حب"

ضحكت و صديت عنه و قلته: فديت ندوي و الله كانت مسلتني..
حرك ذياب سيارته و قال: هي و الله ...يالله عندج مهرووه ..

ضرب ذياب ابريك فجاه فنقزت جدام كنت بدعم الجامه بس زخني ذياب من ذراعي

..طالعته بخوف: شوف السالفه..
جفته يطالع جدام ..رفعت راسي اطالع مكان ما يجوف ذياب.حطيت..ايدي بعيوني غشاني ليت السياره الي مجابلتنا ...
التفت لـ ذياب يوم طلعت منه سبه بكل غيض و عصبيه..
خفت منه سالت بخوف: منوه هاه ...

رديت اطالع جدامي شهقت يوم جفت راشد يااينا يترنح شكله كان سكراان ...حطيت ايدي بحلجي خايفه و بطلت اعيوني من الخوف دعيت ربي يكون ها كابوس بنش منه فجاه

. يا حسافة ضـاع كـل الحـب ضـاع ** و افترقنا و صار كـل اللـي اخافه **و اللي عمره ما باع اليوم بـااع **يا حسـافة حتى بعد كلـمة يا حـسافة ..
 

الوصلاوية

๑ . . عضو قيادي . . ๑
التسجيل
8 نوفمبر 2004
رقم العضوية
2415
المشاركات
5,353
مستوى التفاعل
67
العمر
35
الجنس
الإقامة
أرض الله الواسعة
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

تم ذياب قاعد يطالع راشد حسيت به محرج ...اعيونه كانت تفضح هالشي بس انا عكسه كنت خايفه .وقف رااشد و ضرب سياره ذياب من جدام: انزل انزل يا الحـقير ..
ذياب يصك ع اسنانه : يا السكير .
بطل عنه الحزام عفدت عليه و لويت ذراعه صحت دموعي نزلت غصبن عني : دخيلك لا تنزل ها سكران لا تنزل ..
ابتسم لي ذياب: لا اتخافين ريلج قدهـا ..قفلي عليج باب السياره ...
ارتجفت من الخوف و هزيته : لا اتروح له لا اتروح ...
راشد يهز سياره ذياب : انزل خايف شوه .."وضحك ابصوت عالي" هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

طالعت ذياب و بلعت ريجي بخوف:: يبا يستفزك ..دخيلك لا تنزل ..
ذياب : شوق اهدي شو فيج ..

راشد منفعل: ليش زوجت ندى " و يضرب صدره" هذي زوجتي محيره لي ...
دزني ذياب و نزل من السياره محرج ..

.يلست اضرب خدي و اتناقز بمكاني شرات الخبله : يا ويلي يا ويلي ...شسوي ...حطيت ايدي ع حلجي يوم جفت ذياب يواجهه راشد ..نزلت الدريشه ابا اسمع شو يقولون لاني تذكرت ان راشد رمسني من فتره في بيتنا و هددني اذا ندى خذت غيره ...

صحت بحراره يوم جفت راشد يزخ ذياب من كندورته و يترنح ابمكانه شكله شارب : زوجتها خايف عليها خايف اني اقردنها شرات ما سويت "واشر براسه صوبي " شهقت ميته من الخوف ..

دز ذياب ايد راشد عنه بقوه جنه متجزز كان راشد بيطيح بسهوله عالارض بس قدر ايود عمره يوم حط ايده ع السياره ...خطر ع بالي سيفاني ..فتحت شنطتي بيدين ترتجف ..اتصلت به ..يا رب تعدي هاليله ع خير

..رد علي سيفاني ع طول : الو ..
كنت اراقب ذياب يسحب راشد من رقبته و يفتح باب سيارته و يفره داخل ..
قلت بخوف: الحق علينا سيف

سيف متروع: شو مستوي وين انتي الووو
كنت اصيح: راشد و ذياب يتضاربون بالشارع ..
سيف : وين اي شارع ..

بلعت ريجي : الشارع الي صوب بيت خالوه العوده ..الحق علي ابسرعه انا بروحي بالسياره ..

ما سمع سيفاني باجي كلامه لان صكر التلفون ..غاب ع نظري ذياب و راشد ..نزلت من السياره ..امطنشه كلام ذياب لي يوم قال قفلي عليج الباب ...جفت ذياب و راشد يتجلبون عالارض ..

صرخت : ذياب ذيـــــــــــــــاب ..."وصحت مب عارفه شسوي"

رديت لورا اول مره اجوف ضرابه ريايييل دوم اسمع ضرابه و ضرابه بس ما تخيلت جي ...صرخت يوم ذياب عطى راشد لكمه ابفكه خلت الدم يطشر من حلجه صرخت متروعه ..طاح راشد ظنيته مات ..

يلست اصفع ويهي : جتلته ذياب جتلته ..

ياني ذياب و كان يمسح ع طرف شفايفه مب مبين منه الا الرمل المغطنه ياه
صوبي محرج.. : ما قلتلج ما تنزلين من السياره ..
طالعته و انا اجوف الدم يصب من طرف اعيونه : خايفه عليك..

التفتنا انا و ذياب يوم جفنا راشد واقف يترقص بمكانه غاشنه الدم: انا ما قلتلج اتخبرين ريلج بندم اذا زوج ندى
طالعني ذياب رديت ابسرعه: جذاب ما جفته ...
زخيت اذراع ذياب : خل نمشي ..

راشد: ههههههه "يمسح الدم" انا جذاب انتي نسيتي المكان الي دوم نتلاقى ..
ما كمل كلامه لان ذياب هدني و ربع صوبه يضربه ..خفت وايد حسيت اني بدوامه ..

.صحت: ذياب ذياب ..

لصقت باب سياره ذيااب يوم وقفت سيارتين جريب منا ..ارتحت يوم عرفت سياره سيف ..ركبت ابسرعه سيارة ذياب لان جفت سيفاني يايب ربعه ..يلست اأأكـل اظافري من الروعه ...

جفت سيف يزخ ذياب يهديه ..بس ذياب جنه ما يجوف شي جدامه ...فلت من سيفاني ..و كان بيرجع يضرب راشد بس زخه سيفاني و شبابين معاه .. وواحد زخ راشد ..

قعد سيفاني يهدي ذياب ..الين ما وصله سيارته ...فج ذياب باب سيارته و ركب .. خفت ع سيفاني من راشد لاني جفته يلس راشد بسيارته و ركب معاه شكله هوه الي بيسوق و بوصله البيت ...تم ذياب يراقب سياره راشد الي يسوقها سيفاني الين ما اختفت ولحقوه ربع سيفاني ...

ارتحت يوم ابتعدوا ..غطيت ويهي بيدين و رجعت اصيح ...الي صار ما يتصدق ...حرك ذياب سيارته من غير ما ينطق بكلمه ..الحمدلله انه ما يا البيت قبل ساعات و فضحنا ..الحمدلله ياه متاخر ...جان اخترب عرس سعيد و ندى ..


نزل ذياب و لحقته الظاهر بعده محرج ..تذكرت كيف كان كاشخ قبل و كيف حالته الحينه كندورته متوصخه رمل و دم ...دشينا البيت راح حجرته لحقته .

.يلس ع الكنبه يتنفس ابسرعه ...رفع راسه و تكا ع الكنبه و غمض اعيونه ..فريت شيلتي ..رحت صوب ثلاجة الماي و صبيت له ماي بارد ...وديته خله يبل ريجه حسبي الله و نعم الوكيل لك يا راشد ..

يلست حذال ذياب و مديت له كلاس الماي : حبيبي اشرب ماي بل ريجك..

تروعت ييوم وقف و يير عني كلاس الماي بعصبيه و فره بقوه ع اليدار .وقفت ابسرعه كنت بهرب منه بس عفد علي وزخني من جتوفي و يلسني ع الكنبه ما حطيت عيني بعينه بس من جفت سوا بي جي صحت ع طول و قلت: ما سويت شي ..


هزني بقوه: ليش ما قلتي انج جايفتنه و مرمستنه ...

رفعت راسي اترجاه بدموعي و نظراتي ..بس ما همه هزني : عايبنج مخلني مطنشه جدامج هاه ..

كنت بموقف ما انحسد عليه اصابعه تنحفر بلحم جتوفي و الدم يصب من ويهه كان موقف يروع ابصراحه و نحن باخر الليل ..بعرس اعز انسانه لـ قلبي يصير بي جذا ..دايما راشد يوقف بطريج سعادتنا دايماا ..

قلته و انا اصيح: جتفي يعورني ...يعورني ..
حاولت افج ايده عني بس حفر اصابعه اكثر و اكثر حسيت ان مغمى علي ...انقذني موبايلي الي رن فج عني ذياب بسرعه جنه استوعب بالي قاعد يسويه ..

راح صوب شنطتي وظهر موبايلي ..جاف المتصل ..وقفت ع طول وربعت داخل الحجره ...كنت بقفل الباب بس دزه فرجعت لورا ...انا ما يخصني انا شو ذنبي ..

طالعني : و متصله حق اخوج بعد علشان يسمع فضايحج من ها التعبان ...
يلست ع الشبريه غطيت ويهي بيدي: شسوي كنت خايفه عليك ...

حسيت به يتجدم صوبي رفعت راسي اطالعه ورديت لوراا خايفه بس يلس عالارض و طالعني ما كنت رايمه اجوف شكل ويه ..صديت عنه فحط ايده ع لحيتي و خلني اواجهه: شو خايفه مني ..

قلته و انا اصيح: ما اتهون عليه اجوف شكلك ويهك جي ..

تم يطالعني نظراته لي خلتني اتجـرا و احط ايدي ع ويهه بتردد عقب ما حسيت انه هادي يلست امسح الدم من ويهه بطرف اصابعي غمض اعيونه

و قال بهدوء: اتحبينـي ..
قلته: وايد..وايد ذياب ..

بطل عيونه فجاه تروعت فشليت ايدي من ويهه قال : تبين تعيشين معاي ..
خفت من طريقه كلامه و اسلوبه كرر جملته: تبين اتعيشن معاي ..
.
عضيت ع شفايفي و ما قدرت اقاوم عبراتي الي بدت اتهل مره ثانيه و هزيت راسي بمعنى هيه .
.
طالعني بنظرات تهديد و قال: عيل تحملي كل ما صارت و تكررت مثل هالمواقف ..

ووقف ابسرعه رايح الحمام ..نشيت ابسرعه و لحقته حضنته من ورا
صحت: ذياب لا اتسوي فيني جي حرام عليك...انا شو ذنبي .."دفنت ويهي بظهره اصيح"

فج ايدي الي كانت حاضنته و دش الحمام مطنشني ..يلست ابمكاني و صحت خايفه ذياب يرجع يقسى عليه ..نفس زمان ..ما ابا ما ابا ...تميت يالسه ابمكاني اصيح ..حتى يوم ظهر ذياب من الحمام تفاجأ يوم جافني يالسه عند باب الحمام اصيح ..

حسيت من نبره صوته ان حن عليه يوم نزل ووقفني ع ريولي: شوق حبيبي ليش جي اتسوين..
رفعت راسي اترجاه: ما اباك تودرني ..

لوى عليه: من قال بودرج فديتج و الله انتي لـي بس ..

دفنت راسي احس براحه: انا خايفه من باجر قلتلك الف مره خلنا انودر هالمكان ..
سمعت تنهيدته و قال بصوت واطي : روحي تغسلي يلا ..و ارقدي الحينه

سالته : اتحبنـي ..
هز راسه بمعنى هيه و ابتسم..

قلته : و الي صار ما بيأثر ع علاقتنا ..
هز راسه بمعنـى لا ..

طالعته مبتسمه و مرتاحه مسح دموعي و قال :بس يا ويلج ان جفتي هالاشكال و ما بطلتي حلج .."طالعني بنظرات خوفتني" مفهوم..
قلتـه وشويه بصيح : ما ودي اجوفه بس شسوي شرات الشيطان ..

ذياب بنبره جاده: المهم اتخبريني ..
لويت عليه: بس ما اتهدني ..
ذياب بنره صادقه: اوعدج ما اتخلى عنج ..

كانت ليله اشبه بكابوس مرت علي ليله من اسوء الليالي في حياتي ..ليله عمريي ما بنسى الي صار فيها و شو صار ..فتحت اعيوني ع رنة الموبايل و كان سيف
رديت عليه بكسل : الو ..

سيف: كنت احاتيج اتصلت بج البارحه اتطمن عليكم ..
طالعت ذياب الي كان راقد جريب مني همست: الحمدلله كل شي بخير ..
سيف : وينه ذياب ..
قلته: راقد ..
سيف: خلاص عيل اذا نش خليه يكلمني ...
قلته: ان شاء الله ...
سيف: في امان الله
قلته: مع السلامه ..

رجعت و كملت رقاادي حتى ساعات الظهر يوم قومني ذياب يباني ارمس ندى ع التلفون ..كلمتها و حسيت انها مستانسه و كلمت حمودي و سعيد ...

عقب الموقف الي صار بين ذياب وراشد ..يوم عرس ندى مر يومين عقبها روحت بيت ابوي ...جفت موزي هناك ...و بدور بعد و خالوه حليمه معاهم ...من زمان ما اتيمعنا جي في بيتنا ..
نشت بدور تحضني : هلا و الله ..اشتقت لج..

ابتسمت لها: من زمان ما جفتج جذا ...مستانسه ..
بدور: ويه عسى دوم ..

امايه: عيل وينها مهره ..
قعدت : ابوها خذها بيت خالوه العوده هي و عبيد..
موزي: خلاص راح عنها حمودي..
امايه : فديت حمودي و الله ..الله يهداه سعيد راح بعيد عنا ..لا ونيس ولا انيس عندي في االبيت غير ها السيف ..

بدور: خلاص خالوه زوجوني سيف و بيي اقعد عندج افا عليج.
موزي: امايه جوفي هاي الماصخه شو اتقول..
خالوه حليمه: خليها تخرط ترا يوم ياه خطبها ردته ..

امايه حسيت انها اتغير الموضوع : الا متى بتعرسين موزي...
موزي: عقب شهر ..عاد عارف قال لو شو يصير ما بتأجل لعرس..

خالوه حليمه: ان شاء الله ما يصير شي.. و خلوا عرسكم بصاله نبا نفرح ..

سالت امايه: وين بااباتيه ..؟؟
امايه: بالزرع برع ما جفتيه ..
وقفت: لا بروح اسلم عليه وحشني..

امايه : جفتي يا حليمه هالبنيه موتها ابوها و الا انا ولا اتحاتيني..
بستها ع راسها: فديتج و الله انتي الغاليه .
ظهرت و لحقتني بدور قلتها: لا تحششريني

بدور: وينه وينه ..

طالعتها : ليش غيرتي رايج ..؟؟مب كنتي ما تبينه ..
بدور: اتطمنت ان سعيد عرس خلاص..

طالعتها : انا قلت جي و الله ما خاب ظني..

جافني باباتيه فظهر من الزرع خضنته و سلمت عليه ...عقب قعد ع الكرسي في الزرع يطالع النخل..طالعنا موزي يايتنا : شو اتسون عندكم...
بدور: ماشي انسولف ناقصتنا شيخاني..

همست : و حصه ...
صخينا لحظات ..و موزي: ووحمودي .......كل شي يتغير ما يتم ع حاله ..
قلتها: الله يستر من الياي..

بدور: وااي يا قلبي...

طالعنا ورانا جفنا سيفاني ظاهر من الصاله و يرمس بالموبايل ا انتبه لنا ..

موزي: عيب بدور..عن يسمعج ..
بدور: شوق ازقرييييه ازقرييييييييييييه
بغيت اغايضها ضحكت : هههههههه و الله ما زقرته ..

فاجاتنا بدور يوم صفرت ع طول التفت سيفاني صوبنا وموزي ضربتها بقوه بجتفها محرجه ..بدور اتاشر له بيدها ..ابتسم سيف و كمل طريجه ..

طالعتها : يا قوه عينج رافضتنه و بعد اتسوين له حركات ..
بدور: شسوي كل من راشد .فديته و الله ..

موزي منفعله : اصلا راشد رافض الفكره موليه .
حطيت ايدي ع خصري: ليش ان شاء الله ...شو بلاه اخوي سيف ..

بدور: هي و الله شو فيه دام ابوي موافق راشد ما يخصه ..
موزي: لا و الله ..عيل شو فيه راشد يوم رفضته ندى مع انه محير لها من يوم كانوا صغار ..و خذت سعيد .

عصبت منها: كل شي قسمه و نصيب .. و بعدين ندى ما تبا اخوج ..لكن بدور و سيف يبون بعض..
بدور : هي و الله ..

موزي : انتي اسكتي..

قلتها: و الله اخوج غاوي مشاكل"مر في بالي ذكرى ليلة عرس ندى "
بدور: بس عاد شوق مصختيهاا ...ما ارضى مهما كان اخوي..

موزي تتطنز لـ بدور: زين طلع منج شي..

قلتهم: ليتكم جفتوا حالته يوم عرس ندى .كنتوا افتشلتوا ان يكون ها اخوكم..
موزي: ما انلومه بنت عمه و عاشقنها ..

حطيت ايدي ع خصري و قلت : نعم عاشقنها ..اخوج عنده قلب ولا دم اصلا ..

سكت يوم حسيت ان ملامح موزي و بدور تغير فنزلت راسي بالارض: سوري..

بدور: شوقاني ما حملتي..
ضحكتني بدور دومها خبله و ما اتشيل بخاطرها : ههههههههه

بدور : مب قاعده انكت ..؟؟
موزي: لا تحرجينها ..

قلتهن : لا عادي ..بس شاكه و بس اظن ماشي حمل..
موزي: ليش روحي العياده ..

بدور: هي طولتي اتعالجي..

تنهدت: شو اقولكم ..مره شكيت و رحت العياده مع ذياب و تضايجت يوم طلعت شكوكي مب محلهاا ..
موزي: من متى ...

اشرت مب مهتمه: قبل عرس شيخاني..
بدور: يعني من شهر و شي تقريباا..يمكن الحينه استوا شي..

عضيت ع شفايفي : ما اظن و حتى لو شي ما ابا اروح العياده و احرج نفسي..جدام ذياب..
موزي: خلاص خليني في يوم انا بمر عليج ..

قلت من دون قصد: ذياب ما يخليني اركب معاج ..
موزي منصدمه: نعععععععععععععم

حطيت ايد ع حلجي ..بس بدور نقعت من الضحك : ههههههههعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهعهع
موزي محرجه: عن السخافه بدور انطبي.."طالعتني" ليش حبيبتي شو جايفني..
ابتسمت : لا مب جي قصدي..
موزي زعلت: لا انا فاهمه قصدج ..زين "عطتني ظهرها" بدور يلا انروح بيأذن المغرب

لحقتها و زخيتها من.ذراعها قلتها علشان ارااضيها: خلاص و الله بطلع معاج ..علشان خاطرج بس بروح العياده و بفشل روحي..

موزي: هههههههه زين ..اباج اتيين علشان بمر الخياط اييب ثيابي...

قلتها : عياااره .بس اخبر ذياب ؟
موزي: لا يا غبيه يمكن تطلعين حامل خليها مفاجاه .

تنهدت و قلت بخاطري يمكن !!

و عقب اسبوع من اتفاجي اانا و موزي ..كلمتها فـ ليل و اتفجنا انا انروح الصبح ...و من سوء حظي بنفس الليله .ياني ذياب ..

زخ ايدي : حبيبي شو رايج باجر الصبح نطلع ..
بلعت ريجي : ليش ما عندك دوام ..

هز راسه بمعنى لا و قال : امبلى بس بخلص من وقت الضحى بيكون ما عندي شغله شو رايج نطلع من زمان ما طلعنا وي بعض..

نشيت من مكاني اوني ابا ارتب ثيابي بس انا كنت خايفه لا يكشف ارتبااكي...كنت افكر عيل كيف قلت لموزي انها اتمر علي باجر ..؟؟ يا هي مصيبه و بلوه ..

ذياب نش و قف وراي: شو قلتي بلاج سكتي ..
ما صديت له قلته : خله يوم ثاني...

ذياب خلني اوايهه : ليش عمري...باجر وايد مناسب ...
عقدت حياتي : ليش..

تجدم مني و لصق خشمه بخشمي و همس : ما بقولج خليها مفاجاه ..

استانست انا ابا اسوي له مفاجاه و هو بعد يبا يسوي لي مفاجاه .بس انا مفاجأتي مش مضمونه ...
لويت ع رقبته و قلته: و الله اتقول ...ليش..

ذياب ابتعد عني مبتسم: خلاص ما تبين نظهر باجر ما بقولج خليها بيوم ثاني...
تنهدت ما رديت عليه طالعني و جنه متفاجا : يعني ساكته ما تبين تظهرين باجر..
ابتسم له: فديتك يوم ثاني..باجر ..ما اقدر ..

ذياب: ادري ليش ما تقدرين تبين تخيسين رقاد ..

ضحكت: هههههههههه زين وين تبانا انروح..

ذياب: كنت مفكر نظهر انروح دبي نقعد يومين نغير جو ..
ابتسمت له: خلاص عمري خل طلعتنا المسا شو رايك..؟؟

ذياب: اهااا الحينه فهمت ليش ما تبين نظهر الصبح تبين اتخيسين رقاد..
حضنته: عليك نور ..ههههههههههههه"ابتعدت عنه" بس لازم اتخبرني المناسبه .."

ذياب: ميلادج فديتج..

شهقت: ميلالالادي و الله ما خطر ع بالي ..."لويت عليه" ربي ما يحرمني منك ..
بهذيج الليله ما رقدت كنت ادعي ربي ان تطلع شكوكي صح . و اعطي ذياب احلى هدية ...بها اليوم ...
ذياب طفران: يلا بندي الليت ابا اناااااااااام ..

كنت مشتطه: صبر صبر باجي ثياب مهرووه احطها بالشنطه و اخلص ..
ذياب : حبيبي باجر باجر ابا انام ..

ضحكت ع نبره صوته : ههههههههه خلاص خلصت ..علشان باجر ع طول نظهر ...بس متى بالضبط ..
ذياب: شوق بيي افرج من الدريشه ..
عفدت صوبه: بس هالسؤال عمري ..

ذياب مستسلم: العصر زين ..

ابتسمت له و عبرت له بنظرات اعيوني جوابي له ..

نقزت ع رنة الموبايل ...يلست ع طول رديت: موزي..
موزي: نشي يلا ما تبين تظهرين شوه..

بلعت ريجي: سوري بس ما رقدت البارحه كنت احااتي ..
موزي: الله كريم حبيبتي ..زاهبه ..

طالعت مهره كانت راقده: قلتها : زين موزي بس ما بنتاخر وايد لان ذياب قال ما عنده شغل يمكن يرجع ابسرعه ..

موزي: لا ما نتاخر ساعه بالكثير ..

استانست : زين جي ..اممممممممممممم تدرين موزي جان طلعت حامل ذياب ما بعصب عليه و جان ما ظهر شي بياكلني ..
موزي: شوقاني صكري عقب ارمسي بنتاخر جي .

قلتها: انزين انزين الظاهر انا وايد مرتبكه..
موزي: اجوفج ..يلا ربع ساعه و بكون عندج ..

صكرت عن موزي وربعت لبست و خلصت ..و نزلت تحت اتريا موزي ووصيت ميري ع مهره اذا نشت و انا محد اتأكلهاا ..بس موزي اتاخرت اكثر عن نص ساعه كنت بدق لهاا

بس يتني ميري اتخبرني ان سياره برع ...ظهرت مع موزي ...
سالتها: بلاج تاخرتي علي ...

موزي: سيارتي ما اشتغلت ..مدري شو بلاها طلعت بهاي السياره الثانيه ...
قلتها مستانسه: موزي ..ترا ذياب ناوي يطلع فينا صوب دبي ..

موزي اتركز ع الشارع: والله ليش ..؟

قلتها و انا بطير من الوناسه : بمناسبه يوم ميلادي و الله اني ناسيه السالفه ولا ع البال ..

موزي: ههههههههههه ما شاء الله الله يديم المحبه من بينكم ..

قلتها: آمين ..

مرينا السوق و بالاخص الخيااط ..شلت موزي ثيابهاا .. عقب مرينا العياده هني عاد تم قلبي يدقدق بس موزي غصبتني انزل و خوفتني يوم قالت : ذياب ترا بيي البيت و بجوفج محد .

نزلت من السياره طالعتها و شويه بصيح: حرام عليج موزي ..غصب تبين تحرجيني .
موزي : و الله ما ابا بس اشجعج يمكن تطلعين حامل و الله ماصخه حركاتج ترا شوقاني .

وقفت عند باب العياده موزي: و الله بعطيج بهاي ع راسج" ورفعت شنطتها "

ضحكتني من الخاطر مع اني الوود ودي اصيح ...مرت الثواني و الدقايق ...موبايلي كان يرن .. و ظنيت انه ذياب بس انا الحينه صراع بين نفسي و احاسيسي .انتهى يوم الدكتوره مدت ايدها لي و
اتقول لي: مبروك

صحت ع طول و حضنت موزي ..اتلومت يوم موزي و الدكتوره ضحكوا عليه ...
بلعت ريجي : موزي انا حامل ..و الله ويهج حلو عليه..
موزي: قلتلج وكلي امرج لله ..

و في السياره كنت طايره من الوناسه شهقت يوم جفت موبايلي : موزي ذياب داق لي اكثر عن مره ..موزي الحينه بعطيه احلى هديه ..

موزي: شوق بلاج شويه شويه ع عمرج..

قلتها: كيف كيف ابشره ...و اصلا اذا اتصل الحينه شو اقوله ..
موزي: لا اتقولينه الين ما اتروحون دبي ..

صرخت من الوناسه: ما اصبر فديت ذياب حبيبي ..
موزي بحده: يا الخبله بندعم لا تربكيني ..غربل الله ابليسج ..قري ابمكانج انتي حامل الحينه ..

طالعتها: موزي شكلج حاسه ولا ليش كنتي مصره انج تاخذيني العياده..
موزي: هههههههه يوم عرس ندى امايه قالت لي شكل شوق حامل ..

ما صدقتها: اونه ..
موزي: و الله .. و استغربت يوم في بيت ابوج قلتي ما تدرين يعني معقوله ما كشفتي روحج..
قلتها: امج كيف كانت متاكده

موزي: شدراني تدرين حريم اول من مشيت الووحده قعدتها ينعرفون ..

نقزت يوم رن موبايلي : موزي ها ذياب شو اقوله الحينه ..

موزي: لا اتخربين المفاجاه ..اممممممممم خبرينه انج في بيت ابوج ..بتتغدين هناك ..
شهقت: لالالا .

موزي مصره: امبلى يا غبيه ..علشان ما اتخبرينه الا يوم اتروحون دبي .
عيبني كلام موزي

..فرديت ع طول : هلا حبيبي ..
ذياب: وينج ..؟ انتي برع شوه !

بلعت ريجي ابتسمت لـ موزي و رديت: حبيبي انا فـ بيت ابوي ...
ذياب: ليش ..؟؟
قلتها افكر بجذبه: امممممممم اتطمن ع ابوي ..و افكر اتغدا هناك زين عمري ..علشان امايه بروحها .
ذياب : مب مشكله .
سكرت عنه: مع السلامه..

صكر عني ضحكت: ههههههههههههه موزي شكله زعل بس براضيه ..
ابتسمت لي موزي و قالت: الله يهنيج دوم ..

قلتها: الله يصبرنـي الين ما نوصل دبي ..

نزلتني موزي بيت ابوي ..لاحظت عليه اامايه اني مستانسه حتى سيفاني بس ما طعت اخبرهم بالاول لازم اخبر ذياب عقب بخبر اهلي ..كنت اطالع الساعات متى ايي وقت العصر علشان ذياب ايي ياخذني دبي ..متى .؟؟
كنت قاعده بالصاله اطالع التلفزيون ..مدري من قالت لي الدكتوره مبروك انتي حامل حسيت بروحي غير ..حسيت بمشاعر حلوه ..يمكن الانوثه

..و يمكن مشاعر الام الي تتريا طفلها متى يشرف عاد يوم بيي بقرصه من اذونه لانه تاخر بييته ..ابتسمت ع هالافكار الي كانت تخطر ع بالي ..حطيت ايدي ع بطني .. و جنه اوصله افكاري ..
قلت: باجي ابوك يحط ايده ع بطني علشان اتحس به .
..
اتصلت بـ ذياب بس ما رد عليه يمكن راقد ...جفت سيفاني ينزل من ع الدري و ياي صوبي ...
ابتسمت له فقال: اليوم انتي مب طبيعيه ..

ضحكت: هههههههههه ليش ..
سيف: طايره من الوناسه عسى دوم..

هزيت جتفي : ماشي ..
سيف: شخبار بدور ..
قلته: ابخير بعدها متخبله ..

سيف: هههههه ترا انا خبرت امايه اني ابا اخطبها ..
استانست: زييييييييين ..

سيف: امايه قالت يمكن ها الي اسمه راشد ما قبل بس لو رضى ابوها راشد ما عليه كلمه..
ابتسمت: خلاص عيل انحلت السالفه ..

سبف: هههههههه بملج عليها يوم راشد بحجزونه بدوره بعد..

شهقت: علشان يوقف بنص الشارع سكراان شرات هاك اليوم...
سيف مب مهتم: خليه يولي ها خبله..

سالته: شو سالفته مع ذياب..
وقف سيف جنه يتهرب : مدري و الله يلا انا بروح ارقد برتاح ..
قلته: نوم العوافي ..

انسدحت ع الكنبه ابتسمت لو مهره هني بتقعد ع بطني لازم احاسب من اليوم غفلت ..فجيت اعيوني يوم حسيت بلمسات يد باباتيه ع راسي ..يلست و ابتسمت جابلته ..ابتسم لي .جان زين اخبرك اني حامل بس لازم اخبر ذياب بالاول لازم ..

تروعت يوم جفت الساعه 6 العصر ..نقزت ع موبايلي ذياب ما اتصل ؟؟؟ اكيد زعلان من سالفة طلعتي الصبح..فكرت اتصل به بس غيرت رايي يوم جفت سيف نازل من الدري .
قلته: اتروم توصلني البيت ..

ابتسم : ع امرج ..

سلمت ع باباتيه و ارتحت يوم يت امايه و يلست معاه ...سلمت عليها بالمره .. وصلت البيت سياره ذياب موجوده ..؟؟

نزلت ودشيت جفت البيت فاضي زقرت الشغاله ماشي رد ..زقرت ع مهره و عبيد بعد ما ايردون ..دشيت داخل اتوقعت ان ذياب خذهم بيت اخته بس اذا ناوي ياخذنا دبي حق شو بياخذهم ..

حطيت ايدي ع بطني ابتسمت حتى ولدي بيروح معانا ...فجيت باب حجرتي ما حد موجود في البيت ...

يلست اتريا ذياب ..حتى أذن المغرب ...عقب ما صليت ..شليت موبايلي اتصل بـ ذياب ابا اعرف شو صار و غير اني اليوم موليه ما جفته ولهت عليه موت .

.طاحت اعيوني ع الشنطه الي كنت باخذها معاي دبي ..شلتها و حطيتها ع الشبريه .. و رحت صوب التسريحه و شلت طقم الالماس الي هداني اياه ذياب علشان البسه اليوم فـ ليل نحتفل بيوم ميلادي ..

اتصلت ابيت خالوه العوده الحمدلله رد عليه سهيل و خبرني ان عبيد و مهره موجودين عندهم ..اتصلت بـ ذياب بعد ما ايرد طرشت له مسج "اتصل بي ضروري " .

.فريت الموبايلي و دشيت الحمام اسبح .عقب ما خلصت ظهرت اتفاجات يوم جفت الحجره ظلام ..راحت صوب الكهربه بس شهقت يوم اشتغلت ليت الحجره ...رديت لورا وحطيت ايدي ع رقبتي ..بس ارتحت يوم جفت ذياب
ابتسمت له: روعتني ..."تجدمت منه" وحشتني اتصل بك ما اترد ..اتاخرنا ع طلعتناا

كان واقف ابمكانه ووييهه معتفس ابتسمت له : ادري زعلان بس يوم بقولك ع اعذاري بروحك بتعذرني "لويت بذراعي ع رقبته" صدقنـي ..؟

شل ايدي من ورا رقبته بعصبيه و تجدم صوب الشبريه بلعت ريجي و همست : انا اسفه ..

طالعني و سالني بحده: وين كنتي ..
ابتسمت اطمن روحي: كنت في بيت ابوي ...

جفته يطالع الشنطه قلته: هاي بناخذها دبي ..

اشر بيده و حسيت انهه ماسك اعصابه : هاه شوه..

يلست ع طرف الشبريه: ها عقد الالماس مالي "طالعني بنظرات وايد خوفتني فقلته بخوف" بلبسه الل.........

ما قدرت اكمل جملتي لان نظرااات ذياب صج روعتني حسيت في شي ما يطمن ..خذ نفس طويل
ياه صوبي رفعت راسي اطالعه حضن ويهي بيديني

و قال بهدوء : لو تبيعينه بييب لج قيمه كبيره اتكفي عشر تذاكر سفر ..
بلعت ريجي مب فاهمه قصده ..

خذ نفس طويل و قال : الي يذبحنـي ها البراءه الي اجوفها دووووم بعيونج ...
غمضت اعيوني بسرعه و فتحتها و قلته : انا مب فاهمه لك ..ذياب انا احـ

حط صبعه ع شفايفي فسكت تجرب مني

و همس بأذوني : انتي طالق ..
حسبت تهيأ لي ..او اني كنت بحلم ..بطلت اعيوني لي ما حسيت انها بتطلع من محجرهاا ..

.
ابتعد عني طالعني بنظرات ما فهمتها ولا بحياتي بفهم معناتها ..ما كنت مستوعبه شي .الين ما
..خطفني
و هو ظاهر من الحجره قال : خذي كل اغراضج و ردي مكان ما ييتي ..

وقفت و لحقته تغلبت ع خوفي و صدمتي..وزخيته من ذراعه: ذياب انا كنت بالعيــــ
بس ما خلني اكمل زخني من رقبتي حسيت روحي بتطلع ما رمت اتنفس طالعته بنظرات اترجاه جربني منه و قال بكل غيض : ظهري من بيتي .. " وفرني بعيد عنه"

لصقت باليدار ما اعرف شو بلاه بس صحت بصوت عالي و قلته: انا شو سويت ..

صرخ عليه : ما ابا اسمع حسج ظهري من بيتي ابسرعه ..
يلست عالارض و صرخت و انا اصيح: ما بطلع مب كيفك وقت ..

بس ما كملت عبارتي لانه ياه صوبي بسرعه و يلس يسحبني ع الارض : بظهرين غصبن عليج ..
كان يذبحني شرات الحيوان حطيت ايدي ع بطني احمي ولدي و انا اصرخ ..باسمه ذياب ذياب ..بس ما كان يسمعني الشيطان كان عامي اعيونه و اذونه ...

فج باب الصاله ..ودزني برع ...طحت بقوه ...ضميت ويهي بذراعي اصيح ..يبا يجتل ولدي الي اترييته من زمان ..رفعت راسي جفت شايل الشنطه و الذهب و فرها صوبي و شل عبايتي و شليتي حسيت ويع ابطني بس قدرت اوقف بصعوبه ..جافني اتالم و جاف عبراتي اتههل بس ابد ما همته .

.لان صرخ علي: بررررررررررررع ..روحي اشبعي معاه "وضرب صدره بقوه" انا الغلطان الي داريت عليج و خليتج معاي عقب كل الي عرفته عنج ..

هزيت راسي بمعنى لا قللته: انت شو اتقول ..انا كنت في بيت ابوي ..
جن جنونه يوم قلته هاي العباره صرخ علي: ظهري برع بيتي ..

قعد يدزني الين ما وصلني الصاله تحت ..كنت محطيه ايدي ع بطني ابا احمي ولدي ..ما ابا اضره ..و بنفس الوقت اراقب خبال ذياب ..لي شكله مب عارف شو يسوي ..

حسيت انه تايهه حتى انه مب معطني فرصه اشرح له شي ..شو مستوي ..لبسني عبايتي بالغصب و فر الشيله بويهي ..
صرخت : ما ابى ما ابى ...

بس ذياب ما كان يسمعني كان اييرني من ذرااعي الين ما قدرت افج عنه و اصفعه ..كنت ابا اصفعه علشان يحس بنفسه ... كنت ابا اصفعه علشان يسمعني .

.كنت ابا اصفعه علشان اخبره اني حامل بولده ..بس للاسف تخبل زخني من شعري وظهرني برع بيته بالغصب ركبني سيارته ..ترجيته و هو يسحبني كنت ابا ابوس ريوله بس يسمعني بس ذياب مب ذياب الي جدامي ..

.ما همه صياحي ما همه شي ..قفل علي باب السياره و رجع داخل ياب شنط ثيابي و فرها بالدبه و انا شرات الطير المحبوس بالقفص يبا يظهر منه باي طريقه ..

صحيح قدرت اطلع بس برغبه ذياب يوم وصلنا عند باب بيت ابوي ..ييرني و فرني داخل بيت ابوي و فر شنط ثيابي عدال باب البيت ..

و اختفى ما جفت الا غبار سيارته ..خلني وحيده عند باب بيت ابوي اصيح ..خلني وحيده انا و الياهل الي اشك انه بيعيش ..خلني و انا احلامي الي كنت اخطط لها بـ دبي .خلني ذليله مهانه ..وو.راح ذياب من دون ما يسمعني او يسمع بشارة اخو مهره ..

.الي ياي بالطريج ...مالي الا حضن باباتيه ..وقفت و مشيت دموعي بظهر ايدي

وزقرت بصوت ضعيف : ميري ..ميررررررررري ..

ضميت ع شفايفي و غمضت اعيوني متألمه حطيت ايدي ع بطني ..ذياب عذبني ...عذبني يا عالم ..ما اصدق انه طلقنـي و من غير سبب .. صحت بصوت عالي...

رفعت راسي يوم سمعت شهقت الشغاله تسانت باليدار و قلتها سكري باب الحوي ودخلي شنط داخل ..
كانت اطالعني بخوف و انا بروحي خايفه من موقف امايه و باباتيه يوم بجوفون حالتيه ...سبقت الشغاله دشيت الصاله .. انسدحت ع الكنبه اتالم بصوت عالي اصيح ع حالي .. و اتذكر ذياب كيف عاملنني ..

صعب يوم تنزل منج دموع المظلوم ..غطيت ايدي بعيوني اصيح بصوت عالي
و اقول: انا ما سويت شي ما سويت شي ...

انا الغلطانه و أستاهل **انا الغلطانه حبيتك ** انا اللي جبته ع نفسي**أحب واحد علي يقسى**انا غلطانه من الاول **غلطت ولازم اتحمـل ** نسيت ان الزهر يذبل **بعد ما جفته يتمايل **


رفعت راسي يوم الشغاله رمستني: مدام..
مسحت دموعي و قلتها : وين ماماتي..

ميري : يروح برع مع خالوه حليمه ...

سالتها و انا ميته من الويع: وين باباتيه برع بعد..
ميري : لا بابا نوم داخل حجره ..

بيتنا فاضي ووقت المغرب و هادين ابوي ابروحه و انا حالتي حاله ..محد عندي محد سعيد محد سيف ولا شيخاني ..سحبت روحي ..و ركبت الدري وصلت حجرتي باباتيه بنام معاه بنام بحضنه بشتكي له عن كل الي صار فيني ...

فجيت الباب جفته منسدح ع الكنبه ..رحت صوبه مب رايمه اصلب طولي ..يلست عالارض اهزه اباه يرقد ع الشبريه ..هزيته و هزيته ..كان معطني ظهره .حطيت ايدي ع راسه حسيت ببروده يبهته كانت بارده.. جسمه بااارد ..

همست : باباتيه حبيبي انت بردان ..

لويت عليه و خليته يفتر صوبه صرخت بخوف يوم جفته معلق اعيونه بالسما وو الروان يصب من حلجه ..حسيته مب قادر ياخذ نفسه ..وو يوم جافني قعد يتانفض بشكل يخوف
هزيته : باباتيه باباتيه .

نسيت عذابي و حالتي نسيت تعبي و نسيت اشكثر بطني ايعورني ..

" يا بوي انا من لي الا غاب هالراس **و انا وحيده و انت ظلي و من لي** يا بوي تكفى وش مصيري لا فقدناك قلي**يا ويل حالي لا ولوني الانجاس**يا دمعت لا لا تطيحي و ظلي "

.صرخت: ميري ميري ..

يتني تربع قلتها : بسرعه ييبي شنطتي تحت يبي موبايلي ...ابسرررررعه..

رحت صوب باباتي و يلست ع الكنبه و حطيت راسه بحضني .
.اصيح: حبيبي انا اباك ..تحمل فديتك ...
ثواني و ميري واقفه عدالي ...طلعت موبايلي بيدين ترتجف ..اتصلت بـ سيف بس كان مغلق ..انهرت اكثر ..اتصلت ع طول بـ ذياب ..بس كان يصكر بويهي اخرتها

رد علي محرج : لا ادقين لي انا ما اباج خلالالاص ..... ضاقت بي الدنياا ...ما عندي حد .ما عندي حد ..موزي عندها سياره اتصلت بـ موزي ما اترد ...

فريت الموبايل من ايدي بلعت ريجي و قلت لـ ميري : تمي عند باباا .. زين ..

كانت خاييفه بس طنشتها و ربعت تحت ..كنت ميته حسيت سجاجين تضرب في بطني .. بس كل هاه ما يهمني ..لو ادفع روحي ثمن اني انقذ باباتيه جان قدمتها ع طبق من فضه ..ربعت بيت خالوه حليمه ..ما عندي حد غيرهم ....كنت اركض بالفريج شرات الخبله ...

دشيت البيت اصارخ: موزي موزي لحقي علي موزي ...

تيبست عند باب الصاله يوم جفت بويهي راشد رديت لورا راشد ابرود: شعندج اتصارخين ..
قلته بحده: وين موزي ..

راشد اونه يفكر : اممممممممممممممم و الله محد في البيت غيري ..
ترجيته: باباتيه تعبان نبا ناخذه الطبيب ..

راشد يتساند ع اليدار : وين اخوج البطل .."ورفع حياته جنه تذكر شي " ولا ريلج وينه .خليه ينفعج..

و الله ما كنت فايجه لـ طنازتك يا راشد .
.تجدمت منه و ييرت ايده : دخيلك ابوي تعبان "صحت بانهيار" وايد تعبان تعال نوديه الطبيب..

راشد ايير ايده ابرود و بتسم: بس انا مضيع سويج سيارتي ..
كرهته عمري ما جفت انسان ما عنده احساس ولا دم شرات ها المخلوق ...ماشي فايده من هالانسان ..سمعت حس ابو راشد : منوه برع يا راشد..

شو فايدتك يا بوراشد انت ابروحك يبا من يساعدك ..

راشد يطالعني و يقول ابرود: طلابه تبا بيززات ..

وقفت بعذاب و قلته بنبره احتقار : انا ما اادانييييك ..
ربعت برع سمعت ضحكته ..ردت الروح بيي يوم جفت موزي اتوقف سيارتها
بدور: شوق بلاج ..

طالعتهم جني ضايعه هزتني خالوه : بسم الله شو فيج ..
مسكت اعصابي و قلتهن: وين ماماتيه

موزي: نزلناها في البيييت ..
من طاحت اعيوني ع موزي زخيتها و صحت اترجاها : موزي ابوي تعبان محد عندي محد عندي ..
خالوه حليمه متروعه : بسم الله شو فيه ..

ردت موزي ركبت سيارتها جني سمعت بدوور اتقول : اخوج توه موقف سيارته عند بيتكم ..
من سمعت ها العباره ربعت ركض بيتنا ..

موزي اتصارخ: لا تركضين يا االخبله .. شوق ..لا تركضين ..

ما كنت اسمع ولا اهتم بشيء ..حسيت بالراحه يوم وصلت عند باب بيتنا ...و جفت سيف داخل ..بس تيبست ابمكاني يوم سمعت صراخ امايه واصل عند باب حجرتنا ...عند هني و خلاص انتهى دوري .. انتهى عذابي ..انتهت النغزات الي كانت تذبح بطني .

.راح كل شي حلو من حياتي ...ذياب ..باباتيه .. ولدي الي ما كملت يوم من عرفت انه متربع فـ بطني .. ..حسيت بعمري شرات ورقة الخريف طاحت من غصن الشيره عقب ما جفت و ذبلت ..طاحت و صارت كل ريول تدوس عليهااا ..

تعبت ادور يا زمن طب ما طاب**مرضان حظي يا زماني مولي** فضحتني يا حظ ما بين الاجناب** من خلقتي ما جفت منك المسلى ** يالله عفوك و رحمتك بس طلاب**بترك حياتي مع عناها تولي..




احبك لو تكون حاضــر.. احبك لو تكـون هاجر ومهما الهجر يحرمني .. راح امشي معاك للآخر احبّــك كلمه معناهــا ..حياتي وروحي في يدك يهون عليــك تنسانـي .. وانا صابر علي غلبك
 

الوفاا

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
20 سبتمبر 2007
رقم العضوية
7586
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

يثلمووووووووووووووووووووووووو
 

أم رشودي

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
25 نوفمبر 2007
رقم العضوية
8079
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

صباح الخير .... معاني .... عساج بخير ..... بصراحة تعبت وأنا ادور قصه راحت روحي من محجر عيوني ..... شوقتيني اخلص القصة ........ وتحياتي
 

الوفاا

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
20 سبتمبر 2007
رقم العضوية
7586
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

يثلموووووووووووووووووووووووونييييشن
 

عيوز مشتطه

๑ . . مشرفه برزة المواضيع العامه. . ๑
مشرف
التسجيل
1 يونيو 2006
رقم العضوية
4813
المشاركات
23,709
مستوى التفاعل
3,005
الجنس
الإقامة
فـ بونيت الكلوزر
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

لقيت القصه كاامله فألم ..

قريتها وخلصتها ..

حسبي الله عليج يا معااني ترومين تجتلين الشيبه !
 

الوفاا

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
20 سبتمبر 2007
رقم العضوية
7586
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

وانا بعدد حصلت القصه كامل وقرييتها وخلصتها من زمااان :d:d

يالله يثلمووو
 

أم رشودي

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
25 نوفمبر 2007
رقم العضوية
8079
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
الجنس
رد: خل العذول موطـي الراس منكوس..* معاني..*

صباح الخير عيوز مشتطه عساج بخير ..... فديتج انتي قريتي قصه " راحت روحي من محجر عيوني " ولا خل العذول .... لاني دورتهاوما لقيتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فقدت الامل خلاص ولاعت جبدي وأنا ادور ومعاني ما ردت علي خير شر .......
 
عودة
أعلى