• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

мIşs 5αβοοŁά

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9453
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
قلبًـ ماماتيـﮯ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قرييت قصه واااايد عيبتني و حبييت احطها هني

و أن شاء الله تعيبكم ^^
ْ

ترا القصه طوييله بس وايد ناايس

عنوان القصه : > تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت <
الكاتبه : شيطونة دلوعه



الجزء الاول

ترررررررررررررررن ترررررررررررررررررررررررررررررررررن ترررررررررن

في مدرسة من مدارس بوظبي للبنات رن طابور البريك عشان البنات يدخلن صفوفهن

ساره : اااااااااااف رن الجرس ياربي والله مافيني عالعربي و عالمس الله يغربلها
حمده: ساروه عاده لا تضاربين وياها كل يوم الثاني يودونج للمديره مابترتاحين لين ماتنطردين من المدرسه
ساره: افف والله مادانيها
حمده: خليها تولي سمعي رمستها وسكتي فحصتها مابتقولج شي
ساره : انزين انزييييين

( ماعرفتكم على عمري انا اسمي ساره ماحب حد يقولي ساره متعوده يزقروني ساروه اسم ابويه راشد سعيد . ال ..
انا فالصف ال 9 و توني داخله ال 14 ياهل صصصصصصصح المهم والي وياي ربيعتي الروح بروح حمده ثاني .. ال
و عقب بتتعرفون على الشخصيات الثانيه )

دخلنا الصف كالعاده و شفنا البنات قاعدات و الابله مايت

ساروه: الحمدالله مايت العفريته
حمدوووه: هيه والله يالله طلعي الكتب عن تاكلنا
ساروه: يوعاااانه جوفي حد من البنات عنده اكل
حمدوووه: متفيجه تيوعين فحصه العربي عقب عدنا فيزياء المس غبيه بتخلينا ناكل
ساروه: زين زين

الابله : السلام عليكم
قامن البنات كلللللهم الا انا
حمدوه: قومــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
ساروه: زين زيييييييييييييين
كل البنات : وعلييييييكم السلام و رحمة الله وبركاتوه
الابله: تفضلن يا بنات
و قعدن البنات كللللللللللللللللللللللهن
الابله: النهرظه حن ناخووود قواعد افتحن كتبكن عصفحة 55
والى مش قايبه الكتاب نائص علمتيييييين

وقامت المس تشرح و انا كالعاده مب فاهمه شي و محطيه راسي عالطاوله و برقد بس فيه مشكلي
صوت بطني قام يطلع من اليوم
ساروه: حمدوه انا ميته يوم
حمدوه: مب الحيييييييييييييييييييييينه
ساروه: اااااااااااااااااف

الابله : حمده ساره ايه فيكم
حمده: ماشي الابله بس ساره مافهمت شي وقالتلي افهمها
الابله: اذا ساره عايزة حاقه بتطلبها منى مب منك فاهمه
حمده: انشالله ابله
ساروه: ليش انشالله ابله مكتوب على راسج استعلمات
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الابله: اي قلة الاحترام دي يا ساره
ساروه: انا مافيني قلة احترام لنتى فيج
الابله: لا واللهى طب وريني اياه عند الاداره
حمده: يارببيييييييييييه يا ساروه ماوراج الا المشاكل انتى

طلعت من الصف رايحه غرفة المديره كل عاده و دخلت غررفتها

المديره: تفضلي
ساروه: هلا
المديره: ها ساره شو من المشاكل سويتيها الحيا
ساروه: ماسيوت شي طردتني المس من الصف
المديره : لييييييييييش ياساره شو مسوي الحين
ساروه: ماشي بس هيه قالت لي اني قليله الاحترام قلتلها انتى قليلة الاحترام
المديره: مايوز يا ساره

طق طق طق
المديره : ادخلي
ابله العربى : السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام شو فيج يا ابله
ابله العربي: واللهى ماعرف اي ااولك بس ساره الت تهزيبها فالصف و البنات اعدات يضحكن
المديره: وبعد
ابلهالعربي: ودي 6 مره ترد ليي رد غير محترم
المديره: همممم والحل شو بتعطينها
ابله العربي: بدي اعطيها فصل 3 ايام ده الاسبووع
ساروه: قفففففففففففعه
المديره: ساره تهذبي
ساروه: انشالله
ابله العربي : دوئي حق اهلها خل يجوو يخدوها من الحين و ماترد غير الاحد القاي
المديره : انشالله

وطلعت ابلة العربي

ساروه: مايوز مديره مايوز
المديره: لا ايوووز و نص كل حد لازم يتعاقب
ساروه : ااااااااااف
المديره: الحين بدق لامج
ودقت المدييييييييييييره طوووووووووووووط طوووووووووووط

طووووووووووووووط طووووووووووووووووووووووووووووط

محد يرد
وحاولت 3 مرات محد يرد

المديره: ليش امج ماترد
ساروه: ماعرف اوه صح الحين ساعه 11 موعد اميه تهزب البشكارات للغدا هههههه
المديره: طيب بدق لبوج
ساروه : احلمي يرد عليج ابويه فالعزبه يحايل البوش متفيج للمدرسه هوه
المديره: عيل حق منوه ادق انشالله
ساروه : اخواني الاكبار موجودين مسجل رقمهم ولا البيييت
المديره: عطيني رقم البيت
ساروه : انشالله من عيوني وها الرقم 02-*******
المديره : زين
طوووووط طووووووووووط

....:: الووووه
المديره: السلام عليكم
......:: وعليكووم السلام
المديره : ها بيت الطالبة ساره راشد
......:: شو انتي واحد مجنون هاذا بقاله شوو يرررررررييد انتى وحده مجنون
طوووووووط طووووووووط سكر في ويها

ساروه: خخخخخخخخخخخخهههههههههههههههههههههههههههه
المديره: صدق انج ماتستحين بس الارقام فالملف
وفجت المديره الملف وشافت رقم البيت
ودقت طوووووووووووووط طووووووووووووووووط

....:: الللللللللللللللوه
المديره: السلام عليكم
....: وعليكم السلام
.المديره:: هاذا بيت الطالبه ساره راشد
......:: هيه نعم منو معاي
المديره : انا مديرة مدرسه ساره
......:: هيه شو مسويه بعد
المديره: لو سمحت منو انت
.......:: انا اخوها خليفه
المديره : ممكن تتفضل عدنا المدرسه اخ خليفه
خليييييييييييفه: افا عليييج ياين
المديره : مشكووور مع السلامه
خليييييييييييفه: باااي

( اوه صح بعرررررررررررررررررفكم على عائلتى الكرييييمه وشخصيت عائلتي الكريمه )

يدي : سعيد بن ثاني ...ال متوفي الله يرحمه
يدتي : عوشه بنت مطر ...ال طيببببببببه و عايشه ويا قوم عمي ثاني
وعندهم 4 اولاد بببببببببببببببس
الاول : باباتي طبعن
ابويه : رااااااااااشد بن سعييييييييييييد بن ثاني ...ال
اميييه: صبيحه بنت خليفه ...أل
وعندهم 5 اولاد و4 بنات بقولكم بالترتيب اوكييييه
1-سعيد : اخويه العود عصبي شوي بس وايد وايد حنون وايد عمره 30 معرس ماخذ بنت عمي ثاني الي هيه اخت حمدوه شيخه
و عندهم بنت وولد ( راشد : 5 سنوات و عايشه : 3 سنوات ) و حرمته وايد طيبه وحبوبه و دوم صوبي
2- حميد : حليييييييييله طيب على نييييييييياته عمره 26 توه معرس بعد ضرابه من اميه ماخذ وحده من هل العين واسمها شما و عندهم ولد صغير فديييييييييته سوووووواف عمره 1 ونص وحرمته وايد طيبه بعد
3-مريم : لوول حليلها اختي على نياتها واحسها امي الثانيه دوم اطلعني وجيه عمرها 23 مطلقه من ولد خالتى و صايره مشاكل بين الاهل بتعرفونها عقــــــب و تشتغل .
4- خليفة : اوووه ها فنان فناااااااااااااااان اخلى اخو لول اربش واحد فالبيت عمره 21 و دوم سوالف وياه و ضرايب اكثر واحد فالبيت وياي
حليله اخر سنه كليه و لول غرشوووووووووب اخويه اموت فيه و اكبر مغازلجي لول خخ.
5+6 : موزه وبطي تؤؤؤؤام عمرهم 20 موزه وايييييييد دلوعه تغهر بي مرات بس وايد وايد طيبه و راعية موضه كله تحب تتعدل عكسي لول وبطي حليله راح يدرس في بريطانيا و دوم ادق و اسولف وياه طيب و دحيح درجه اولى يبا يصير دكتور حليله االله يوفقه
7- ريم:دلووووووووووووووعه كل ماقعد وياها تصير ضرابه اتم تعايب على واتم اعايب عليها بس مرات تكون طيبه و احب اكون وياها لانها سوالف عمرها 19 و ماشالله عليها حلوه
8- غيث اخويه دوووم سياير و دراجات فنان وايد و هوه وايد يقعد معاي و دوم نسولف عمره 16 وهوه شرات حالتى دوم يطردونه مل المدرسه بواسطه ابويه يردووونه .

9- انـأااااا اخر العنقود بعرفكم على عمري انا اسمي ساروه عمري 14 ههه تعرفون انزين انا خريييييييش بدرجه فضيعه احب المغامرات و مرات اكون شويه نذله بس وايد طيبه احم تبون تعرفون كيف شكلي انا بقولكم انا لا طويله ولا قصيره بس ضيعفه اكل واكل وماامتن شعري لونه اسود طويل اميه ماطيع تخليني اقصه و عيوني عسليه عالوالده وبس.


الثاني : عمي ثاني
عمي ثاني : ريال طييييييييييييب وعلى نياته حليله
مرته خديجه : طيبه حليله وعسسسسسسسل تخاف على عيالها بسرعه

عندهم 3 اولاد و 3 بنات

فيصل :والله انه فنان وريال ماخذ الشغل كامل و عمره 26 مب معرس 24 ساع في الشغل مايزورنا وايد
سالم: حليله يدرس في امريييييييييييكا شيكا بيكا و هاي اخر سنه له و عمره 22 و انسان رومنسي زياده عن اللزوم
مروان:اووه مروانوه ها عاد اسكتو عنه ها انا وهوه من نجابل بعض مانسكت سوالف + سوالف والله انه فنان وهوه شرات غيث اخويه شاطر في دراسته عمره 16ودوم ويا حموده و يطلعها والله انه فنان
شيخه:تعرفونها مرت اخووووييييييييييييييه سعييييييييييييدان عمره 26
حمده : حمدوه ربيعتي الروح برووووووووووووووووح 24 مجابلين بعض يا اروح بيتهم ولا هيه اتي و لا بالفوون حمدووه طويله شويه و شعرها بني فاتح مب وايد طويله و هاديه شويه و حساسه بعد بس خريييييش وياي عيونها بني فاتح



(الثالث و الرابع مااعرف عنهم شي لانه قبل قبل 6 سنوات تضاربوا ويا ابويه و عمي ثاني بسالفة الحلال يوم توفي يدي و عمي مطر كان يبا ايوز ولد لاختى مريوم وطبعا ماحصل نصيب وزعل من 6 سنين ماشفناهم )

نرد للقصه

مرت نص ساعه وشفت خلوووف اخويه واصل

خليفه : السلام عليييييييييكم
المديره: وعليكم السلام
شفت خليفه و يالس يبتسم لي
المديره : والله ماعرف اخ خليفه شو اقول لك
خليف: خير شو مسويه اختي ساره
المديره : ابلة العربي هاي 6 مره تشتكي منها وقلة احترامها توه عطتني رقم اونه تبا تضحك عطتني رقم الدكان
خليف: هههههههههه .. احم احم .. والحين شو الحل اختي
المديره: بنعطيها فصل 3 ايام عشان تتادب
خليفه : افا مافي حل ثاني
المديره : لا مايوز واباك توقع اهنيه
خليفه وقع
خليفه: هاه ساروه مب كافنج مشاككككككككل
ساروه : والله اني مب مسويه شي مايخصني انا

وعقب طلعنا كان الفسحه وطبعن البنات تموه كلهم يطالعون خليفه لانه ماشالله عليه غاوي
ساروه : شحقه كاشخ
خليفخ:احم احم مدرسة بنات وماتبيني اكشخ ابا اطيح بنات مدرستكم
ساروه : مالت عليك ماخترت الا بنات مدرستنا
خليفه : كلهم بنات احم شكلي حلو صح وابتسم ذيج الابتساااامه خلت البنات كلهم يلفون عليه
ساروه : ايه عن اطيح البنات
و سمعت وراي صوت
حمده : ساروووووووووووووووووووووووه
ساروه : اوه حمدوه تعالي
خليفه : اوه سيدة ملعقه شحالج
حمدوه : زينه شخبارك خروووف
خليفه : خروووف اصغر عيالج انا
حمدوه : خخخ ختراك سبيتني
خليفه : انا اكبر عنج سميني عمي خليفه
حمدوه : هالي قاصر خخخ
حمدوه : المهم مروووحه يحييييييييييييييييييييييييييييج
ساروه : اووه شرايج نطلعج معانا
خليفه : لا لا يالله ماشي انا انسان بزي
ساروه : اونعه شو وراك تراه اجازه عندك من الكليه
خليفهه : وراي رقاد
ساروه : بلييييييييييز خلووف بلييييييييز بنطلع حمدوه حرام شوف وياها تكسر الخاطر
حمدوه : حرام عليك
خليف: خليني افكر
حمدوه + ساروه = حراااااااام
خليفه : زين زين بكلم المديره

راح خليفه و كلم المديييييييييييييييره
وطلعنا وركبنا سيارة خليفه الرنج السوداااااااااااا و مخفي اسووود و ركبت جدام وحموده ورا
و شغلت المسجل ماله و تميت ابدلللل لين لقيت الغنيه المناسببببببه و انا و حمدوه تمينا نغني

ساروه :يــــــــــــــــالتكسي خذني لها يالتكسي و بسكتك خلنا نمر ناخذ عطر رومنسي يالله يا حمده ايوووا كملي
حمدوه : احم احم مشتاااااااااااااقه حبيبتي مشتااااااااااااااقه خذني لها بسرعه له اسوى شي في نفففففففففففسي
ساروه : خلوووووووف سيده سيدددددددده وعقب يمين و عقب ويمين و عقب بتحصل شيشيه دخيلك مر يوعانين
خليف: نعم نعم يالله مااااااااااااااااااااااااااااااااااشي
ساروه : بلييييييييييز بليييييييييييييز
خليفه : اااااف زين بس ماتنزلن
ساروه : نعم ليش انشالله
خليف: ماشي بنات ينزلن الشيش
ساروه : مب كيفك بنزل
خليفه : عيل مابببببببمر
ساروه : لا بتمر غصبن عنج
حمدوه : اكيه الشيشه مر مر
ساروه : مر يالله
خليفه: خخخخخخخخخ
ساروه : لالاالالالالالاالالالالالاالالالالالالالاالالالالالالالااالاالا
حمدوه: لاااااااااااااا حرام طفناها ليش حرام
خليفه : خخخخخ احسن
ساروه : ااااااف انا يوعانه
حمدوه : مر الجمعيه
خليفه : هيه عن امر انا بس
ساروه : خلوفي حبيبي مر بليييييييييز
خليفه : زين
و يوم وصلنا الجمعيه نزلنا
و طبعن ساروه خمت كل ششششششي فالجمعيه حلاوه و اجباس و عصاير و اغراش النوتيلا
خليفه : بل بل بل بل شو ها منو بيدفع عنج
ساروه : امممممممممممم اخويه فديته اسمه خليفه
خليفه : عز الله افتقرت
ساروه : يالله يالله
خليفه : ووين حمده
حمده : انا اهنيه حمدوه كانت شاله جبس و كندر
خليفه : هيه هالناس مب انتى
ساروه : لا اصلن حمدوه دبه لازم تسوي رجيم
خليفه : والله جسم حمدوه زين مافيه شي مب انتى حشى تقول عصاة المكنسه سيده اكلي
ساروه : زين خخ

ووصلنا حمدوه بيتهم وقلت حق خلووف يخليني انزل بس ماطاع
ساروه : يالله باي
حمدوه : باي دشي المسن زين
ساروه : زين انجلعي

ووصلنا البيت دشيييييييييييييت و فاضي

رحت ادور اميييييه

اميييييييييييه اميييييييييييييييه يالسه ازاعقب

ساروه : اميه امايا ماماتي موذر مامي امييييييييييييه
دشيت غرفتها شفتها قاعده تتحرطم
ساروه : اميه شو بلاج
ام سعيد : بسم الله الله يغربلج يا ساروه زيغتيني شو يايبنج الحين هااااه
ساروه : خخخ فاصليني من المدرسه
ام سعيد : شعنه ؟
ساروه : هاي اميه تخيلي شو قالتي الابله ( وقلتلها السالفه )
ام سعيد : وافدييييت بنتي الله يغربلها من ابله صدق ماشي حيا هالايام فديت بنتي والله
ساروه : هيه شفتي امييه عاد شو تسووين
ام سعيد : يابنيتي ماعرف اشغل هاذا الفوز يون
ساروه : تلفزيووون اميه تلفزيووون ها
ام سعيد : هيه ها هوه حطيته عالكهربه ماشتغل خربان الله يغربله اليوم رايحه عند راعى المحل اهزبه
ساروه : شو اميه الله يهديييج بتفضحينا
ام سعيد : عييييييل يغشوني يعطوني واحد خربان انا الحين الحين رايحه
ساروه : ايمه صبري الله يهداج

شفت الكيبل من ورا مركب

ساروه : كل شي مركب اميه
ام سعيد : ادري مايشتغل
ودست الفص مل تلفزيون اشتغل
ساروه : اكوه اشتغل
ام سعيد : فدييييييييييييتج صلحتيه يزاج الله خير
ساروه : اميه انتى دستي هالفص
ام سعيد : اي فص
ساروه : هاذا
ام سعيد : لا تحسبت ها يغير القنوات
ساروه : الله يهديج يا اميه و حطيتلها قناة اقراء
ورحتتتتتت فتحت ال مسن و يالسه اكل برنقلز

ساروه(اااف محد اونلاين طبعن كلهم فالمدرسه )

ترن دش حد المسن ( منوه هااا )
ساروه : اوه ها مروانوه الهرم

ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): ها مروااااااااااااانوه لي غايب
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): االناس تسلللللم
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ها لييييييييييش غايب
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): كيفي وانتى شعنه غايبه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): فصلوني ثلاث ايام هع هع
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): قولي والله انتى متى بتوبين
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): يوم يبيض الديج ههههههههههه
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): لا صدق ساروه شوه ها ماتبين شهاده
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): لا بقعد فالبيت ويا اميه وابويه شو ابابها الشهاده
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): الشهاده اهم شي فهالعصر
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): اووه قام يتفلسف خلينها الشهاده حقك تراه
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): انزين عقب بتقولين مروان قال جيه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): لا مابقول ههههه مب متفيجه
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): متى بتكونين رقيقه وبنت
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):ليش جدامك ولد انشاللله
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): لا بس خلج رقيقه البنات رقيقات
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):كيفي انت شو يخصك لا ابويه ولا اخويه يو شخصك
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): انا وللللللد عمج ويخصني ونص
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):لا ماييييييييخصك زين خخ وسكر السالفه
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ):انشالله عموه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):عمتك ونص بعد
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): يالله انا بطلع مب متفيج لج
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):يعني انا متفيجه لك
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ):اكييييييييييييييييييييييييد
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):لا والله
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ):هيه والله
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):ياالله تيك كييير مروووان
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ): يو تووو
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):باي
مروان ( من السهل طرد قوم استعمر وطنك لاكن من الصعب طرد حمار عرف مسنجرك ):باي

وسكرت حليله مروان وايد طيب بس مرات مادانيه دوم ينتغدني وينازعني اااااااف ماعرف ليش المهم تميت اسمع اغاني و اقرا قصص و يت الساعه 2 و نص نزلت تحت شفت اخواتي كلهم (موزه و مريوم وريم ) و شفت حميد وحرمته قاعدين وسواااااااااااف

ساروه :سوووووووووووافي حبييييييييييييييييييييبي فديت روووووووووووووووحك وشليته
ساروه : شموه ليش جيه ولدج هاااااااااااادي وايد اليوم
ريم : عيل شو تبينه يطلع دفش شراتج
ساروه : انتى شووووو يخصج دفشه ولا رقيقه كيفي
ريم : يخصني لانج اختي وانتى بنت
ساروه : كيفي انا طبيعتي جيه وبعدين انا جييييييه
ريم : بس انتى فشله
ساروه :لا والله كيف فشششششششششله
ريم : يعني استحي امشي وياج او اطلع اخاف ربيعاتي ينتقدوني ويقولون هاي اختج
مريم: ريم بببببببببس
موزه : صدق بعد شوه هيه الحين بنيه لازم تتعامل شرات البنات و ساروه انتى مب ياهل تصرفاتج وايد ياهليه انتى حرمه الحين و خلج رقيقه عقب شو بيقولون الناس عنج
ساروه : انتووووووووا مايخصكوم فيني كيفففففففي مايخصكوم اوكيه
و رحت فوق غرفتي ركض و انسدحت عالشبرييييييييييييه ( اففف هم شو يخصهم فيني كيفي والله ليش جيه مايحبوني )
طق طق طق طق
ساروه : مابا حد انجلعوا
حميد : ساروه فتحي الباب انا حميد
ساروه : انزييييييييييين
ودخل حميد
حميد : ساروه اسمعي ماعليج من كلام اخواتج
ساروه : ومن متى ا نا اهتم
حميد : عيل ليش رحتي
ساروه : بس جيه مافيني اجابلهم يكرهوني
حميد : لا يا ساره خواتج مايكرهونج بس يبون الاحسن لج
ساروه : يبون الاحسن يعني يبوني احط مكياج و اتعدل مارررررررريد
حميد : فديتج لا تسمعين كلامهم حلاتها البنت بدون مكياج
ساروه : هيه والله
حميد : يالله قومي وياي تحت
ساروه : مافيني
حميد : واذا قلت لج مسوين مجبوووس
ساروه : انا قلت مافيني انزل تحت فييييييييييني انزل ونص
حميد : خخخخخخخ يالله عيل
ساروه : ياللله و نزلنا تحت

نزلت تحت شفتهم قاعدين

مريم : ساروه لا تزعلين منهم هايل متخلفات همهم المظاهر بس
موزه و ريم : لا والله
ساروه : منوه قال اني اههههههتم طاف والله
ساروه : شحالج شمووه
شما : حمداله بخير و انتى شحالج
ساروه : بخير ربي يعافيج

و شويه ويدخل عليييييييينا ابويييييييييه
ساروه : ابووووووووووووووووووووووويه و رحت حبيته على راسه
ابو سعيد : هلا والله ببنيتي هلا والله بساررررررررررررره
ساروه : لو سمحت ابويه اسمي ساروه مب ساره ماحب احس عمري زلمه خخ
غيث : زين يوم عرفتي عمرج
ساروه : جب انزييييييييييييييييييييييين
غيث : ولييييييييييييش مروحه البيت من وقت يوم قلت للدريول قال رديتي
ساروه : هاه لا ماشي
ابو سعيد : ها ساره تعبانه ليش راده من وقت
ساروه : ماشي ابوووويه
و فجاءه دشت اميه
ام سعيد : هاي المدرسه الله يغربلها من مدرسه انشالله فاصلينها عشان وحده من مدرساتهم ( وقالت السالفه )
مريم : بس ايمه الابله صح
ام سعيد : لا والله عيل بنتى هي الي غلطانه
ابو سعيد : هيه بنتج غلطانه ليش زاعقتي عالمدرسه ووينه خليفه عايبتنه الاجازه
ساروه : ابويه اصلن المدرسه كارهتني ماتباني ليش ارز ويهي و اقعد في حصتها
ريم : عشان تتعلميييييييييييييييين
ساروه : لا والله ماريد اتعلم عربي اعرف عربي
مريم : العربي له قواعد مب بس رمسه
ساروه : الي هوه سكروا السالفه وخلونا نتغدا
ام سعيد : صبررررررررري روحي وعي خليفه اخوج و انا بطرش الخدامه تودي الاكل صوب اخوج سعيد
ساروه : انشالله

ورررررررررررربعت للللللين فوق ودخلت غرفة خلووف بقولكم كيف غرفته

اول مادشيت من الباب شفت عقال و مشيت شويه غتره و مشيت شويه كندوره لين ماوصلت سريره و هوه راسه فجهت الريل و الريل فوق المخده ههههههههه والغرفه باااااااااااااارده

ساروه : خلووووووووف
خليفه : .....
ساروه : خلووووووووووف وصمخ
خليفه : امممممم احبج
ساروه : شووووووووه منو هاي الي تحبها
خليفه : ماريد احبج ( يرمس وهوه راقد )
ساروه : منوه هااااي الي امها داعية عليها
خليفه : منى حبيبي لا تخافين احبج .. امممم
ساروه ( منصدمه منو هاي منى منوه هاي الي يحبها )
يبت ماي بارد وصبيييييييييييييييته عليه وربببببببعت

وماشووووووووف الا ريوله طارت من سريره و يالس يلحقني

وانا اربع وصلت للدري و عطرفه قعدت و تزحلقت من فوق ليييييين تحت : وييييييييييييييييي

و رعت صوب ابويه و اندسيت وراه
خليفه : وينها الحماره
ابو سعيد : شو شو السالفه
خليفه : بنتك هاي صابه ماي على وانا راقد
ابو سعيد : احسن عسب تقوم
ساروه : انننننننننه
خليفه : ماعللللللللللللللليه

المهم قعدنا ناكل و مر اليوم عادي كالعاده ضرابه وضحك


وخلص الجزء الاول نتريا ردودكم ولا مابكمل :h_ttmasha
 

messaoud28

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
23 يوليو 2008
رقم العضوية
9283
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
في عيون الامل
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههخخخخخخخخخ
وليش ما تكملي يا اخت فمن بدا المسيرة ينهيها وموفقة ان يشاء الله وتقبلي مرور اخوك مسعود28
 

مرفوعة الراس

๑ . . عضو مخضرم . . ๑
التسجيل
14 أبريل 2008
رقم العضوية
8766
المشاركات
7,292
مستوى التفاعل
1,075
الجنس
الإقامة
UAE
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

تسلمين حبوبة ع القصة
ربي يعطيج العافية
 

سيف و يرز

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
11 أكتوبر 2007
رقم العضوية
7693
المشاركات
2,397
مستوى التفاعل
13
الجنس
الإقامة
شعم ..
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

تسلمين على القصه بس وايد طويله

انا قرات النص لي عوده بعدين بقول

رايي في القصه .

والسموحه
 

همسة حنين

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2008
رقم العضوية
8809
المشاركات
2,000
مستوى التفاعل
33
الجنس
الإقامة
هناكي هع
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

تسلمين
القصه وايييييييييييييد
روعه
 

мIşs 5αβοοŁά

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9453
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
قلبًـ ماماتيـﮯ
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

thnkx على المروور النايس

بكمل البارت ^^ْ


الجزء الثاني

اليييييوم الثانننننننننننننننني

الصببببح قمت الساعه 11 ميته من اليوع ونزلت تحت شفت خليفه يالس يتريق و اميه حذاله

ساروه : صبااااااااااااااح الخير
خليفه : صباح النور
ام سعيد : صباح النور
خليفه : هاه الغايبه شو شعورج الحيت
ساروه : وناسه
ام سعيد : تعالي اميه فديتج تعالي احطلج اكل اليوم عمج ويا عياله بيون يتغدون عندنا
ساروه : والله
خليفه : هيه بعد شوه
جانيت : مدام
ام سعيد : هاه شو فيج
جانيت : مدام مافي كوسا
ام سعيد : الله يغربلج امس مخلي وحيد يشتري الا انتن تاكل
جانيت : ماعرف ماما اننتى شو يقول
ام سعيد : الله يغربلج تعالي
وراحت اميه المطبخ
ساروه: خلووف
خليفه : هاه شو عندج
ساروه : خلووف منوه مننـــــى
خليفه غص فالحيب : كح كح شوووووووووه
ساروه :منو منى هاي حبيبة قلبك صح
خليفه : انتى شو تخربطين
ساروه : خلووف لا تستهبل قولي ابا اعرف لو ماقلتلي بخبر ابوويه
خليفه : انزين تعالي الحجره فوووق
ساروه : انزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
ورحت ويا خليفه فوق الحجره


المهم يوم وصلنا غرفة خليف

ساروه : ها قولي منو هاي وشو سالفه
شفت خليففففففه مغمض عيييييييييييينه و عاض على شفايته
ساروه : خليفه شو فيك
خليفه : ساروه احلفى الي بقولج اياه ماتخبريييييينه ولا حد
ساروه : والله العظيم ماخبر حد وانا من متى اخبر الاسرار
خليفه : امممم بس مابا حد يعرف اوكييييييييه بليز وخاصه اميه و ابويه
ساروه : اوكي قوووول انت
خليفه : ساره تعرفين انه عدنا اعمام غير عمي ثاني صح
ساروه : هيه صح
خليفه : انزين وهم عمي مطر وعمي احمد
ساروه : هيه انزين وشو يخصه
خليفه : خليني اكمل
ساروه : اوكيه
خليفه : قبل 6 سنووووووات الله يسلمج ولد عمي مطر جاسم كان يحب مريم اختج انزين و كان يباها و يحبها موت و و بعدين يوم سمع ولد خالتج خالد انه جاسم يبا يخطب مريم وهوه يكره جاسم وايد راح و خطب مريم و اهنيه مريم وافقت عليه و استوت ضرابه و جاسم كان يباها بس هيه ردته كانت تبا خالد وعقب يدج توفى يت سالفة الحلال و ظهر يدج مسجل نص حلاله لابوي و عمي ثاني و شويه للباقين لانهم الاصغر
ساروه : انزين كمل
خليفه : اممم الله يسلمج وانتى شكلج ماتذكرين بس جاسم عنده اخت هيه منىى وهاي بنت عمج هيه اصغر مني بسنه هيه كانت قدج تقريبا كنا دوم ويا بعض لين ماحسيت اني احبها وكنا نسولف مع بعض عالتلفون ويوم اتي بيتنا لين صار الي صار افترقنا عن قوم عمج و هوه راحوا دبي و بعد 3 شهور انا كنت حاس اني بتخبل خلاص الي احبها راحت عني عقبها بكمن يوم شفت رقم على تلفوني ظهرت منى و تمينا نسولف و جيه و للحين نحن نسولف ويا بعض نتخبر اخبار العايله وكل شي حتى تسال عنج و دوم اقولها
ساروه : اها وهيه تعرف انك تحبها
خليفه : امممم لا ماقلتلها خفت علاقتنا تنتهي او تزعل
ساروه : يعني تعتبرك شرات اخوها
خليفه : لا تقولين انشالله لا بس يعني اكثر عن الاهل تخبرني عن بيتهم واخبرها عن بيتنا
ساروه : اها و حد يعرف
خليفه : لا محد
ساروه : امم انزين خبرني عن قوم عمي ماعرف عنهم شي
خليفه : اممم انا بقولج عمي اسمه مطر و حرمته فطيم و عندهم 4 اولاد و 3 بنات ولدهم البجر هوه جاسم و قتلج عنه الحين عمره 26 سنه و عقبه عيسى عمره 22 اممم ويدرس برع في بريطانيا و هوه ويا اخوج بطوووي بس محد يعرف و عقبه اتي ااااه منى فديته والله انتى ماتذكرينها بس هاي الانسانه ماشالله حلوه داخل و برع وايد طيبه و من غير غرشوبه و عمرها 20 الحين و عقب اتي ميثااا و هيه عمرها 18 و عقب ايون التؤام سهيل و سيف و هم قد غيثوه اخوج و عقب اتي الاخيره شوق و هاي اظن تحيدينها لانها قدج صح
ساروه : هيييييييييه اتذكرها كنت اللعب وياها
خليفه : ههههه هيه كنتى تلعبين وياها
ساروه : انزين انت تعرف وين مكانهم
خليفه : هيه اعرف
ساروه : وييييييييييين
خليفه : عن اللقافه مابقولج
ساروه : دخيلك خلوووف قووول
خليفه : هم ساكنين فدبي عمي احمد و عمي مطر
ساروه : منو ها عمي احمد بعد
خليفه : اوووه انتى ماتذكرين شي ابدااا هههه
ساروه : يالله قولي شو اسوي كنت ياهل شدراني انا
خليفه : زين بقولج الله يسلمج ها عمج احمد اصغر واحد من اعمامج و هوه اقرب واحد لعمج مطر ودوم وياه و حرمته اسمها نداء و عندهم ولدين وبنت واحد واسمه حمد و عمره 24 الحين و عقب محمد و عمره 17 و عقب اتي حصه و عمرها 16 و بس
ساروه : اها انزين
خليفه : في استفسارات ثانيه يا انسه ساره راشد
ساروه : هيه في يا خليفه راشد
خليفه : شو يا ساره راشد
ساروه : انت في مره شفتهم يعني رحتلهم ولا شي
خليفه : امممممم تحيدين السنه الطافت في اجازة الربيع يوم رحنا السكي فدبي
ساروه : هيه
خليفه : هيه هناك كانت منى رايحه بعد و شفتها من بعييييييييييييد
ساروه : وانا اقول شو سالفة الريال كله ساكت من شاف احبابه نسى اصحابه
خليفه : هيييييييييييييييه واللله وتهند
ساروه : ووووووووووول الساعه 1 ونص و الله وخذتنا السوالف
خليفه : هيه والله انجلعي اطلعي برع غرفتي
ساروه : خلووف حبيبي
خليفه : خلصيني شو تبين
ساروه : اممم عادي ارمس منى
خليفه : شو تبين فيها
ساروه : ابا ارمسها حلال عليك وحرام على
خليفه : بفكر يالله انجلعي
ساروه : انزين يالعنز باااااي
خليفه : سكري الباب وراج


رحت غرفتي و طحت عالشبريه ( اااااااااااااااه شو هالدنيا كل يوم يطلع شي كل يوم يصير شي مانسلم منج يا دنيا ) و ماحسيت بعمري و غفلت

حمدوه : ساااااروه سااااااااااااروه قووومي
ساروه : هممم ابا ارقد انجلعوا
حمدوه : الله يغربلج بسج اجازه عندج و راقده قومي يالله
ساروه : اوه حمدوه
حمدوه : اوه ساروه
ساروه : شو يايبنج
حمدوه: والله عطوني واجبات حقج يالانسه تحلينهم تتحسبين تتهنين فهالاجازه
ساروه : اووووووووووووووووهوه مافيني
حمدوه : انزين يالله قومي الساعه 5
ساروه : قولي والله
حمدوه : هيه بعد شووووووووه
ساروه : لاااااااااااااااااااااااااااااا
حمدوه : شو بلاج
ساروه : ماتغدييييييييييييييييييييييييت
حمدوه : وانتى كله همج بطنج
ساروه : هيه طبعن
حمدوه : انزين قومي ننزل
ساروه : منو تحت
حمدوه : اخوانج
ساروه : وانتى ماتستحيييييييين قولي لي ماتستحين و اخواني موجودين
حمدوه : يوم بتستحين من اخواني بستحي من اخوانج
ساروه : هيه تصدقين ويهنا لوووح
حمدوه : ويهج انتى لوح مب انا كلن يرى الناس بعين طبعه
ساروه : جب جب قومي اقولج
حمدوه : ها شو بعد
ساروه : بطلب من الكفتيريا تبين شس
حمدوه : اممم بس كوكتيل متغديه تراني
ساروه : انزين

ومر هالييييييييييييييييوم عادي و اليوووووووووووم الي بعده بعد لييييييييييين مايا الخميس
الخميييييييييييييييس

انا طايحه عالسرير يالسه عالمسن ارمس حمدوه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): وانا ماعندي غيرج اجابله
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) ههه شو نسوي تحملي
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):ملل صح
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) وايييييييد
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): انزين شو تسوين
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) ماشي ارمسج
فجاءه دش مروان المسن
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): اخوج دش
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) هيه اعرف
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ):بضييييييييييفه فالانفايت
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) اوكي
وضفنا مرواااااااااااااااااااااااااااااااااان
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هاااااا ولد العم
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) هااااا اخويه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): انزيييييين نعرف انه اخووج
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) بس ااكد الوضع
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : اصبببرررررن علق عندي
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): مروانوه منو ها الي تحبها و تعشقها وتهواها
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) هيه و تبقى على ذكراها
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): اوووه يا حمدووه اخوج يحب
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) شفتتتتتتتتتتتتتتتى انا ماسويتها
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): وتخسين تسوينها ها مروان اعترف
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) اعترف شوه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): منوه هاي الي تحببببببببببببها
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) ومنوه قالي اني احب
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) من نككك يبيييييييييييييييين
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هيه يالله اعتررررررف
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) الا نك هااا
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هيه ادري انت ويه تحب وتنحب
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) ليش انشالله وبعدين احب عندج مانع
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): منوه هاي الغبيه
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) وحده اموووووت فيها اعشق ترابها
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هههههه والله انها عنز اذا انت تحبها
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) لييييييييييييش انشالله شو فيه اخويه
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): مافي شي سلامت خشمج
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : مشكله الي يغاروون
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): اغار من شوووه انشالله
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) من اخويييييييييييييه تغارين
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): لا والله وليش اغار
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك) لانه يححححححححححححب
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): وخل يحب انا شو يخصني مااغار ولا شي
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ): عيل ليش تتدخلين تبين تعرفين منوه الي احبها
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): بس جيه لقاااافه
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) عيل مرثانيه لا ترزين فشي مايخصج فيه اوكي
حمدوه (نســـــــــــــــــيت انســــــــاك): بس مروان
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): انزين اوكي مروان انا مادخلت بس سالت مل استهبال
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : حتى لووو مشكلللتج انتى متى بتعقلين
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): انت ليش كله تحب تغهرني
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : منو قال احب اغهرج
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هيه ماعرف شو ماكله حلالك تحب تضارب وياي
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : بالعكس انا ماحب بس انتى تبدين
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): هيه امبييييييييين قول انك تكرهني وخلاص
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : انا ماكررررررررهج منو قال اكرهج
ساروه (الي مايباني يدق راسه فالطوفه ): المهم انا بريحك منى و مابتشوف رقعت ويهي عسب ترتاج
مروان(احبكـ اعشقكـ و اهواك و ابقى على ذكراك ) : سارووه اصبري انتى فاهمه غلط

وطلللللللللعت من المسن و طحت عالشبريه ودموعي تنزل ( ليييييييييييييش ليش كله طايح على يسبني و يتهمني ويغهر بي انا شو سويتله ليش هوه جيييييه ليش يكرهني ياربيه)

غيث: ساروه لييييييييييييش تصيحين فديتج
ساروه : ها غيث متى دشيت
غيث : يت اقعد معاج اسولف و شفتج اتصيحين شو فيج
ساروه : امم ماااااااشي مافيني شي
غيث : علينا ساروه قولي شو فيج
ساروه : ماشي مافيني شي و مسحت دموووعي
غيث: عيل شو تفسير هالدموع
ساروه : بس مضايجه عالمدرسه
غيث: اووه وانتى متى تضايقين عسب مدرسه خل تولي والله ماتسوي دموعج
ساروه : اوكي خلاص سكتت
غيث: جييييييه اباااااااااااااج
غيث: وشو اخبارج اختى الصغيره
ساروه : بخييييير اخي الكبير
غيث: : ملل هالاجازه
ساروه : هيه وايد
غيث: باجر قوم عمي ثاني بيون
ساروه : ااااف
غيث : شو فيج
ساروه : مااشي

وسمعت خلووف يزقرني
خليف: ساروووه
ساروه : ها ها شو تبا
خليفه : تعالي غرفتي شويه اباج
ساروه: انزين بي
غيث: انا بي
خليفه : عن الرزه
ساروه : هيه اولله
غيث: ااااف منكم اروح ارقد ابرك من ويهكم
ساروه : انجلع

دخلت داخل غرفه خلييييفه شفته يرمس فالموبايل
ساروه: ها خلووف شو عندك
خليفه : صبري شويه
خليفه : تعالي ساروه ماتبين ترمسين منى
ساروه : ها هيه ابا ارمسها
خليفه : الو ... هلا ... ها هاكيه
خليفه : يودي
ساروه :ها الحين
خليفه : لا بعديييين
ساروه : زين هاات

ساروه : الوووو
منى ( صوتها الرقيق ) : الوووه
منى : هلا والله بساره
ساروه : اهليييييين والله
منى : شحالج الغاليه
ساروه : بخير ربي يعافيج وانتى
منى : حمدالله تمام
وعممممم الهدوء
منى : ههههه خليفه دوم يخبرني عنج يقول انج طفسه
ساروه ( واطالع خليفه بنظره) انا طفسه حرااام يقص عليج انا اصلن ملاك
منى : فدييت روحج وشو مسوووي
ساروه : الحمدالله وانتى شخبارج و شخبار الجامعه
منى : بخيير الحمدالله

خليفه : ساروه بسج
ساروه : انت شو يخصصصصك
ساروه : انزين شو دبي
منى : امم مب لين هناك بوظبي احلا
ساروه : طبعن لاني انا فيها خخخخ
منى : ههه لا تصدقين عمرج
خليفه : يالله ساروه بس
ساروه : مابا
منى : شووووه
ساروه : هااا خلووف يباني اسكر
منى : لييييييش
ساروه : ماعرف اساليه
منى : انزين عندج موبايييييل
ساروه : يالييييييييييييييييييت ماعندي ااااف
منى : ليش خل يطلعولج
ساروه : مايطيع خليفه قوليله
خليفه : تقولي شوه
ساروه : مايخصك
خليفه : نعممممم
وسحب الموبايل
خليفه: ها .. شو قالتلج .. خسي مابخذلها .. امم بفكر ... زين زين بخذلها
ساروه : قول والله
خليفه : احازه نص السنه انشالله
ساروه : وااااااااو
خليفه : يالله طلعي
ساروه : زين

وانتهى يوم الخميس بدون احداث زياده

الظهر الساعه 1 امي دشت الغرفه عسب تقومني

ام سعيد : سارررررررره يما ساره ساروه وصمخ قومي
ساروه : هااا اميه شووه خليني ارقد اجازه
ام سعيد : قومي قوم عمج بيون يتغدون عدنا
ساروه : انزين مبرووك خل ايون يتغدون
ام سعيد : قومي الله يغربلج
ساروه : روحي عند ريموه ولا موزوه
ام سعيد :قومي خواتج قايمات من متى
ساروه : زين ااااااف


تتوقعون شو كان بيقول مروان لساره ؟؟
ومن وين طلعوا قوم عمهم وشو سالفتهم؟؟
و بيشترى خليفه موبايل لساره..؟؟
و شو بيستوى يوم بيتيمعون ؟؟
 

همسة حنين

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2008
رقم العضوية
8809
المشاركات
2,000
مستوى التفاعل
33
الجنس
الإقامة
هناكي هع
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

تسلمين
على القصه
ونتريا الجزء
الثالث
يالله بسرعه
 

мIşs 5αβοοŁά

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9453
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
قلبًـ ماماتيـﮯ
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

thankx غناتي عاشقة القصص

على مرووورج اللي نوْرلي البيج ...




الجزء الثالث


ولبست كندوره و رفعت شعري الطويل ونزلت تحت
شيخه : هلا والله بالكسوله
ساروه : اهلييييييييين شواخ شخبارج
شيخه : بخير ربي يعافيج
سعيد : شو شواخ اصغر عيالج
شيخه : سعيدان خلها تدلعني
سعيد : محد يدلعج غيري
شيخه تساسر سعيد وانا سامعتنهم ( عيب سعيد )
ههههه حليلهم والله
ساروه : سعيد وين عيالك
سعيد : راحوا يلعبون
ساروه : اها
موزوه : شغلوا شغلوا التلفزوين
ساروه : ليش
موزوه : بيبداء فلم في ام بي سي 2
ساروه : هيه صح شغلوا
ريموه : شو الفلم
ساروه : ذا مامي the mummy
ريموه : هيه شفته ها رعب
ساروه : هيه انا مالحقت عليه فالسينما قبل
موزوه : حتى انا
المهم وتمينا نتابع الفلم و فجاءه دخلوا قوم عمي ثاني
ام فيصل : السلام عليكم
كلنا وقفنا : و عليكم السلام
وكان مروان و حمدوه ياين
شيخه : عيل وين فيصل اخويه
بو فيصل: ماتعرفينه يالس يعابل الشغل
شيخه : ها مايشبع
حمدوه : ههه لا
لاحظت مروان يطالعني من الصبح بس والله ماعطيه ويه الحيوان
اميه دشت وابويه
ام سعيد : حيالله من يانا
ام فيصل : الله يحيج
بو سعيد: بو فيصل عندي سالفه وياك تعال وياي المكتب
حسيت ويه ابويه شاحب شويه فيه شي و ليش زقر عمي
وراحوا و عقب شويه قامت اميه وام فيصل راحوا المطبخ
بقا انا وموزه و مريوم و ريم و حمده و مروان و سعيد و حرمته راحوا برع يشوفون عيالهم ( علا فكره حميد محد راح العين يزوي اهل شما)
مروان : ساروه عيل وين غيث
ساروه : طاااف
موزوه : بي بعد شويه راح ايب كيكه طالبينها
مروان نزل راسه (شكله حز فخاطره ) : اها
وتمينا نطالع الفلم كلنا و فجاءه دش غيث
غيث: سلاااااااااااااااااااااااااام عليكم
كلنا: وعليكم السلام
مروان: زين يت يا ريال
غيث: ليش انشالله
مروان : غلط ولد بروحي
غيث: زين يوم عرفت انت بكبرك غلط
مروان : جب انزين
غيث: اووه حمدوه سيده ملعقه اهنيه
حمدوه : جب زين
غيث: بل بل ولعت شخبارج زين
حمدوه : بخير وانت
غيث: تمامووووز
ام سعيد: يالله الغداء زاهب تغدوا
ام سعيد : ساروه روحي ازقري خليفه
ساروه : انشالله
ورحت فوق شفته يالس يرسم ( خليفه يحب يرسم ويلون لوح )
ساروه : خلووووووف
خليفه : ها
ساروه : قوم غداء
خليفه : انزين ياي

و تغدينا ونحن فالغدا
ساروه : سعيييييييييييدان
سعيد: هلا
ساروه: شرايك باجر نروح دبي
سعيد: انتى معاقبه لازم تطلعين
ساروه : ليش انشالله
سعيد: فاصلينج وستانسه
ساروه : اوهوه ردينا
ام سعيد: سعيد سكر السالفه
ساروه : انزين ابا اروح دبي
حمدوه : شو وراج اهناك
ساروه :فخاطري اسير السكي
حمدوه : ماحب اتزلج
غيث: ليش
حمدوه : لاني ماعرف
غيث: بذمتج
حمدوه : والله
غيث: انزين شي يدربون اهناك
حمدوه : مماعرف
خليفه : اوكي عيل باجر بنرووح شو رايج الوالده
شفت خليفه وهوه يغمزلي
ساروه : هيه امي بلييييز
ام سعيد : يالله ماشي
ساروه : اميه حرام
ابو سعيد: خلهم يروحون يستانسون
ام سعيد : بس منو بيوديهم
خليفه : احم احم انا
مروان : اميه نبا نسير وياهم
حمدوه : دخيلج امايا
ابو فيصل : خلاص روحوا استانسوا بس خليفه حطهم في عينك
خليفه : افا عليك وبعدين كلهم كبار
مروان : هيه لا تخافون علينا
ام سعيد : وساروه عن الخبال
ساروه : حرام عليكم انا خبله
سعيد : اكثر ههه
ساروه : لا والله
مريم : لا ماعليج منهم فديييتج
موزه : ابا اسير انا بعد دبي
ريموه : انا بعد
خليفه : خلاص عيل

المهم انا قمت اغسل ايدي و عقب رحت قعدت لاني خلصت قبلهم شفت مروان دخل لفيت ويهي وسويت طاف
مروان : ساروه
ساروه : .....
مروان : ساروه والله اني اسف والله مب قصدي سامحيني
ساروه :انت دوم اطيح فيني ماعرف شو مسوتلك
مروان : خلاص والله سامحيني والله اني ندمان
ساروه : والله لو اني مب ولد عمي جان ماسمحتك
مروان : لا والله يعني عادي ترمسين غريب
ساروه : خسي وانا حيه
مروان ابتسم: هيه جيه اباج
ساروه : اعجبك
مروان : اكييييد
شفت مروان يطالعني ماعرف شوه بلاه هههه بس سويتله طاف بس زودها
ساروه : شوووفيك تطالعني هالكثر حلوه
مروان ابتسم : هيه وايد
ساروه : احم احم اخجلت تواضعي
مروان : متى بتفهمين
ساروه : افهم شوووه
مروان : انج ...
موزوه : بوووو شو تسون
ساروه : الله يغربلج زيغتينا
موزوه : ها يعني تسون شي
ساروه : لا مانسوي انزين كمل اني شوه
مروان : ماشي خلاص
ودخلوا كلهم وتمينا ندق سوالف و لعبنا واليوم الثاني الساعه 7 الصبح
خلوف دخل الغرفه هع غرفتي استوت صاله رايحين داخلين بدون استاذذان
خليفه : ساروووووووووووووووووووووووووه قومي
ساروه : وصمممممممممممممممممممممممه اف ماتخلون الواحد يرتاح فالبيت
خليفه : قومي يالله بنروح دبي
ساروه : اووووه بعدين بعدين
خليفه : ساروه قومي
قمت بس بعدني عالفراش
ساروه : انت شو مودنك من وقت
خليفه : انتى تعرفين ليش
ساروه : حشى من الحين
خليفه : لا لين ماتتلبسين استوت 8 و لين مانمر علا هاذيلاك 9 و لين مانوصل 11
والصراحه انا ابا اشوف منى هيه ماتقدر تطلع الا الصبح تعرفين انتى دبي فليل كيف
ساروه : انزين انزين
خليفه : يالله قومي
وطلع
قمت ورحت اتلبس لبست بنطلون جنز و قميص فوشششششي و كنت ابا عباه فيها شويه فوشي رحت غرفة ريموه
ساروه : ريموه فجي الباب
ريموه : منوووه
ساروه : انا انا ساروه
ريموه : اوكي
فجت الباب
ريموه : ها شو تبين
ساروه : وين عباتج الفيها فوشي شوي صوب الايد
ريموه : امم ليش
ساروه : اباها بلبسها
ريموه : يمكن اتيج وسيعه شوي
ساروه : عادي عيل شو تبيني البس ضيج
ريموه : هههه ماقلت شي زين تعالي
المهم لبستها ونزلت تتحت
خليفه : هاه خلصتوا
ساروه : انا خلصت انت تعرف اخواتك ععااد يبالهن ساعتين يتعدلن
خليفه : اوهوه
خليفه يالس يزااااااااعق بعد للعشره والله ثم والله لو ماشفت وحده منكن تحت مروحين احنا سامعين
اول مره اشوفه يزاعق حليله يحب ههه الله لا يبلينا بالحب
1
2
3
4
5
6
7
خليفه : واخيراااا نزلتن يالله بسرعه السياره
ام سعيد : من الحين تطلعون
خليفه : هيه اميه تعرفين عقب زحمه شوارع و مافيني انا الصراحه
ام سعيد: هيه يا ولدي تروحون وتردون بالسلامه انشالله
خليفه : الشر مايج صبوحه
ام سعيد : شو قلت
خليفه : ههههه ماشي يالله يالله

و ركبنا السياره غيث و خلوف جدام و انا فاريني فالدبه و موزوه و ريموه فالنص ( في نيسان سعيد)

المهم مرينا صوب بيت قوم عمي و ركبت حمدوه ورا وياي و ركب مروان جدامي

وحشره السياره مروان وغيث يتناجرون و موزوه و حمدوه فصوب يرمسون ههه
قلت ابا اسوي جو ملل
ساروه : مروان
مروان : هلا
ساروه : اسكت لا تتناجرون
غيث: مايخصج كيفنا
مروان : لا كيفها
غيث : لا مب كيفها
ساروه : لا كيفي
حمدوه : ايه مروا الشيشه ميته يوع ماتريقت
ساروه : هييييييه انا بعد ميته يوع مر خلووف
خليفه : لا لا ماشي
ساروه: خلوف ماورنا ( وشددت على كلمه ) شي مر
خليفه : ها ها انزين
و مرينا الشيشه و يايه بنزل
مروان : وين تعتقدين بتنزلين
ساروه : بنزل الشيشه بعد شوووه
مروان : ماشي
ساروه : ماعتقد انك ولي امري
مروان : ماشي نزله
خليفه : مروان خلها تنزا مايخصك فيها
مروان : بش شي وايد شباب
خليفه : ماعليه بعدها صغيره و بعدين نحن وياها
مروان : امم انزين
ساروه : اننننننننه
المهم نزلنا وخذذذذذذت باسكن و خذت هوت شوكلت
المهم في السياره
مروان : كيف بارد وحار بطنج بيعورج
موزوه: عادي ساروه تاكل الخضر واليابس
ساروه : نعم شو قصدج
موزوه : ماشي كلى كلي

و فالدرب نسمع اغاني و نسولف
المهم وصلنا و دخلنا داخل
خليفه راح قصلنا تذاكر و رحنا نحن ناخذ قفازات لانه برد وايد و نحن بندش الحديقه مل ثلج
و رحنا خذنا ثياب و لبسنا واول مادخلنا
ساروه : برد برد برد برد
خليفه : عيل شو تتحسبين حر
غيث: هيه والله
المهم انا بقولكم كيف تفرقنا

غيث و موزه و مروان و ريموه بروحهم
وانا و خليفه وحمده بروحنا

خليفه : شرايكم نلعب هاي اللعبه
حمده : هيه اوكي
ساروه : لا انا ابا اروح فوق اهناك
خليفه : انزين روحي
ساروه : اوكي

المهم تميت امشي ودخلت ها الكهف و شفت الدري الي يودي فوق و لمحت ثنينه كانوا وراي بس سويتلهم طاف المهم وانا صاعده الدري كان شوي يزحلق فيه ثلج انزلجت و طحت عورا ماتحسيت الا ايد مسكتني

....:: اسلمتي الشيخه
لفيت ورا شفت واحد شو اقولكم ماشالله عليه جميل
الصراحه احمر ويهي الموقف وايد محرج وايد وايد
ساروه : مشكور اخويه
.....: افا اي وقت اختي

نزلت بسرعه ادور قوم خليفه شفت قوم غيث واقفين ياللعبون بالثلج ركضت صوبهم
موزوه : ها شفيج وين قوم خليفه
ساروه : ها ماعرف
غيث: شفيج ساروه بلاه ويهج احمر
ساروه : ماشي ماشي بس برد
شفت مروان يطالعني و يقول في عيونه شو فيج
سويتله حركه انه مافيني شي
ريموه : شو رايكم اندش ها الاقلوووو ( بيت الثلج )
ساروه : اوكي المهم و دخلنا

وكنا قاعدين داخل
ريموه : الله كشخه
موزوه : هيه يجنن المكان صوروا
غيث : لحظه بظهر كيمرتي

سمعنا صوت انه حد بيدخل

البنت : سوااااااف ايه يمكن حد داخل
سيف : محد يالله خلنا ندش
واول مادشوا ظهر ها الولد الي طحت عليه نزلت عييني من الفشله بس هوه لا شافني ولا شي
البنت : اوه اسفين
ساروه : لا ماعليه اختيه
موزوه : او ماي قود
ساروه: شوه
موزوه : تعرفون اذا ماكنت غلطانه اظن هاي بنت عمي مطر
كلهم : شوووووووووووه
موزوه : هيه اظن هاي بنت عمي مطر منى الا ماظن متاكده لانه بنت عمي مطر عندها حبتين خال فوق بعض في ويها
ريموه : هيه صح
انا منصدممممممه هاي منى طلعت من الاقلوو ( بيت الثلج ) عسب اددور خليفه شفته واقف و حمده محد و المشكله انه واقف و مجابلتنه منى و حذالها ثنين ويت ويت وويت اب هاذا الي يوم طحت مسكني هاذا ولا هاذاك هايل تؤام و واقفين معاها شفت خليفه يطالعني وياشر على تعال حسيت ريلي متيبسه بس مشيت صوبهم
 

همسة حنين

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
17 أبريل 2008
رقم العضوية
8809
المشاركات
2,000
مستوى التفاعل
33
الجنس
الإقامة
هناكي هع
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

يالله
وينجججججججججججججججج
كملي القصه
 

мIşs 5αβοοŁά

๑ . . عضو بقراطيسة . . ๑
التسجيل
2 سبتمبر 2008
رقم العضوية
9453
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
الجنس
الإقامة
قلبًـ ماماتيـﮯ
رد: تدري وش يغيض الرجل في هوى البنت .. الكاتبه : شيطونة دلوعه

ثانكس غلاي على المروور النايس ^^ْ


الجزء الرابع


يدوه : مطر ولدي انت مطر وينك هالغيبه ليش خليتني ورحت
عمي مطر : الي سويتوه مب شوي يا اميه وانتوا تعرفون
ابو فيصل : انت زعلت على سبب تافه و نحن ماعدنا حل له ابويه حط الحلال شو تبانا
عمي مطر : و شو تفسر رفظ بنتك يا راشد
ابو سعيد: الحياه قسمه ونصيب يا مطر وانت تعرف هالشي
يدوه : مطر دخيلك رد لنا مطر والله انك غالى انت واحمد
عمي مطر : الحين غالي الحين بعد كل هالسنين ماتسالين عني
يدوه : كل هالسنين يا مطر انا اسال وغلاتي وندورك مطر دخيلك يا ولدي ارحمني يا مطر
عمي مطر : اميه انتى تعرفين هايج المره يوم رفضتوا ولدي فهد قلت ماعليه وولدي راح منى يا اميه راح ماريد افقد ولدي الثاني
( ستوب ستوب ستوب منوووووووووووووووووووووه فهد وشو السالفه )
عمي فيصل : استهدي بالله يا مطر الاعمار بيد الله و الحياه فيها نصيب يا مطر
عمي مطر : ......
يدوه : دخيلك يا مطر رد يا ولدي ريحني يا ولدي دخيلك
ابويه : اظن تعرف شو عقوبة من يترك والديه و انت تركت امك ورحت
عمي مطر : استغفرالله
يدوه : ها ريحني يا ولدي ريحني
و صار الي صار الي خلى الكل يتفاجاء
بعد مرور 72 شهر
بعد مروم 6 سنوات
بعد مافارقنا و هجر بوظبي و ماحد سمع عنه
حب راس يدوه و قال : السموحه يا امي سامحيني
يدوه صاحت : بسامحك يا ولدي بسامحك انتى ولدي الغالي و دخيلك خل احمد يزوري بعد اباه دخليك مشتاقه له وايد
عمي مطر وهوه مبتسم : انشالله يا اميه
عمي مطر: لف ورا : تعالوا عيالى سلموا على يدتكم واعمامكم وعيالهم
و عمي مطر شلم على كل حد و ابويه قاله : ها ولدي غيث و بنتى ساره
عمي مطر : ساره الشريه هاي انتى كبرتي و صرتي عروس
ابتسمت لعمي : تسلم
و يو سلموا عيالهم
وتموا كلهم يسولفون
منى : ونجحنا
ساروه : اتحم اكيد دامني فيها
منى : وايد مصدقه عمرج
ساروه : خخخخ ادري
و لفيت ويهي شفت سهيل ياي صوب ابوه
سهيل : ابويه
عمي مطر مسوله طاف ويرمس ابويه
سهيل: ابويه
عمي مطر : هاه
سهيل : تراه ابشرك الطياره فاتتنا وطارت
يدوه : واااااااااااااااااايدي طارت الطياره
ابو سعيد : ماعليه يا اميه وين مابتطير ونحن جيه اجتمعنا
يدوه : بس نحن ساكين كل هالدرب و اخرته مانروح والحجوزات
ابو فيصل : خيرها فغيرها
عمي مطر : حالف عليكم تباتون اليوم اهنيه
ابو سعيد : لا مايصير بنرد بوظبي
عمي مطر: لا لا ماشي
ابو سعيد : لا تنسى عيالي هنام
عمي مطر : انزين خل باجر ايون بنسوي عزيمه والعايله كلها بتكون موجوده من الصغير للكبير
ابو فيص: هيييييييه بنرد شرات قبل والذكريات
ابو سعيد : حمدالله والشكر

طلعنا من المطار و تمينا نلحق سيارة قوم عمي مطر هم سيارتين و وصلنا بيتهم كان وايد حلو في جميراا
ودخلنا بيتهم و نزلنا ويوم دخلنا كلنا قعدنا و تموا يسولفون الشياب و يدوه راحت ويا مرت عمي مطر الغرفه الي بتقعد فيها
و مابقينا الا انا و غيث و منى وشوق وسهيل و سيف

غيث: سيفوه والله انت و سهيل وايد تتشابهون ادور فرق من بينهم
منى : ههه دور بتلاقي ماشي
شوق : هههه انا مرات اللخبط من بينهم
ساروه : لحظه لحظه لقيت الفرق اممممم سهيل فيك حبتين خال وحده تحت عينك وحده صوب خشمك
سهيل: هههه ماشالله بنت العم بس في فرق ثاني
غيث: انت حاط تقويم صح
سهيل : هيه
ساروه : زين يوم عرفنا الشبه عسب بماتلعوزونا خخخ
سيف: اصلن انا وسهيل مانخبي سر عن بعض
ساروه : صدق ييحكم والله فخاطري تؤام
غيث: انتى روحج عن عشره بعد تبيين وحده اتي وياج وبعدين عندج حمده
سيف: منو حمده
غيث: بنت عمي ثاني
سيف: اها
لفيت صوب سهيل شفته يطالعني و ابتسم هاذا شوفيه تخبل بس ماشالله عليه صدق يخبل كان لابس كندوره سودا و غتره حمرا و شعره طالع شوي مب وايد طويل
سهيل يوم شافني اطالعه خخخ بطل غترته و تم يحرك شعره
شوق: اونك تغهرنا بشعرك
سهيل : احم احم
ساروه : شو حسيتوا يوم عرفتوا انه بنرد
سهيل : استانسنا
ساروه : والله ليش يعني
سهيل : ماعرف بس وناسه تعرفين بنرد شرات قبل و سوالف
ساروه : هيه والله هههه ايام كانت
سهيل : احيدج كنتى اقصر وحده فينا و ادشين الدكان و تحطين اللبان والحلاوه في جيبج بدون مايشوفج الدمان
ساروه : هيه خخخخخ تتذكر
سهيل : هيه وعقب الدكان يسالج ليش ماخذتي شي تقولي ماعيبني شي خخخ
كلهم ضحكوا ههههه
ساروه : امم انا ماحيد شي انا احيد واحد منكم يوم كنا نلعب منبولي و ياخذ الفلوس ويروح الدكان خخخ و اي عمي ويهزبه خخخ
سيف: هيه ها سهيل
سهيل : الله يغربلك فضحتنا ههه لا بس يوم كنتى ياهل ههه ماشالله كل اليهال محترمينج اللسانج اطول منج
غيث : الا متبرى منها خخخ
ساروه : جب اوكي ههه تغارون منى فديتني ههه
ابو سعيد وهوه داش : منو الي يغار منج
ساروه : كلهم كلهم يغارون مني
عمي مطر : هههه انتى بعدج ساره دلوعه
غيث : جفت عمي انا كله ظالميني محد يحبني عادي اتم عندكم
منى : افا عليك ولد العم من الحين مجهزيلك الغرفه
سهيل: ايه ايه حوه وين تبين يالله يالله ماشي مانستقبل حد
ساروه : ليش انشالله عيل انا بتم
سهيل: اكملت عيل مانبا حد عقب بيتنا بيظلم
ساروه : اصلن انا يوم ادش اي مكان البيت ينووووووووور
وفجاءه بندن كل ليتات البيت
سهيل: هههههههههههههههه صواريخ مولعه شكلج
شوق : طاع الجذبه شو سوت
عمي مطر: بشوف شو صار فالكهرباء لحظه
وراح عمي مطر و ابوي و عمي فيصل
غيث : بووووووووووووه
ساروه : ها ها ماتزيغ
شوق : ماما اخاف من الظلام
سهيل : وابويه عليج اصلن هاي من صبة ساروه لو ماجذبت جان مانقع الليت
سيف: هيه ساروه مرثانيه لا تولعين صواريخ
ساروه : اااااااااف منكم انا بورح عند يدوه فوق
وقمت اوني ابا امشي بس الله يغربله و انا امشي كانت شوق محطيه ريولها مب منتبها و طحت وتكربعت
كلهم : وههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههاى
ساروه : يا حمير
سهيل بجديه : ساروه تعورتي
ساروه : لا كله من عينكم كل شي من عينكم ههه
سهيل: زين قعدي ماتعرفنا عليج زياده والله انه سوالفج ماتنمل
غيث: ايه لا تقولها جيه عقب بترفع خشمها علينا
سهيل : خخخخ لا ساروه مب ججيه
ساروه : مب جنكم قاعدين ترمسون عني
شوق : المهم ساروه شو الدراسه شكلج شاطره هاه
غيث: ههههههههههه وين الشطاره و ساروه اعداء
ساروه : ايه جب كنت بقص عليها بقوللها ايب ف يال 90
سهيل: ليش كم اتيبين
سيف: خخخ ثمانينات شراتي صح
سهيل: اسكت خلنا نعرف
ساروه : امممم 71 خخخ اعلا شي يبته
سيف: اوووه عيل غيث كم اتيب
غيث: جيه 77
سهيل: احم احم انا احسن واحد
ساروه : ليش كم اتيب
سهيل: 94 او 95
ساروه : هاهاهاى
سهيل : والله
شوق : هيه شو تتحسبين سهيل دحيح ياكل الكتب
ساروه : ماشالله عليك
غيث: ايه عيل انا وساروه رادين بنذار و سايرين بنذار هههه
و اشتغلت الكهربه
يو قوم ابويه و عمي فيصل و عمي مطر
عمي فيصل : خخخ نقع الليت الي فوق
سهيل : خخخخخخخخخخخخههههههههههههه كله من ساروه
قمت ورحت صوب ابويه
ساروه : باباتي شوف يسبوني
ابويه : منو يسب بنتى
غيث: يا شين الدلع عالبقر
ساروه : انا بقره يالثور خخ
سهيل: ايه لا تنسون اختى شوق تراها بقره خخ
شوق : نعم روح لاه انا بقره اذا انا بقره انت اخويه ثور
سهيل : هاهاهاى جديمه وايد
ساروه : اذا جديمه عقها خ
سهيل: تنكتين
ساروه: لا احاول
سهيل قام ويا صوبي
سهيل: احم انا سهيل بن مطر محد الي يرشني بماي ارشه بدم و قمت اونه ابا ازيغه خخخ بس قفطه هوه اطول منى بوايد
منى : ساروه انتى قصيره خخ
ساروه : شفتي عاد
سهيل: اتعلقي وبتطولين خخ و كلي وبتمتنين
ساروه : عادي طولي طبيعي ووزني طبيعي
سيف: شوق قومي شوي راويها طولج
قامت شوق وكانت اطول منى و شويه امتن
ساروه : بس انزين خلاص عرفت خخخ
وفجاءه رن موبايل ابويه
ابو سعيد
ابويه : هلا
ابويه : بخير
ابويه : لا اصلن نحن ماسافرنا
ابويه : ( وقال السالفه )
ابويه : ام سعيد اباج اتيبين العيال صوب دبي ولا اقولج خلي عقب سعيد يدقلي انزين)
ابويه : اوكي الله يحفظج الغاليه

ودق بو فيصل حق بعد عياله وحرمته
و دق بو جاسم حق عمي احمد وقاله بعد عسب باجر ايون

عمي مطر:الا شخبار سعيد وحرمته
ابو سعيد :حمدالله بخير و عيالهم بخير
عمي مطر:ماشالله عندهم عيال
ابو سعيد هيه عندهم راشد عمره 5 و عايشه عمرها 3 سنين
عمي مطر: هيه ماشالله الله يحفضهم و حميد بعد ماعرس
ابو سعيد : هيه عرس و عنده ولد سيف
عمي مطر : و خليفه بعد شحاله
اهنيه شفت منى يتها قشعريره خخخخ
ابو سعيد : حمدالله بخير
عمي مطر : و شخبار مريم وبناتك الثانيات
ابو سعيد : بخير الحمدالله
عمي مطر: زينه ويا ريلها ( حسيت انه شويه يتنصخر 9
ابو سعيد: اطلقت من 5 سنين
عمي مطر : والله
ابو سعيد : هيه طلع ريلها متزوج وحده اجنبيه
عمي مطر : استغفرالله

و فجاءه دخل واحد طويل و عريض اسمراني شوي و لابس كندوره بيج و كاب و ماسك الاب ماله لف علينا و انصدم من الي شافه
عمي مطر: جاسم تعال تفضل سلم على عمك و عياله
جاسم : عمي
عمي مطر : هيه
و يا جاسم و سلم على كل حد و شفته كان يدور حد قلت اكيد مريم
اببو فييصل: وشخبارك ياجاسم
جاسم : بخير عمي
ورن موبايل سهييييل وطلع برع
غيث : خخخ اكيد وحده
ساروه : ليش تتحسبه شراتك
غيث: له شو خسي ارمس بنات ماشي شغله
ساروه : اوونننه قول ترمس
غيث: شو قالولج خلوووف كل يوم بنيه
ماعرف بدون حاسيه لفيت على منى و شفتها تطالعنا و حسيتها ترتجف
منى : انا اترخص منكم بروح فوق
عمي مطر: مرخوص فديتج
وربعت فوووووق
( الله يغربلك يا غيثووووووه ماتعرف تسكت بس ويت اكيد تحب خليفه )
و شفنا رد سهيل وويهه محمر180 درجه شكله معصب
و سيده ربع فوق
شفت سيف قام وربع وراه
( لول شو السالفه كلهم راحوا )
و عقب رن موبايل شوووق ( عندها موبايل وانا مايعطوني )
و تمت ترمس
ساروه : ابويه انا ابا موبايل كل حد عنده
ابو سعيد : يوم بتكبرين انشالله
بو مطر: لا يا ابو سعيد عطها من الحين انت ماتعرف هالزمن يمكن يصيرلها شي فمكان وماعندها
ابو سعيد : والله مادري بس بعدها صغيره
بو مطر: الحين اليهال من 7 سنين يعطونهم
ابو سعيد : عيل انشالله بخذلج بس يوم نرد بوظبي

و عقب نزلت مرت عمي ورحت انا وشوق غرفتها وكانت الساعه 12 وبنرقد
غيث راح رقد ويا جاسم لانه سيف و سهيل كانوا قافلين الغرفه و رقد سيف فغرفه سهيل لول خخ
و ابوي و عمي رقدوا فالمييلس و يدوه رقدت في غرفة عيسى المسافر


....: احبج والله احبج و غلاتي اموت فيج متى بتحسين فيني انا اليوم ياي اخطبج اليوم
ساروه : انزين بس صبر شوي ابا اكمل دراستي و بعدين انا صغيره
....: بخليج تكملين دراستج برع في السفر وياي والله يا بنت الناس مخبلتبي
حاولت اشوف ويهه بس مايبين وفجاءه قمت بدون حاسيه كان حللللللللللللللللللم
ساروه : هههه حمدالله انه حلم والا انا ويه ينحب خبله الي بيحبني
قمت وكانت الساعه 10الصبح شفت شوق محد رحت و غسلت ويهي وفتحت شنطتي ظهرت كندوره و لبستها سحيت شعري و رفعته و حطيت شيله سودا و نزلت تحت
شفتتتتتتتهم كلهم قاعدين و كانوا شي ولدين و بنت قاعديييين و حرمه و ريال ماعرفتهم تميت واقفه مصطنه
يدوه : وايديه عليج يا ساروه تعالي سلمي على عمج وعيالع
ابتسمت حسيت بفشله
عمي احمد وقف وكان شكله صغير شويه : هلا والله بسويره بعدج عصا ماتمتنين ههه
افتشلت
نداء (حرمة احمد ): بس احمد فشلت البنت شحالج الغاليه و شخبارج
ساروه : بخير ربي يعافيج وانتى
نداء : بخير الحمدالله
و لفيت شفت بنت وايد كيووووووت ماشالله عليها
حصه : هلا والله
ساروه : اهليييييين والله شحالج
حصه : بخير
ساروه : سوووري ماعرفتج
حصه : انا حصيص نسيتي كنت اللعب وياج قبل
ساروه : لا تساليني عن شي انا ماذكر ولا شي هههه
حصه :: ههه لا ماعليه
لفيت وياليتني مالفيت شفت واحد ماشالله اسمراني عريض شويه وطويل وعيونه ماشالله عليييها عسليات ووساع نزلت راسي بسرعه و هوه ابتسم
محمد : هلا
حسيت استحيت : اهلين
محمد : شحالج ساره
ساروه : بخير الحمدالله
منى : ههه هيه ماتحب حد يزقرها ساره قولها ساروه
سمعته يضحك وكانت ضحكته عذاب وبصوت رجولي: ههه خلاص ساروه
ساروه ( ياربي صدق مستحيه بس بحاول مابين ): هيه مرثانيه لا تسميني ساره
محمد : حاضر من هل العيون قبل هالعيون
ساروه : ههه انزين
و لفيت شفت واحد بعد سلمت عليه وهوه حمد
عقب رحت قعدت حذال يدوه وكان الصوب الثاني من يدوه سهيل
سهيل: لا لا لا
ساروه : شوه
يدوه : ولديه بلاك صابك شي
سهيل: يدوه مالى لا تقعدين حذالها اغار و تم لاوي على يدوه
ساروه : لا والله هاي يدتني مب يدتك
سهيل : يالله مناك انا مولود قبلج يعني يدتي
ساروه : جب جب مايخصك
يدوه : فديتكم ثنينتكم عيالي
وتذكرت قوم امايا
ساروه : ابويه
شفت كل حد لف علي ( لول فشله )
بو سعيد : امري
ساروه : دقيت حق قوم امي
بو سعيد : هيه ياين ويا قوم عمج فالدرب
عمي احمد: هالكثر تولهتي عليهم
ساروه :اكييييييييييييييييييد
شوق : حصوص ساروه قوموا نروح فوق
عمي مطر: شحقه شوق تموا وخلوا ساروه نبا نقعد وياها اكثر
ساروه : مابا مابا بتم ويا ابويه
غيث ( كان فيه رقاد عسب جيه مانسمع له حس)
ساروه : غيييييييييييث
غيث: هاه
ساروه : ماشي بلاك هادي
غيث : ماشي
سهيل: كيييييييفه الريال
ساروه : انت ليش راز ويهك رزه الفيس من طبايع التيس
سهيل : انا تيييييييس
ساروه : انا ماقلت جيه
سهيل : عييييييل جب جب
ساروه : جبك
سهيل : حمار يلفج انشالله
ساروه : ليله عرسك انت ومرتك
سهيل : عن مرتيه
ساروه : من زينها عاده ام ضروس سود
ابويه : ساره بس
ساروه : انزين
شفت محمد يضحك
محمد : بعدج يا ساروه تضحكين
ساروه : افا ليش شايفني نكته
محمد : لا ابداا بس جيه يوم نقعد وياج يروح كل الضيج
ساروه : احم احم ها ولد العم واشرت على سيف مب هاه تراه سيف و سهيل قعدوا عالارض
سيف: نعم انا شو يخصني
ساروه : انت تسبني من الصبح
سيف: انا متى ماسبيتج وفاتح حلجه خخخ منصدم
سهيل : ههههههههههههههههههههههه
ساروه : سوري سيف والله لخبطت هاذا هاذا و اشرت على سهيل
سهيل: هاي فايدت التؤام
ساروه : مالت لو انا عندي تؤام جان دفنتها فالحوى
محمد رد بسرعه : افا ليش
ساروه ( يوم شفته كان يطالعني فعيني) ماشي بس احب اكون بروحي دلوعه ابويه
ولويت على ابوييييه
محمد : هيه و ابتسم
عمي احمد : والله انكم ماتغيرتوا تعرفون يوم كنتوا يهال كيف
كلنا : كيف
عمى احمد : هههه كنتى يا ساروه تضاربين ويا سهيل ومروان دوم دوم وسيف مرات وياهم و البنات كلهم فصوبهم لانه يخافون من الاولاد و انتى كنتى اقصر وحده و شكلج كويت و الكشه ناقعه و اتمين تضاربين ونص رمستج منقعه و يوم ايون يضربونج محمد اي ويدافع عنج و يتم يهزبهوم خخخخخ
كلنا ضحكنا
محمد: هيه والله انا احيد يوم ساروه كانت تصيح هاكي اليوم يت عندي
و رحت وياها الدكان عزمتها على 3 ربابي خخخ ورضت
ساروه : ايييييييييييييه لا تتطنزون على
محمد : افا منو يقدر يطنز عليج بضربه
سهيل( بتطنز و يطالع محمد بنضرات ) : هههههه ليش محامي دفاع
محمد : هيه نعم عندك مانع
سهيل: هيه عندي مانع
محمد: شوه
سهيل : خخخخخ فبيتهم شو تبابه
محمد : هاهاهاى تنكت اونك
سهيل: لا احاول
محمد لف ويهه : روح لاه مب فاضلك
سهيل: جنى انا الي فاضلك
حاولت اطفى الجو
ساروه : ابوووووووويه يالللله متى بيوم
و فجاءه رن الموبال
ها هاذوه خليفه اكيد وصلوا عند الدوار
ابويه : هيه هيه الحين بيكم انا وعمكم اصبروا
وطلع ابويه وعميه
و تمت يدوه تسولف ويا عمي احمد و بعد 10 دقايق
شفت عمي مطر و ابويه داشيت ووراهم اخويه سعيد
ساروه : وصلتووووووووووا
سعيد : لا بعدنا فالدرب
ساروه : سعييييييييييييييد تولهت عليكم
سعيد: حشا الا يوم ورحت وايهته
سعيد: انزين انزين خليني اسلم عالعرب
و شفت اميه
ساروه : ماماي
و سلمت عليها و سلمت عالهم كلهم
ساروه : حمدوه حبيبتي تولهت عليج
حمدوه : انا بعد اكثر فديتج و لوينا عبض
غيث: اوهوه انتوا ماتشبعون من بعض الا يوم مفارقين بعض
ساروه : اهىء مشكله الي يغارون
مروان : احم احم
ساروه : اوه مروان شحالك
مروان: بخير ربي يعافيج وانتى
ساروه : تمامووو

وبعد ماسلموا قوم اميه طبعاا بقولكم كيف الوضع ( جاسم يالس يطالع مريم و مريم مسوتله بو لباس بس شكلها متوتره وهيه تسلم ... و حمد يالس يطالع موزه و خلوووووووووووف اخويه يالس يطالع منى بس منى مسوتله اكبر طاف و حسيته خليفه تضايج)
عمي مطر: شباب قوموا ندش الميلس و نخلي الحريم بروحهم
كلهم الاولاد و الشياب قاموا وراحوا و انا و شوق و حمده و حصه وريم وموزوه و منى رحنا فوق وخلينا الحريم تحت هه

حمده تساسرني : عيال عمج يجننون وانا عيبني اكثر واحد سييييف
ساروه : ههه امحق متفيجه
حمده: اكيد حد عيبج
ساروه : امم محمد بس شويه اما مب وايد لول بس سهيل راعي سوالف وسيف طيول
حمده : هيه والله

ريموه : يالله عيل منى خل نروح غرفتج
ساروه: ليش
موزوه : مانقعد ويا يهال عدنا سوالف كبار
شوق: امحق
وقاموا منى وريموه وموزوه

بيقنا انا وشوق و حمده وحصه

حصوه : عيل منو اكبر حمده ولا ساروه
حمده : لا انا اكبر منها ب 20 يوم
حصوه :كيف
ساروه: هيه انولدت 2-1 و انا 22-1 خخخ
شوق: الله كشخه يحيكم
ساروه : خخخ شفتي عاد
وتمينا نسولف
شوق: شو رايكم نروح المطبخ نسوي كيك ولا شي
ساروه : هيه انا ابا اسوي كيكة سنكرز ععندكم سنكرز
شوق: هيه انا عندي 5 بس يكفي
ساروه هيه بتكون شغيره
حمده : انا بسوي جيز كيك
حصوه : عيل انا بسوي وياج
شوق: خخخ عيل انا بسوي سندويجات دياي وجيه
كلنا : اوكيه
ونزلنا تحت رحنا المطبخ الداخلى
الله يسلمكم بقولكم الموقف خخخخ
سيف قاعد عالكرسي و يا محممد ومروان
غيث يالس يعصر البرتقال هههههه شكله يضحك و سهيل ماسك غرشة النوتيلا يالس يحط في السنويجات
ساروه : اسميه اشكالكم تضحك
كلهم لفوا علينا كانوا مش منتبهين علينا
غيث: نعععععم خير شو تبون
ساروه : مب ياين عشانك
غيث: عيل عشان منوه
حمدوه : على شان مروان
مروان : خخخ ماريدكم روحوا
سهيل: ويو قفطه قفطوووكم لقطوا ويهكم هههههه
ساروه : انت شفت اول ويهك قبل لا ترمس
سهيل: هيه جميل
ساروه : امحق
سهييييل: شبببببببببببباب بنات منوه احلا انا ولا ساروه نبا تصويت نبداء و يا غيث
غيث: طبعن اختى لا تصدق عمرك خخخخ
ساروه : ويو
محمد: اكيد بنت احل اعنك وين تبا
ساروه : 2 هههههاي
شوق: سهيل احلا
سهيل : هههههاي
حصه: اكيد سهيل احلا
مروان : لا ساروه احلا خخخ
سيف: لا سهيل احلااا
و ترينا حمدوه خخخ
حمدوه : اممم خلن افكر
ساروه : افا انا ربيعتتتتتج
سهيل: ان وافقتي حمدوه بيبلج الي تبينه
حمدوه: الي اباه
سهيل : الي تبينه
حمده : انا اختار سٍسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسساره
ساروه : فدييييييييييتني فزت تاكد اني احلا عنك
سهيل: مداح نفسه يباله رفسه خخخخ
ساروه : اونه مامدحت عمرك
سهيل: لا انا متواضع
ساروه : ماشالله عليك
لفيت شفت مروان يطالعني ويطالع سهيل
و قعدت
ساروه: مروان وشخبببببببببارك
مروان: انا زعلان منج
ساروه : افا ليش
مروان : ولا تقولين عندي ولد عم اسال عنه حي ولا ميت
ساروه: ينسااااااك الموت انشالله افا وكيف بترضى يا مروانوهه الدب
مروان: امم ماعرف
شوق: الحين ساروه بتسوي كيكه شرايك فيها
مروان: له ماريد اتجرثم
ساروه : نننننننننعم شو شايفني
مروان : اسلوف لول بس ساروه ماحيدج تطبخين
سهيل: ساروه تطبخ عزالله مطبخنا احترق اذا بتطبخين اطبخي في مطبخكم لا تطبخين في مطبخنا زين يالله برع
ساروه : جني ميتتتتته على مطبخكم
وسيده طلعت صددددددددددق نرفزني شفت محمد لحقني سويت طاااااف
محمد: ساروه زعلتي
ساروه : له حق شو ازعل من منو بعد اخر زمن من سهيل شو ماشي شغله مانزل مستواي وازعل منه
سهيل: واوني براضيج بس تعرفين احسن لج يعلج تزعلللللللللين ولا ترضين تتحسبين بهتم يعني
ساروه: روح لاه اونه اقولك انجلع عن ويهي
سهيل : اقولج اسكتي لاهفج و اخليج تروحين عند امج تصيحي
ساروه : حاووووول انت اذا تقدر تخسي تمد ايدك علي
سهيل كان ياي بيمد ايده علللللللللللللللى بس مسك ايده محمد
سهيل: خوز عني
محمد: تم ايدك على بنت عمك والله انك مافيك مذهب يا سهيل
سهيل: يرمس عن المذهب جنك تعرفه
محمد: انا وايد ساكت عنك انزين
سهيل: اوووه جب احمد ربك مجابلنك انت وهاي باي وراي شغله مب متفيجلكم
و طلع صدق عصبت ( اكرررررررررررررررررهك يا سهيل والله انك سخييييييييف والله انك بتندم طووووووووووووول عمرك لانك كنت بتمد ايدك انا اخواني مامدوا وانت تمد )
محمد: زعلتي
ساروه : له شحقه ازعل
شفت محمد ابتسم ( اااه كم هالانسان طيب)
محمد : ماعليج منه ها دوم جيه
ساروه : انزين وابتسمت
محمد ماسك بطنه : انا بطني يعورني ابا كيكه بليييييييز سويلي اكيد طباخج روعه
ساروه : افا عليك ولد العم ماطلبت
ورحت المطبخ شفتهم كلهم لفوا على وخاصه مروان
و طلعت الاغراض شفت الجو هادي قلت بغني خخ
ساروه : حااااااربت عيني كرها يا على والله تراها من العنى يالي بداني ويل روحي وشقاها
شفت مروان قام ويبس وحذاله محمد خخخخخ واونه غيث ايول فغرشة العصير هههههه
و شفت اونه شوق تنعش بس بالشيله ههه
وجان ايبست : اوه بالغلط
و رديت انعش
الكل ضحك على و عقب طلعوا الشباب و بدينا نسوى الاكل احنا
و عقب دخلنا داخل و حطينا كل شي فالثلاجه وزقرونا للغداء

و رحنا نتغداء عند الحريم بعد ماخلصنا قالوا كلهم قاعدين برع
طلعت برع و شفت سهيل قاعد وياهم اااااااااااااااف
وكان قاعد ويا حمد وخليفه يسولفون
وطبعا ماخلوا البنات الكبار يقعدون وياهم اونه عيب هههه بس نحن عادي اونه يهال ههه
و رحنا ورا البيت وكان شي مكان فاضي فالحشيش يعني مافيه زراعه قعدنا نحن ( حصه و حمده و شوق وانا )
و جان طب علينا مروان
مروان : سلام عليكم بنات
كلنا : وعليكم السلا
مروان : طبعاا نحن والشباب غررنا انه نلعب شرطي حرامي منو بيلعب
ساروه: انا طبعن
وكلهم قالوا اوكيييه
و ويم رحنا ( ااااااااااف سهيل بيلعب ويانا ويوم شفته ولا جنه شي مستوى بس والله لراويك )
و كلنا وقفنا عالايدار واونه محمد العود وهوه بيعد هههه
محمد:عكر بكر دام تركر هيلا هوب الي بيطلع هوه دوب يا دب دوب احمر اصفر .....
وطلعوا عقب كلهم الا انا بقيت
ساروه : انا الي اززززززززخ هاه
محمد: عدي للعشرين يالله
ساروه : 1 2 3 4 5 6 7 8 لفيت ويهي كلهم محد وقفت خخخ وتميت ادورهم طلعلى سهيل من وراي
سهيل: بووو
انا زغت : بسم الله
سهيل: هههه خوفتج
ساروه : نعم
سهيل: ساروه والله انى اسف عالى استوى اليوم بس كنت معصب من سالفه وظهرت حرتي فيج صدقيني

شو تتوقعون يصير :؟؟؟
وستوووووووووووووووووووووووب
 
عودة
أعلى