جرحي جديم..!
๑ . . عضو مؤسس . . ๑
- التسجيل
- 29 مارس 2006
- رقم العضوية
- 4674
- المشاركات
- 15,223
- مستوى التفاعل
- 541
- الجنس
- الإقامة
- rak
>>>> الجزء التآآآسع عشر <<<<
:
:
:
في الريااض ..
في بيت عمتي نجلا ..
وصل الخبر للكل ان حمد طنشهم ورااح للبحريــن والدنياا قاايمه قااعده ..
:
:
سعااد مشت المعاازيــم وقالت لهم ان المعرس صاايرله حاادث ومارااح تتم الملكه اليووم
وتعذرت منهم ..
وسالم استخدم نفس العذر ومشى الملاك وعياال عمه الي كانو جايــن يشهدوون عالملكه
:
:
:
سارا كاانت واقفه بالصااله تسمع صرااخ امهاا ..
وتشووف وجه ابووهاا الي ماعاد يتفسر ..
وتسمع اخوهآآ ساالم وهوو يتحلف فيــه ..
حزن اختهاا وصدمتهاا ، امتلت عيونهاا بالدمووع وقامت تصد وتمسك نفسهاا ماتبي
تبجي عندهم ماتبي اتبين ان الي صاار أثر فيهاا او هزهاا ..
خذت نفس عميــــــق وقالت بثقه عكس الانكساار الي داخلهاا ..:: ان شالله انهاا
خيــره ..
<< سحبت نفسهآآ بهدوووء وصعد غرفتهاا سكرت البااب وقفلته ..
:
:
:
مخنووقه .. يآآ يمه وأحس الخنقه هدتني ،،
مكسوور ( قلبي ) وعيني مدري وش فيــهآآآ
ودمووعي الي غصب ،، عن " عيني " بكتني
مليــت ،، أغمض جفووني لجل أداريهآآ ..!:
:
:
عمتي نجلا ماكاانت اخف منها ومنصدمه ومو مصدقه ان هالطرار الي مايسوى
جزمت سارا يسوي فيهاا جذي دخلت غرفتهاا وحااولت تحبس نفسهاا فيها لاتطلع
وتذبح ساارا على قد ماكاانت مقهووره من الي صاار ..
ابو سالم ما تحرك وظل يتصرف وكأنه شيء لم يكن وحااول يحسس الكل ان الوضع
عاادي ويتعذر للولد ان نسى او سهى او او او ... عالرغم من انه دااخل يحترق من
الحسره وموو قاادر يستووعب ان حمد الي رباه وكبره وصرف عليه ممكن يصغرهم
ويحقرهم بهالطريقه ..!!
سعااد المسكينه نست نفسهاا بين ابووها وامهاا وسارا مره تجي لهذا تواسيه ومره
للثاني تهديــه وووو ضااعت بينهم ...
..،،‘‘،،...
الكوويــت ..
في بيتناا ..
غرفتي السعيــده
ديووم بابتساامه :: بنااات اليووم خطوبتهآآ سوسو ..
دانه بهدووء :: الله يوفقهاا مع اني ما كنت اتمنى انهاا تاخذه ..
ديمه طيرت حاجبهاا باستغراب :: ليــه ؟؟
دانه :: مدري .. بس ما عجبني تصرفااته مو تصرفاات رجاال !!
فرح بحماااس :: وااو نفسي اشووف شكلهاا وهو يلبسهاا الشبكه ..
<< صفقت البااب نوور ..
نور بعصبيه :: بنااااات هالسخيفاات متى بيخلوون عوايدهم ؟؟
دانه بعبط :: حددي أي سخيفاات بالضبط ..
نور بقهرر :: خواتج الكباار ليه في غيرهم ؟؟ << يعني مو خوااتج انتي بعد ..
فرح باستغراب :: ليه شسوو معااج ..؟؟
نور :: ابوي دخل علي وسحب مني الاب ..
<< طالعتناا واحناا ماعلقناا وكملت بحسرره >>
يقوول ماعندي مراهقاات يقعدن عالنت ليه أخر اللليل ..
... انا والبناات اهني .. فصلنــآآ من الضحك >> كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك ..
ديمه :: لا مو معقوول ابووي اكيــد فيه شيء ..هههههه مو طبيعي هههههه
نور بقهرر:: من المعفناات الي حرشنه الله ياخذهم ..
فرح بطلت الدريشه كالعااده تتطمن على ولد الجيــرآآن ..
فرح بانبهاار :: وااااااااااو بناات ألحقووو ..
نوور قاعده عالسرير وقالت بطفش :: خير مالي خلق أطل ؟؟
فرح بابتساامة اعجااب :: الورده الي كاانت عالدريشه صاارت حديــقه ..
<< نطوو كل البناات عالدريــشه ..
دانه بحسرره :: قطيــعه رخمه انا لو أكلم وااحد جذي والله اتهااوش معاه ولاعاد
اكلمه ..؟؟
<< لفو عليهاا البناات وطالعوها بنقد وردوو اقعدوو ..
...... انتهى يووومنا على خير وكلن حطت راسهاا ونامت ......
....... ،،،
:
:
:
في الريااض ..
في بيت عمتي نجلا ..
وصل الخبر للكل ان حمد طنشهم ورااح للبحريــن والدنياا قاايمه قااعده ..
:
:
سعااد مشت المعاازيــم وقالت لهم ان المعرس صاايرله حاادث ومارااح تتم الملكه اليووم
وتعذرت منهم ..
وسالم استخدم نفس العذر ومشى الملاك وعياال عمه الي كانو جايــن يشهدوون عالملكه
:
:
:
سارا كاانت واقفه بالصااله تسمع صرااخ امهاا ..
وتشووف وجه ابووهاا الي ماعاد يتفسر ..
وتسمع اخوهآآ ساالم وهوو يتحلف فيــه ..
حزن اختهاا وصدمتهاا ، امتلت عيونهاا بالدمووع وقامت تصد وتمسك نفسهاا ماتبي
تبجي عندهم ماتبي اتبين ان الي صاار أثر فيهاا او هزهاا ..
خذت نفس عميــــــق وقالت بثقه عكس الانكساار الي داخلهاا ..:: ان شالله انهاا
خيــره ..
<< سحبت نفسهآآ بهدوووء وصعد غرفتهاا سكرت البااب وقفلته ..
:
:
:
مخنووقه .. يآآ يمه وأحس الخنقه هدتني ،،
مكسوور ( قلبي ) وعيني مدري وش فيــهآآآ
ودمووعي الي غصب ،، عن " عيني " بكتني
مليــت ،، أغمض جفووني لجل أداريهآآ ..!:
:
:
عمتي نجلا ماكاانت اخف منها ومنصدمه ومو مصدقه ان هالطرار الي مايسوى
جزمت سارا يسوي فيهاا جذي دخلت غرفتهاا وحااولت تحبس نفسهاا فيها لاتطلع
وتذبح ساارا على قد ماكاانت مقهووره من الي صاار ..
ابو سالم ما تحرك وظل يتصرف وكأنه شيء لم يكن وحااول يحسس الكل ان الوضع
عاادي ويتعذر للولد ان نسى او سهى او او او ... عالرغم من انه دااخل يحترق من
الحسره وموو قاادر يستووعب ان حمد الي رباه وكبره وصرف عليه ممكن يصغرهم
ويحقرهم بهالطريقه ..!!
سعااد المسكينه نست نفسهاا بين ابووها وامهاا وسارا مره تجي لهذا تواسيه ومره
للثاني تهديــه وووو ضااعت بينهم ...
..،،‘‘،،...
الكوويــت ..
في بيتناا ..
غرفتي السعيــده
ديووم بابتساامه :: بنااات اليووم خطوبتهآآ سوسو ..
دانه بهدووء :: الله يوفقهاا مع اني ما كنت اتمنى انهاا تاخذه ..
ديمه طيرت حاجبهاا باستغراب :: ليــه ؟؟
دانه :: مدري .. بس ما عجبني تصرفااته مو تصرفاات رجاال !!
فرح بحماااس :: وااو نفسي اشووف شكلهاا وهو يلبسهاا الشبكه ..
<< صفقت البااب نوور ..
نور بعصبيه :: بنااااات هالسخيفاات متى بيخلوون عوايدهم ؟؟
دانه بعبط :: حددي أي سخيفاات بالضبط ..
نور بقهرر :: خواتج الكباار ليه في غيرهم ؟؟ << يعني مو خوااتج انتي بعد ..
فرح باستغراب :: ليه شسوو معااج ..؟؟
نور :: ابوي دخل علي وسحب مني الاب ..
<< طالعتناا واحناا ماعلقناا وكملت بحسرره >>
يقوول ماعندي مراهقاات يقعدن عالنت ليه أخر اللليل ..
... انا والبناات اهني .. فصلنــآآ من الضحك >> كا\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ك ..
ديمه :: لا مو معقوول ابووي اكيــد فيه شيء ..هههههه مو طبيعي هههههه
نور بقهرر:: من المعفناات الي حرشنه الله ياخذهم ..
فرح بطلت الدريشه كالعااده تتطمن على ولد الجيــرآآن ..
فرح بانبهاار :: وااااااااااو بناات ألحقووو ..
نوور قاعده عالسرير وقالت بطفش :: خير مالي خلق أطل ؟؟
فرح بابتساامة اعجااب :: الورده الي كاانت عالدريشه صاارت حديــقه ..
<< نطوو كل البناات عالدريــشه ..
دانه بحسرره :: قطيــعه رخمه انا لو أكلم وااحد جذي والله اتهااوش معاه ولاعاد
اكلمه ..؟؟
<< لفو عليهاا البناات وطالعوها بنقد وردوو اقعدوو ..
...... انتهى يووومنا على خير وكلن حطت راسهاا ونامت ......
....... ،،،