• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

جرح

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
9 أبريل 2007
رقم العضوية
6648
المشاركات
1,419
مستوى التفاعل
9
الجنس
الإقامة
راااااااااااااااااااااااااااااك
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

تسلمين الغلا ونتريا الباجي
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

ثاكيووووووووووووو حبايبي عالرد

وللعلم القصة كامـــلة اختي غريبة وسط ناسي

 
التعديل الأخير:

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

مريـوم تتحرك وتحـاول تنزل بس هوه ميودنهـا عدل وهيه تصرخ و اتصيح .. جان ايبهـا صوب ويهه
مريـوم تدزه صوب صدره و تضربه ع الخفيف بس عسب تخوز : دخيـلك ماباك تلمـسني مابااااااااااك ..
عـزوز : ..............
مريـوم تدزه وتحـاول جان تلف و هوه ميودنهـا من بطنهـا بس هب طايح يهدهـا ,, وعقب شده فجت ايده و طاحت صوب حد الشبريه وضرب خشمـها .. جان تيلس وماجبه بايدهـا ورا و الثانيه عند خشمـها و يوم شافت الدم تخبـلت : داااااااااااااااااااام
عـزوز فج عيـونه .. سـار و ياب كلينكس و مش خشمهـا ورفع راسهـا عسب يخف الدم .. بس هيه تنزل راسهـا و الدم كله ع ثيابهـا و تصيح ,,
عـزوز عصب : ارفععععي رااااسج ..
مريـوم تصيح : جااااااااااااااب سخييف تقهــر !!
عـزوز : مريـوم قسـم بالله ان ماسكتـي بتشوفين شي ماشفتيه فحيـاتج
مريـوم تصيح زيـاده و تصـارخ : لاتهدددنيييييييييييه !!!
عـزوز خلاص الشياطيـن جدامه يودهـا بالقو صوب ايدهـا و وداها الحمـام وهيه تصارخ تقول خوز ايدك تعورني ومادري شو ..
عـزوز : غسلي خشمج و تحت خشمج كله دم بسير ادور ملح ..
مريـوم فجت المـاي وهيه معصبه .. وهوه سار يفج صوب الثـلاجه شاف نسكيفه وملح و شكر ياب 2 ملح و سار الحمـام .. ترس القـلاص ماي و حطه و خلطه ..
عـزوز : اتنشقيه ..
مريـوم : شو تبا تذبحني
عـزوز : مريوم عن الاستهبال خليه يدش انزين فخشمج ع الاقل يخف شويه ..
مريـوم سوت مثـل ما قال عزوز وهيه معصبه .. وهوه فج ماي الحوض و خلاه ماي دافي .. و يوم خف الدم .. لفت ويها شافت عزوز جدامها .. كانت ظهرها صوب المغسله
مريـوم عينهـا محمره و كـانت وايد وايد بارده : ليش جيه تشوف
عـزوز رفع حيـايه .. يود قميصهـا بيفصخه هيه فجت عيـنها سيده نزلت
مريـوم : اييه انته شو اتسوي !!
عـزوز : شو بسوي مثـلا !!! بشل القميص سيري تمي فالمااي !! جسمج بـارد و هب زين عليـج
مريـوم الدموع فعيونهـا : لاتصرررخ انزين انا هب اصغر عياااااااااالك !! وثـانيا انا هب لبسه شششششلحه
عـزوز : انا ريلج انزين !!!
مريـوم : ...........
عـزوز و رفع القميص وهيه رفعت ايدهـا .. منزله راسهـا كانت رفع راسهـا و شلاها و حطهـا فالحوض .. يلست ولمت عمرهـا و خلت و لوت ع ريلهـا وتشوف عزوز : بلاك تشوفني ..
عـزوز : ماشي .. جان يطلع و يسك البـاب
مريـوم تمت فـالحمـام 5 دقايق و عقـب طلعت بالروب .. صلت .. و طلعتلهـا قميـص طويـل لين فوق الركب بالضبط مال البرد " البالطـو " ابيض كان .. وفيه حزام اسود شويه عريض .. و طلعتلهـا قميص اسـود هاي نك .. وشوفو عـاد شو بتطلع الحيـن .. تتحسب عمرهـا فالروضه .. طلعتلهـا هـالي هـوب اسـود " هب شفاف " و بـوت اسود طويل كعب " كانت مستره لاتقولون وين تبا هاي تلبس جيه ومادري شو لابسه قميص طويل و بعد بوت طويل يعني مايبين غير ربكتهـا " .. و دورت الشنطه اللي فيها فرو اسود و ابيض حطت فيها اغراضها و موبايلهـا و خذتها و سارت تكـوي شيلتهـا .. وخلتهـا ع الكرسي .. و سارت تبدلت ثيـابها عـاد وين !! .. صوب الباب عسب انه في مكـان اللي داخل الغرفه مايروم يشوف شو تسوي .. و خذت شنطتهـا الصغير اللي فيهـا مكيـاج وهالسوالف .. بدلت ثيـابهـا فجت الليت وكـان فيه منظره كبيـره .. و يلست ترسم عينهـا و حطت مسكره و قلوز .. وسمعتـه يرمس عمـور ..
عـزوز : لا لااا .. القميص الهـاي نك الابيض الصوف .. هييه هييه . و يـاه الجنز الاسود .. اي كـاب .. أأأأ .. هاي الكاب اللي ايي ضيج .. اسود بعد اي لون .. خلاص تمـام .. باي ..

عنـد عليـا و عمـر ..
سـار يتلبس عمور و يوم خلص .. يلس عسب يلبس دلاغه و جوتيه
و عليـا كـانت هيه لابسه وكل شي .. (( كانت لابسه شرات مريـوم )) و يوم خلصت سارت عند عمـر و يوم شافهـا ..
عمـر يشوفها من فوق لي تحـت : يالله يالله مانرووم
عليـا : هههههه .. يلست ع الشبريه تسحي شعرهـا و تلفه
عمـر : هيه جيه زين .. لو كنتي لابسه بوت قصير جان ذبحتج !!
عليـا : لا لا ساتره عمريه ههه بس ركبتي طالعه
عمـر : لا بس ثيـابج حلوه ذويقه و يغملزهـا
عليـا : ههههههه .. يلا خلصت ؟
عمـر : هيه ..
عليـا : عيل وين بتشوفلي شنطه .. فجت شنطتهـا و شافت شنطه فيهـا فرو ابيض و اسـود خذتهـا و حطت فيهـا موبايلهـا و الاغراض البـاجين .. و طلعـت شيلتهـا و كوتهـا و يوم خلصو طلعـو برع و سـارو غرفة مريوم و عـزوز .. كانو مخلصين هم .. وعزوز بعده ماشاف مريوم شو لابسه .. جان تسمع دقت باب ..
مريـوم : عليـوووه مره ثانيه دقي عـدل !!
عليـا : ههههه فجي الباب انزين ..
مريـوم : صبري انزين .. بسير ايب شيلته ..
سـارت داخـل وشافهـا عزوز وماقالهـا شي لانه لبسهـا اوكيه .. و لفت شعرها بالتوكه و حطت الشيله ع راسهـا و خذت الشنطه مالتهـا فجت البـاب وجان تسير و عزوز سار وياها ..
عليـا : وييي مطقميـن كلنـا
الكـل : ههههههههه
عمـر : عيل كل يوم بنسوي جيه
عـزوز : ياخوفي مره ايي واقولج شي عليوه و اتحراج مريومه
مريوم و عمـر شافت عزوز بنظره
عـزوز : ههههه خلاص خلاص ..

وعقـب مريوم و عليـا مشو مع بعض و عمر و عزوز مع بعض .. مريوم يالسه تقول حق عليـا عن خشمهـا و هيه تضحك عليهـا و تقولها تستهليـن ...
مريـوم : وييي مافجيت موبايلي !! طلعت موبايلهـا من الشنطه و فجته .. وعقب 5 دقايق ,, شافت مسج ياينهـا و يوم فجته قرته
" جيكي ع الايميل "
مريـوم : اجيك ع الايميل .. شحقـه ؟
عليـا : من منـوه
مريـوم : فطيم
عليـا : انزين يوم بنرد جيكي
مريـوم : خلاص ماعليه ..

وعقـب ركبـو اللفت و نزلو تحت عسب يتريقـون .. حطولهم ريوق .. طبعـا البنـات من شافو نوتـلا تخبـلو .. خذو كرواسون و نوتيـلا و حليب جوكليـت .. و الاولاد نفس الشي و يلسـو يتريقـون .. و مريـوم يالسه تكحكح و عليـا تشوفهـا .. وسيده مريوم حطت الكلينكس صوب حلجها و يوم يودته عليـا شافت دم انصمت ..
عليـا : مريوم تعالي ويايه الحمـام ..
مريـوم : هـا لا سيري بروحج
عليـا : مريوم اقولج تعـالي
جـان يسيرون الحمـام و سيده من يت مريوم عليـا قبذتهـا عنج تفهـا : من متــى !!
مريـوم : شو من متى !!
عليـا : من متى يظهرلج الدم ها !!
مريـوم : مال الحكح علايه
عليـا : اكيد !!
مريـوم : هييه تحيدين قبـل يوم نسـافر لندن و كنت اكح ويظهر دم من الـبرد
عليـا : عزوز يدري
مريـوم : خـسي .. ولا اباه يدري بعـد .. آآ آآآ آآ " بسرعه خلت الكلينكس ع خشمهـا " آآتشو .. مشت خشمهـا
عليـا : وييي دم ,,
مريوم يسده حطت الكلينكس .. وتمت تغسل خشمـها لي ما خف و عقب سارو يتريقون ..
عـزوز : ليش طولتو
عليـا : هـا .. لا ماشي مريوم طلع فخشمهـا دم
عـزوز يشوف مريـوم وهوه يحاتيهـا و عقـب كملـو ريوقهم ..

 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

فـ درا الظبـي ..
سـاعه 11 الصبـح ..

كـانو بو حمـد و ام حمـد و ام خـالد يودعـون .. بو حمـدان و ام حمـدان .. و البنـات والشبـاب .. عسـب انهم الصبـح قروو يردون الشـارجه .. و يوم سلمـوا ع بعض وجيه.. راحو بو حمـد و اللي ويـاه و يا وليـد .. وعقـب كلهم يلسـو فـ الصاله
فطـوم شويه و بتصيح : شو هاااااااا ملل !!
سـاره : كله فبوظبي .. مول بيت .. بيت مول .. ماشي شغله ثـانيه
ام حمـدان : تبون تسيرون المبزره ..
سـاره + فطـوم : هـااا .. هيييييييييييه
حمـدان : ويا منـوه بتسيرون ؟
بو حمـدان : وين وين ماشي .. انا مشغول و باخذ محمد و حمـدان ويايه
سـاره ترفع حيـايهـا : يعني ماشي سيره .. مالي خص بنسير يعني بنسيييييير
فطـوم : بنسييييييييييير
الكـل : هههههههههه
بو حمـدان : عيل خـلاص .. خذو وليـد و جسـوم ويـاكم
ام حمـدان : خلاص ماعليه ..
سـاره : متى بنسير ؟
ام حمـدان : نتغـدا و بنسير .. وبنخلي ام مريوم و رفيعه ايون ويانا
البنـات : يااااااي
بو حمـدان : يلا شباب سيرو تلبسـو عسب نسير الشركه و عقـب نغـدا برع و نكمل الشغـل ..
محمد + حمـدان : ان شاء الله ..
جـان يقومون و يسيرون فوق و بو حمـدان بعد سـار .. و سـاره و فطوم ماصدقو يسيرون سيده نطو عند ام حمـدان
فطـوم : خالوه فيه حلوين هنـاكي
ام حمـدان : وي وي وي الا غراشيـب و مزايين و كل شي ..
سـاره : ياويل حـاليه كشخه كشخه ..
فطـوم : ياااااااااااااااااااااااي ..
ام حمـدان : اووووص يلا لاتنسون انكم معرسـاات .. سيرو عنيه !!
سـاره : اماايه .. لاتنسين قبل يوم سرنـا المبزره تميتي تشوفين واحد هـاا
ام حمـدان احمرت : هـا متى ؟
فطـوم : هاا خـالوه .. عادي بنستخف بس بنكون خقاقات ..
ام حمـدان : هههه سباااله ..
سـاره : امايه كشخينـا
ام حمـدان : من صدقكم عـاااد !!
فطـوم : بس خفيف ..
ام حمـدان : هههه انزين ماعليه ..

وعـقب مر الوكـت بسرعه .. وبو حمـدان و الشباب سـارو .. و ام حمـدان عزمة ام مريـوم و رفيعه عسب يروحون وياهم ... و عقب نص سـاعه صـلو البنـات و ام حمـدان .. و تغـدو .. و فطـوم و سـاره سارو يلبسون نفس الشي .. فـ غرفة فطـوم
سـاره : ياربيه مليت من كثـر البس هالموديل .. جنه ماعندنا غيره
فطـوم : والله حلـووو .. جاكين اسود قصيـر و قمييص هاي نـك وردي هـادي و تنوره اللي تي كلوش سودا
سـاره : انزييين ...
وسـارت ساره تيب الملابس وغير ثيابهـا فغرفة فطوم و يوم خلصـو .. زقرو ام حمـدان .. عسب تجحلهم و جيه ..
ام حمـدان : بس رسم عيون و مسكره و قلوز وبس
فطـوم : شدو وردي خفيييف
ام حمـدان : لاااء
سـاره : بليييز !! خفيف انزين ..
ام حمـدان : انزين ... و يوم كانت ترسم عيون فطوم من تحت ..
فطـوم : أأ خـالوه ..عنونج حلوه يوم ترسمينهـا
ام حمـدان : تسلمين فديتج
فطـوم : عقي النقـاب
ام حمـدان : بدون ماتقولين اصـلا ههههههههههه
فطـوم : عاشت عاشت
سـاره : هههههه
وعقـب حطتلهم اللي يبونه و يوم خلصـو ام حمـدان سارت تشوف حمـاني ..
ام حمـدان بحنـان : حبيبي بنسير المبزره
حمـان : الله المـزززه ..
ام حمـدان : فديتك والله .. يلا استوي شـاطر عاد و رشودي بعد بيي
حمـان : هييييييييه .. احبث ماماتي
ام حمـدان : فديت روحك .. وانا اموت فييك ..
حمـان : متى نلووح >> متى نروح
ام حمـدان : عقب شويه حياتي .. يوم بتي خالوه رفيعه و خالوه نوره و رشودي ..
ولا دقايق تي البشكاره وهيه شاله رشودي
ام حمـدان : هلا والله بالشيخ رشود . وباسته : شحااااالك حبيبي
رشود اونه يستخي : بخيير
ام حمـدان : عسى دوم حبيبي .. يلا حماني عطني ايدك عسب نسير تحت ..
وعقـب سـارو تحت .. و ام حمـدان سلمت ع ام مريوم و رفيعه و يلسو يسولفون .. وعقب ثـواني ايوون البنـات وهم كاشخـات و متحمسـين لسيره .. و سـارو يسلمون ع خالاتهم .. و يوم كل شي استوا تمام .. طلعو برع .. و سارو بسيـارتين .. (بطره)
ام حمـدان و الحريم و اليهـال فسيـاره النيسـار ويا وليـد .. و فطوم و سـاره ويا جسـوم .. و تحـركو و فـ نص السيره ..

فـ الهـمر .. ( عنـد فطـوم و سـاره )

فطـوم : اممممم سـارونه
سـاره : هلا فديتـج ؟؟
فطـوم : ابويـه .. بنـاته الـ3 و الولديـن شو كانو اساميهـم ..
سـاره : همم وحده كان عمـرها 6 سنوات اسمهـا دانه .. و الثانيه صغيره كم شهر و اسمهـا الغـلا والريم كان عمرها سنتين .. اما ع الاولاد واحد كان اسمه احمـد عمره 9 و ثاني عمره 4 و اسمه ذيـاب
فطـوم نزلت راسهـا : الله يرحمهـم ..
سـاره : بس الريـم ماحصلـوها
فطـوم : كيف يعني !!!
سـاره : مادري بس اللي اعرفه انه الريـم ماحصلـوها .. مادري شو قالو عنهـا بس قالو انه اكيد بتموت لانهـا صغيره
فطـوم : ..............
فـ المـانيـا ..

كـانو فـ المريـن ,, عن المحـلات و الكفيهـات ,, و البنـات لازم اذا دشو محـل لازم ياخذون شي .. هم يمشون جدام و الاولاد وراهم لول Body Guards مستوين لول .. و مريوم و عليـا مادري جنهم عارضـات ازيـاء .. طول الوكت شاقات الحلـج و يوم حد يمـر يقولوهم So Cute وهم عـاد يصدقون عمـارهم .. و عزوز و عمـور يهزبونهم .. وعقـب تمو يتمشـون .. و تعبو البنـات جان ايلسون فـ الكـافيه .. و مريوم اصرت انه تشرب كولا .. عمـر طلب 4 كولا .. و كان بارد بارد .. و مريوم سيده ماصدقت شربته نصه مره وحده
مريـوم : آآآآآآآآآآح منعـش .. كح كح كح >> كانت كحتهـا قويه و حطت الكلينكس و شافت انه الدم زاد ..
عـزوز : لو شو ما ناخذلج شي بارد !!
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

البـارت 41 ..

مريـوم : آآآآآآآآآآح منعـش .. كح كح كح >> كانت كحتهـا قويه و حطت الكلينكس و شافت انه الدم زاد ..
عـزوز : لو شو ما ناخذلج شي بارد !!
عليـا : هب زين مريووووم ..
مريـوم : خلاص انزين ..
عليـا حطت صبعهـا ع شفايفـها " تاشر" عشان مريوم تمش الدم اللي ع شفايفهـا ..
مريـوم سيده مشت .. وعقـب قـام يكملون مشوارهم ..

فـ العيــن ..
كـانو الحريـم فارشين و داقين سوالف .. اما البشاكير ويا اليهال يلعبونهم .. و فطـوم و سـاره يحـوطون ,, و المبـزره كانت شويه زحمـه ..
فطـوم : ابا اعق العبـاه !!
سـاره : نعـم !!
فطـوم : هيه بعقهـا اهنيه مافي حد .. وثـاانيـاً محتشمـاات هب لابسين بنطلوون و قميص انزين !!
سـاره : هههه والله لو يدرون حمدان و محمد جان ذبحـونا ..
فطـوم : ولا اقول .. مابا .. برفع العبـاه بس ..
سـاره : مي تو ..

جـان يرفعون عبيهم .. تمو يتحوطون و يضحكون وحالتهـم حاله .. و مره وحـده
فطـوم بصوت عـالي وحـاد : OMG !!!!
سـاره : ايييه فضحتينـا ..

ومن صوب ثـاني .. كانو في 2 واقفيـن يسولفون و كلهم مره وحده لفـو ورا جان يشوفون وحده محطيه ايدها ع خدها و كانت اتصارخ ..

فطـوم : OMg .. OMg وتسوي حركـات بايدهـا انه .. هممم جيه شرات تتهوا بس هيه قصدها شي ثـاني .. جان تسير صوب المريحـانه و تناقز : ياويل حـاليييه مريحـااااااانه شاقه الحلج وكان صوتهـا عالي
سـاره : وي غربيلااات العـدو .. انتي اونج عاد الحين معرسه !!
فطـوم تيلس ع المريحـانه و الشباب يراقبون فطوم و سـاره
فطـوم : يلا يلا قومي ويايه
سـاره : فطـوم تخبلتي !!
فطـوم : عشااان خاطرييه تخبلي شويه .. يلا اذا ماتبين تتمريحين .. دزيني ..
سـاره : انزين هههههه .. جان تسير ورا فطـوم و اتدزها .. و هيه عـادي تضحك و تصارخ ..
فطـوم : واااايه ايييه زيدي شويه هـا
سـاره بصوت عـالي : انتي دببببببه
فطـوم : فدييييتني غـزااااااااااال .. ههههههههههه

عنـد الاولاد..
راشـد : هيه والله غـزال ..
سيـف : اول مره اشوف وحده بهالجمـال .. ماشالله عليهـا الله يحفظهـا
راشـد : آآمين ..

عنـد فطوم و سـاره ..
فطـوم بصوت عـالي : سارووه بسج بطييييييح .. جان تزحلق فالكرسي .. " كان الكرسي ناعم " وجان اتطيح وطاحت طيحه قويه
سـاره زاغت : فطـووووووووووم ... جان تسير صوبهـا

ومن صوب ثـاني .. سيف و راشد سـارو صوب فطـوم بسرعه ..
سيـف كان زايغ انه تعورت : شيخه تعورتي ..
كانت سـاره تقوم فطـوم : هـا .. لا ماشي مايعورني شي .. طوفي خلينـا نسير
سيـف : انزين اترييي
فطـوم What :
سيـف ماعرف شو يقول : شحـاالج ؟
فطـوم : بخيـر !!
سيـف : بتقعدين نسـولف مع بعض
فطـوم وهيه اتزعج : I think you didn’t see this !! و ترفع صبعهـا اللي في الدبله
سيـف قفففط من الخـاطر : أأأ سوري ..
فطـوم : لا عـادي .. بس مره ثـانيه لاتلحق بنـات .. لانه البنـات ماوراهن غير المصـايب !! عن اذنك ..

جـان تروح عنه و تسير صوب ام حمـدان والباجين يسولفون وياهم ..


فـ المـانيـا .. كانت السـاعه 2 الظهـر .. و كـانو توهم طالعين من مـاكدونالز .. وتمـو يتحـوطون عند المريـن .. و ابتعدو عن المرين .. و سـارو مكـان وايد حلـو .. حق مشـي .. كـان مريوم تمشي الصوب الثـاني .. و عزوز يراقبهـا .. تمـشي عـادي ولا جان تي سيـاره مسرعه و اتضرب هرن بالقـو وهيه اتيبست فمكـانهـا ..
عـزوز بصوت عـالي وهوه يركض : مريـوووووووم خوووووووووووووووووووووووووزي
مريـوم فاجه عيونها من الزيغـه : ...................
عـزوز ياصوبهـا و دزهـا بالقو ..وجان يطيحـون ... عليـا تركض صوب مريوم وتصيح
عـزوز يمسك ويهـا : ليش مشيتي بروحج !! لو محد شافج جااان رحتـي و خلييني بروحي !! جان يخليها صوب صدره و يلوي عليها
مريـوم الدموع فعيونهـا : ............
عليـا : مريوم ,,, مريوم حبيبتي .. ارمس قولي شي .. شي يعورج .. قوولي دخيلج ارمسي !!
مريـوم تهز راسهـا انه لا .. جان تكح و كان ويهه صوب صدر و مخليه ايدها صوب حلجهـا .. جان عزوز يشوفهـا .
عـزوز : صحه فديتج
مريـوم : ع قلبك ..
عمـر يشهق : دااااااااام !! >> ماكان وايد ..
مريـوم شافت قميص عـزوز وفخـاطرها : ششششششت !!
عـزوز يشوف قميصه و يشوف مريوم : منـج انتي !!! طلع من خشمج !! "" شوف خشمهـا " ماشي دم !!
عليـا : من حلجهـا يوم تكح يظهـر
عـزوز خاف عليهـا و تم يصـارخ فويهـا : من متـىىىى !! وليش ماتقولييييييين !!
عليـا : أأأأ عزوز ماله داعي هالتصريخ كله .. مريوم من قبل جيه
عـزوز يقوم ,, يقووم مريوم وهيه زايغه منه يمسكهـا من ايدهـا و سـار ..
عمـر : وييين سـاير !!
عـزوز : بدورلي صيدليه
عمـر يمسك ايدهـا و يسيرون صوب عزوز و مريـوم .. و وصلـو صوب المريـن .. و عزوز تم يدور صيدليـه و عقب دش و قال حق الريـال شو يبـا .. دفع و جـان يروحون و عقـب سـارو صـوب فندقهم ماسارو فـوق ,, عـدال اللف في باب يودي برع بعـد جـان يسيرون هنـاكي .. و عـزوز طول الوكـت محطي ايده ع خصر مريوم ويمشي وياها و مريوم ولا قالت ولاا شي .. و عقـب عليـا قالت تبا تسير الجمعيـه .. جان يسيرون كلهم الجمعيـه .. و يـوم وصلـو .. مريوم و عليـا بدو ياخذون .. ماشالله ماخذو شي
حلاوه و كولا و جبـس ومادري شو .. و خذـو لهم كورفلكـس و حليب و جبن و عصـاير .. ولازم طمـاطا و خيـار حق السندويجات لول .. و يوم خلصـو دفـعو و طلعـو .. و تمـو تحت يحاوطون و شافو مخبز سارو دخلـوه .. و مريـوم خذت الدونـات اللي ايي كرات بالشكـر وايد وايد حلـو ,, خذتلهـا بوكس و عليـا خذت بوكس .. و عقب سارو صوب الفندق وخلو reception يودون الاغراض غرفتهـم .. وسـارو المحـلات اللي فالجهه الثانيه ياخذون بطـاقة موبايل ,, خـذو 2 .. وحده حق مريوم و عزوز .. والثانيه حق عمـور و عليـا ... و عقـب تمـو لين السـاعه .. 11 هم برع .. و عقـب سـارو الفنـدق وكل واحد فـ غرفة .. مريوم كان فخـاطرها مـاتدخل الغرفه و تم ويا عزوز .. يلست تحطط الاغراض داخل الثلاجه .. وطلعـت الكبـاسه " مال الخبـز " و طلعت الخبـز و الجبـن و الطماطا و خيـار .. وسـارت غسلت ايدهـا و عـزوز كـان يبـدل ثيـابه و سـار غسل ايده .. و ساعد مريوم عسب السندويـج ..
عـزوز : كم تبغين ؟
مريـوم : وحـده
عـزوز : تكفيج ؟
مريـوم : هيه ..
عـزوز قص الخبـز و مريوم تقص الطماطا و الخيـار .. و مره وحـده هدت اللي فايدهـا .. وسيده الحمـام ..
مريـوم : كح كح كح ..
عـزوز هد اللي فايده : بسم الله عليج .. سـار صبالهـا ماي و عطاها
عـزوز : اشربي فديتج ..
مريـوم : تسلم ..
عـزوز : الله يسلمج ..
مريـوم : عبدالعزيز النت يشتغل ؟
عـزوز : هممم اظن بـ الواير لس ..
مريـوم : بسير اجرب ..

سـارت خذت اللاب مالهـا فجته .. ودورت و جـان تحصل و تشبك .. و سـارت تتعشـى ويا عزوز بس طبعـا ماترمس ويـاه .. ويوم خلصت .. خذت الروب مال الحمـام و الفوده و دشت تسبح ..

عند غرفة عليـا و عمـر ..
كـانو يتعشـون .. و يسولفون ويا بعض ..
عـمر : عـلايه متأكده انه يوم مريوم اتكح عـادي !!
عليـا : هيه فديتك .. لانه فالبرد هيه جيه
عمـر : وديتـوها المستشفـى ؟
عليـا : هيه سـارت ويا ابويه .. بس عطوهـا دوا واستوت بخـير .. ويي اليـوم والله بغيت اموت لو ما دزها عزوز
عمـر : هييه اسكتـي ,, الله يسلمـها !
عليـا : والله ما اعرف كيف بعيش من دونهـا
عمـر : ماعليه فديتج حصل خيـر ..
عليـا : انا ابا ارقـد ,,
عمـر : برقد ويـاج ..
عليـا : ياربيه قـلااد
عمـر : مابخليج بروحج عن الجني ياكلج
عليـا : ويي بسم الله عليـيه ,,,

سـارو غسـلو ايدهم و بدلـو ثيـابهم و رقـدو ..

عنـد مريوم و عـزوز ,,
مـرو 10 دقايق جان تطلع مريـوم بالروب و سيده يلست ع النت .. و كانت ميلسه عدال التيلفزيـون " في طاوله عدال التيلفزيون "
و عـزوز مطيح ع الشبريه يشوف التيلفزيـون .. مره وحـده .. ايي صوبهـا و يخلي الفـوده ع راسهـا : خليهـا عن تمرضين
مريـوم تمت تشوفه و عقب ردت تشوف اللاب .. عزوز سار صوب شنطته خذا فانيه و وزار و فوده ..
عـزوز : انا بدش اتسبـح .. خـذي الدوا
مريوم ماقالت شي .. و يوم شافته سك الباب .. سارت تاخذ الدوا ويلست ع اللاب مره ثانيه و عقب دقايق فخاطرها تقـول : الايميل !!! تشوف صوب المسن وين الايميل اذا فيه ولا لا جان تشوف 1 e-mail .. دشـت ع الـ hotmail و شافت الايميل من فطـوم ..

السـلام عليـكم ..
أول شي .. الحمـدالله ع السـلااامه ^_^ ..
اشحـالج ؟ و شحـال عبدالعزيز ويـاج .. ان شاء الله مرتـاحين ويا بعض ؟!
و عليـا و عـزوز شخبـارهم ؟؟
..
ولهـت عليـج انتي و عليـا وايد وايد وايد .. و البيـت من دونكم هب شي =( ..
مريـومه حبيت اعلـمج شي .. بس يـاليت تفهميني و اتصدقين اللي بقولج عنه ..
.
.
حبيـتي الريـم ..
اليـوم يالسه ويـا حمـدان .. يقولي بـلاج سرحـانه .. اقوله افـكر فعزوز .. ههه فديته هوه عصب عليه ..
قلتله افكر فيه عسب السـالفه .. و جيـه ,, و عقـب قلتله عندك رقم خـوله .. قالي هيه .. و عقب عطـاني ياه .. و انا خليت سمـاعتي وحده ع مايـك " مال الكمبيـوتر " و الثانيه فـ اذنييه ,, و عقـب اتصلت لهـا .. وهـ AL- links ..
((www…………………com))
انزلي اللي فيه و اسمعـيه عـدل ..
.
.
وعقـب سرت اتلبس و يوم خلصت خذيت ويايه اللي يسجـل الصوت و سرت ويا حمـدان و جسـوم و وليـد ..
و يـوم و صلت .. قلت حق جسـوم و وليـد .. و سيرو فوق ,, انه انا بكون واقفه عدال آلـدو بيكون آلـدو ع يسـاري.. و هم بيكونون مجابليني فـوق ,, عسب البنـات ايوون جدامي وهم يشوفون ظهرهم ,, ويوم بس اشوفهم ينزلون و ايوون من ورايه ..
انا قلت حق الـ AL Body Guards ايون وياايه .. عشـان اني كنت حاسه انه هاي العنـز بتيب حد وياها .. وعقـب هم دشـو المريـنا و انا عقب دقايق دشيت و تميت فـ الممر اللي بين آلـدو و استـار بوكس .. جـان ادور عسب اني كنت حاسه بتـي و بتكون مجابلتنـيه .. و يـوم يـت .. هممم مابقولج .. دشتي ع هـ AL- links و حمـلي و اسمعي انتي بروحـج
((www…………………com))
.
.
وأخيــراً ..
اتمـنى انج صدقتـي انه عـزوز مظلـوم ,, و والله العظيـم انه عـزوز وعمـر ودرو هالسـوالف و حمـدان و محمد نصحـوهم و هم قبـلو النصيحه .. وانا سويت هـا عشـانج انتي ,, وانا ما اريـد اشوفج جيه ,, ويـا ريلج !!
شو بقـول غيـر حسـبي الله علـى من كـان السـبب ..
.
.
حبيـتي مريـوم ..
اللي عليـج الحيـن ,, تسيرين عند ريلـج و ترمسينه و تتأسفيله ع اللي استـوا .. وتقوليله كيف صدقتـي الرمسه ..

و حبيت اقولج ..
" اللي فـ الشريـط هب صـوووت عبدالعزيز .. خوله بروحهـا قالت "
والحيـن حبيبتي ياليت انـج تحسيـن بالغلـط اللي سويتيه .. غنـاتييه ,, مره ثـانيه لاسمح الله اذا استوا شي ..
لاتزعلين وتضـاربين سيده .. لااااء !! .. اتفاهمي ويـاه و كل واحد يقول اللي عنده و عقب كل شي بيكون اوكـيه صدقيني ,,
و اذا مثـلا عرفتي شي ثـاني " شوكان يسوي قبل العرس " لاتزعليـن !!! لالالالالاتزعلـيييين ,,
لانه عبدالعزيز خـلاااااااااص اتغيـر !! اتغييــر !! ..

والله يوفقـج ويـااااه ..
:: اختـج ::
.
.
.. فطـامي ..
السـموحه
 

جرح

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
9 أبريل 2007
رقم العضوية
6648
المشاركات
1,419
مستوى التفاعل
9
الجنس
الإقامة
راااااااااااااااااااااااااااااك
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

هــــــــــئ هــــــــــــئ انا الحين بصيح
يوم تكون بالقصة اكشن أو شي ما يكون البارت اللي بعده موجود
تسلمين الغلا ع القصة و نتريا الباجي
 

غريبة وسط ناسي

๑ . . حبوب البرزة . . ๑
التسجيل
6 يونيو 2004
رقم العضوية
1795
المشاركات
109
مستوى التفاعل
3
الجنس
الإقامة
الامارات
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

مغسيييييييييييييييييييييييييييييييييييه بوكوووووووووووووووووووووووه الغلا

حبييبتي أتريا الباجي وأنه بعدي ماقريت ياللي جبله بليييييييييييييييييييييييييز لا تطولين

علي أنا وجرح​
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

تسلمووووووووووون الغلا على الردود
 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

مريـوم من بدت تقرا البدايه و سمعت اللي تسجلته فطـوم دموعهـا 4 . 4 ,, و يوم خلصت تمت فاجه عيـنها و سكرت اللاب وتمت تفكـر : عـزوز مظلـوم ,, و فطـوم اكدتلي بهالشي !! عـزوووز مظلـوم .. فديتك والله " اهنيه دمعت زياده " انا الحيـوانه ليش جيه وايد كنت قاسيه ويـاك !! اخوك رمسني فطوم رمستني حمـدان اللي هوه ربيعك رمسني وانا اعـاند و مصدقه انك انـك .....
انفـح باب الحمـام .. و انقطع افكـار مريوم ,, وكـانت اهييه محطيهـا ايدهـا 2 ع راسهـا " رافعه شعرهـا " و عزوز استغرب يوم شافهـا و خاف .. سار صوبهـا تقرب منهـأ مسك ويهـا و هوه كان موخي راسه " لانه هيه كانت يالسه"
عـزوز خايف : حبيبي فييج شي !! شي يعورج !! ليش اتصيحين
مريوم قامت و ومسكت ايده بالقـو وهوه مقرب ويه عند ويهـا ويرمسهـا وهيه دموع 4 .. 4 ..
مريـوم : ع .. عزوز
عـزوز : عيون عزوز ..
مريـوم : أأ انا .. انـا آسفه فديتك .. اهنيه انهارت من الصيـاح و لوت عليـه
عـزوز استغرب و لوا عليها بالقو
مريـوم تصيح من خـاطرها : حبيبي عزوز سامحني دخيلك .. ماكان قصدي اني اعاملك جييه =( .. قريت ايميل من
فطـوم و............... (( قالته السـالفه و هيه لاويه عليه و اتصيح )) جان تشوف ويهه .. : عـزوز .. فذمتيـه انيه احبـك .. والله احبك ,, مابا غيرك .. سويت جيه لاني اغـاار عليك مووت .. والله اغـار عليك .. اكيـد مليت منيـه صح ... هـاا ؟ حبيبي دخيـلك سامـ .... اهنيه عزوز حط ايده صوب شفـايفه وهوه كان مرتـاااااااااح حـاله استوا رقيص من الخـاطر
عـزوز : اشششش لاتقولين ولا شي ,, مسـامحنـج فديتج .. مسـامحنـج ,, انا لو ما احبـج !! جان ماسمعتي كلمه حلـوه منيه .. الا يوم بترضيـن .. انـا احبـج و امـوت فيج .. وفذمتيـه اني ماليت منـج ولا شي .. قسم بالله انه كل ما يا يوم حبيتج اكثر و اكثر ع اللي تسوينه .. والله اني احبـج اكثر من قبل .. جان يمسك ويهـا " صوب خدهـا " : افهـمي احبــج موت .. موووت .. فذمتيه محد دخـل قلبيـه غيرج فديتج .. و مستحيـل يدش عقبج حد ثـاني ..
مريـوم : هب زعـلان منـيه ؟
عـزوز : ولا اطـشه !!
مريـوم قربت شفايفـها صو خده و باسته بحنـااان : احبـك
عـزوز : آآآآآآآآآآخ يا قلـبيه .. من متـى اتريـاها هاي .. من متـى
مريـوم : هههههه فديت روحك هيه صـح بعطيـك شي .. سـارت صوب الاجيـاس مال المطـار وخذت الميداليه .. و عطته " وكـانت معطيـه الشبريه ظهـرهـا "
عـزوز : شو هـا ؟
مريـوم : همممم هديه بسيطه منيـه
عـزوز فجهـا و جاف الميداليه كانت وايد وايد راقيـه و مـاركه كانت بعـد .. خـلا الميداليه ع الطاوله و تقرب منهـا زيـاده و خـلا ايدهـا عند ظهرهـا .. وتم يرمسهـا بحنـان و هـدووء
عـزوز : بترقدين اليوم وين بعـد فالحمـام ولا فالممر
مريـوم بدلع : ههههه .. لااء
عـزوز : عيـل ؟
مريـوم احمـرت : فحظـنك ..
عـزوز : آآه ياويل حـاليه .. بترقدين ويايه اخيــراَ
مريـوم : .............
عـزوز : فديتـج انا ..
جـان يسير ويسـكر الليت ويفج ليت الابجوره و يسـكر الستـاره عـدل و رد سـار جدام مريوم و تقرب منهـا ..
عـزوز : تحبنييه ؟
مريـوم : الا امـوت فيك ..
عـزوز : أأأأخ دلـع والله دلع .. جان يهد مريوم و يفصخ الفانيه " حران الاخو " .. و تقرب عـدالهـا .. و هيه سـارت اتطيـح عسب ترقد .. جان يخلي ويه مجـابل ويهـا .. (( طبعـا هيه بتكون طـايحه .. وهوه بيكون موخي راسه ))
عـزوز : مـابتفصخين الروب ولا بترقدين فيه ؟
مريـوم : هـاا .. بسير البس ثيـااب !! ترا من طلعت من الحمـام وانا لابسه الروب ..
عـزوز : لاخلج
مريـوم : بددل
عـزوز : ماعليه خلج .. جان يقرب ويه زيـاده وتم يبوسهـا ..
مريـوم : فديــتك ..
عـزوز تقرب عـدال اذنهـا : احبــج .. وعقب وبـاسها بالقو ع خـدها ,, و كـانت ايده عند روب مريوم " وين يوم تربط هالحبليـن "
مريـوم احمـرت و صرطت ريجهـا : حبيبي لااااااااااء ..


فـ بوظـبي ..

الكـل راقـد لوول .. بس بقـولكم شو استوا و يـاهم .. يوم سـارو فطـوم و سـاره عند ام حمـدان خبرتهم فطوم فـ سالفه سيف و تمو يضحكون عليهـا .. وعقـب سـاعه اتصل بو حمـدان و قالهم انهم يردون .. و كل واحد ركب السيـاره اللي كان فيهـا .. و فطوم و سـاره مستخفـات داقين سوالف ويا جسـوم ..و هوه يسولف وياهم .. و عقـب اتصل حمـدان حق فطـوم يطمن عليهـا ,, و محمد بعد اطمن ع سـاره .. وبسرعه و صلـو بوظبي .. وصلو قبل قوم بو حمـدان .. ام حمـدان و صلت ام مريوم و رفيعه بيوتهم ,, وسـارت اهيه بعدين .. و كـانو فطوم و سـاره واصليـن قبلهـا .. و عقب سيده كل وحده فـ غرفتهـا تسبحت و رقدت " بس فطـوم كانت طايحه ع الشبريه بعدهـا مارقدت " .. و ام حمـدان نفس الشي .. اتسبحت و رقدت ويا عبدالرحمـن ,, امـا عند فطـوم كانت تفكر اذا مريوم قرت الايميل ولا بعدهـا !! وتمت تفكـر و تفكـر و جان ترقـد .. و عقب 10 دقايق .. بو حمـدان و الشبـاب وصلـو البيت .. و كان هـادي البيت .. بو حمـدان قال اكيد راقديـن .. وبعدين بو حمـدان سار غرفته و حصل حرمته راقده سار غير ملابسه و رقد ,, و حمـدان ومحمد .. كل واحد سار عند حرمته عسب يشوفونهم اذا واعين ولا راقدين .. للاسف رقـود لول .. وعقب هم كملـوهـا ورقدو ..


الاحـــد .. سـاعه 8 ونص ..
فـ المـانيـا ,,

غـرفة عليـا و عمـر ..

كانو يلبسون ثيابهم عسب يسيرون يتريقون تحت ,, و يوم لبسـو ثيـابهم .. عمـر اتصل ع غرفة عزوز و مريوم .. وماحد يرد عليهم
زاغ !! جـان يسير ويا عليـا صوب غرفتهم ,, تمو يدقون البـاب ..

دق دق دق دق دق دق دق

مريـوم بتعـب :اففف منو هـا .. جـان تخوز الحـاف وشتهق : اوييييه وين الرووب !! تمت تدور حصلته طايح تحت لول لبسته و سـارت صوب البـاب .. فجته جان تدخل عليـا بس ..
عليـا : رقـووود !!
مريـوم : اففف خربتي رقـادي !! يلا اطلعـي
عليـا : اشووه وين رقدتي الحين ؟
مريـوم تصاصرهـا : راضيته
عليـا : ححححلفيي
مريـوم : يلا اطلعي بعدين بقولج شو السالفه ..
عليـا : انزين ,,

جـان تسكـر البـاب ..
و تسير اتطيـح ع الشبريـه .. و تصد صوب عزوز .. شكله كان يضحك .. مكشكش ,, و كان طايح هب سيده شويه مايل " ع ظهره " ,, جان تتقرب صوبه و ترد شعره ع ورا .. وتتامل فويهه ..
عـزوز حس قـال بيخوفهـا عقب ثواني بصوت عـالي : Boooooooooooooooooo
مريـوم بصوت حـاد : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عـزوز ناقع من الضحك : ههههههههههههههههههه .. فديتج والله .. جان يلوي عليهـا
مريـوم : خوز خوز ماحبك ..
عـزوز : انا اموت فيج .. جان يبوسهـا ع خـدها .. تعـاالي بلاها رقبـتج !!
مريـوم زاغت : هـاا شوفيها بعد ؟
عـزوز : محمره
مريـوم : عن الاستهـبال
عـزوز فيه ضحكه بس سكت : اشوووه
مريـوم : باعووض
عـزوز : هيييه باعووض باعوووض
مريـوم كفخته : هههه .. توه عليـا يايه صوبنـا .. اظن سايرين يتغدون .. انا بنش اتسبح و البس بسير يوعانه
عـزوز : يلا يوم بتخلصين وعيني ..
مريـوم :ان شاء الله فديتك ..

جـان تسير و تدخل الحمـام تسبح ع السريع .. و يوم خلصـت ,, سـارت وعت ريلهـا و هوه قام يتسبح .. و سارت بعدين اتصلي و يوم خلصت سارت طلعت ثيـاب حق عزوز,, و يلست هيه تلبس ثيابهـا .. شافت عليـا كانت لابسه " بنطلون جنـز ازرق ع اخضر + قميص هـاي نك لونه زيتي + تنوره فيها تكسيرات بس هب طويله وايد التنوره.. و جاكيت القصيـر " .. و يوم لبست و رسمت عيونها و حطت مسكره و قلوز .. لبست دلاغـا و بوتهـا .. و لفت الشـال " مال البرد " ع رقبتهـا كاان لونه بعد زيني .. ولفت شعرهـا و طلعتلها شنطه .. ويوم خلصت .. تريت عزوز يطلع من الحمـام .. ويوم طلع سار صلـى و يوم خلص سار لبس ثيـابه .. و يوم لبس و خلص شغله .. يت مريوم جدام ويهه و الفوده فايدهـا .. و حطتها ع راسه و تمت تحرك عسب يجف ..
عـزوز : بيطييح
مريـوم : بتتتمرض
عـزوز : هههه .. خذتي دواج ؟
مريـوم : لا
عـزوز : يلا سيري خذيه ..
مريـوم : بحطه فالشنطه عسب يوم نتريق تحت آخذه
عـزوز : جاهزه انتي ؟
مريـوم : هييه
عـزوز : عيل خلينـا نسير تحت ,,,

وعقـب طلعو من الغرفه و سـارو تحت يتريقون .. شافو عليا و عمـر يالسين بـس .. سارت مريوم طلبت عصير برتقال بس .. و عزوز نفس الشي .. و يوم وصل .. خذت الدوا مريوم و شربت العصيـر ..
عمـر : هـاااااااا مريوووم .. اشوفج اليوم مستـاانس

 

غالية وتتغلى

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
13 فبراير 2005
رقم العضوية
3117
المشاركات
1,053
مستوى التفاعل
14
الجنس
الإقامة
بدار زايد
رد: i آه من قلب (ن) غدا حبه جنوني i

--------------------------------------------------------------------------------



البـاارت 44

فطـوم : ههههه اسكتي عيل انا حمـدانوه استخف عليه .. وقالتهم سالفة شواخ ..
عليـا شهقت : وين طلعت هاااي
فطـوم : يقص عليه .. جان اقهر و كلت لبـان Big BaBoL
مريوم : لا لا ما اروووم ..
فطـوم : اششششش ( فجت باب غرفة سـاره ) ودخلـو و كانت فسـابع رقادهم ولا مره وحده هم الثالث يصرخون بصوت عالي
فطوم و مريوم و عليـا = سـاروووووووووووووووه
سـاره فزت و قمت بسرعه : بسم الله شو مستوي !!! جان تشوف عليا و مريوم .. شلت اللحاف و رفستهم رفسه
عليـا : هههههههههه الله يغربلج
سـاره : مالت عليكم حد جيه يوعي
مريـوم : افا توني يايين من السفـر
سـاره تشوفهم و هيه معصبه
فطـوم : مايستوي علييييج
عليـا : هيه لو الريـال اللي مسكتي ايده جان ماقلتي شي
سـاره تشوف فطوم : الله يغربلج يا CNN
الكـل : هههههههه
سـاره : فديتكم والله " تشوف مريوم و عليـا " الحمـدالله ع السلامه حبايبي
مريوم + عليـا : الله يسلمج فديتج ..
مريوم مره وحده : هيييييييه صح .. غربلاتهم اقولج عليوه يووم نيي الفندق ونرقد صوب الكرسي الحبايب مصورينـا
عليـا : نعــم !!
فطـوم : مصورينكم ؟
مريوم : يوم كنـا راقدين صورونـا شكلنـا يضحك كان هههههههههه
سـاره : اشووف اشوووف ..
مريـوم : الصوره فالبيت
فطـوم : تعـاااااااالو .. انتو وين بترقدون ؟؟؟
عليـا : اكيد بيت خالوه رفيعه
سـاره : يعني مابتوون عندنـا لااااااااااااء ملل !!
مريـوم : شو نسوي خلاص عرسنـا وانحبسنـا !!
سـاره : هههههههههههه
فطـوم : بخبر عليييج تراا
مريـوم : جب يلا

وعقـب سـارو مريوم و عليـا و عزوز و عمـور بيت رفيعه .. و بو حمـدان قالهم عازمينهم كلهم فبيتهم .. وعقــب مروووور 19 يـووم .. شرا المـاااي ,, وعســب الجـامعه قـالو مابيداومون لين مايداومون فطـوم و سـاره ,, " يعني بيتريونهم "

تـاريخ 5 / 9 .. الاربعـاء .. سـاعه 12 ونــص ..
عنـد فطيــم ..

كـانت تشوف شنطتهـا ناقص شي ولا لا .. و يوم خلصت قفلتهـا و طلعت بـرع شافت سـاره اتدز شنطتهـا ,,
فطـوم : ها شو خلصتي ؟؟
سـاره : هيه يابوج ماصدقت هههه
فطـوم : هههههه .. ميييييريييييييي
ميري : yes ?
فطـوم : ودي ها تحت ..
ميري : okay
ام حمـدان كانت يايه فوق : هـا بنـات خلصـتو ؟؟
فطـوم : هييه ..
ام حمـدان : عيل خلونـا نسير ..

جـان ينزلـون تحت ,, وركبـو السيـاره ويا تيـنا ,, و سـارو صوب بيت رفيـعه ,, عسب رفيعه و مريوم و عليـا يروحون وياهم ومرو ع ام مريـوم و سـارو اول شي صوب قصـر الامارات يحطون الفساتين و الشنط و يشوفون الكوشه و يوم تاكدو من كل شي سـارو الصـالون ,, و يوم وصلـو سارو فطوم و سـاره يسون اكسجيـن و حـلاوه ويوم خلصو سوو حمـام مغربي و حمـام زيت و تدليك كامل للجسـم ,, و الحريم و مريوم و عليـا كـانو يتحـنون .. و يوم خلصـو فطـوم و سـاره سـارو يتحنون الايد كـامله و ريلهم .. وتقريبـا خلصـو ع السـاعه 6 ,, و وصـلو كل واحد بيته ,,

فـ بيت رفيـعه ..
مريـوم : حشـــى مابغينـا نووصل ..
رفيعـه : بعد ماخذين موعد من متى و نقعونـا !!
عليـا : عيل وين عمـر .. البيت صخه !!
رفيـعه : يمكـن عند حمـدان و محمد ..
مريـوم : هيييه .. انزين عليـوه تعـالي نزهب فساتينـا وهالسـوالف ..
رفيـعه : بيي ويـاكم ..
عليـا : يـلا عيـل ..

وعقـب سـارو فوق و طلعو فساتينهم و نعالهم و زهبو اللي يبونه و عقب دقايق سمعـو صوت عزوز و عمـر .. وسـارو الصـاله و تمو يسولفون لين ما حطو العشـا تعشـو و كل واحد سـار غرفته يرقد ,, و قوم فطوم و سـاره نفس الشي كانو يالسين فالصاله يا ام حمـدان و يوم يوو الكل تعشو و كل واحد سار غرفته يرقد ..

يـوم الخمـيس .. تـاريخ : 6/9 .. سـاعه 2:15..

سـاره تدق البـاب : دق دق دق دق : فطوووووووم يلااااا عذبنـا اللي فالسيـاااره
فطـوم تفج البـاب : انزين يا الحشــره .. يلا طوووفي ..

جـان ينزلون و يطلعون و ركبـو السيـاره " فالسيـاره الحريـم كلهم و البنـات " و سـارو قصـر الامارات بسـرعه .. وصلـو ع السـاعه 2الا ثلث .. ام حمـدان و فطـوم و سـاره اتمكيجـو فـ الغرفه .. و مريوم و عليـا و ام مريوم و رفيـعه سارو الصـالون تمـو يتريون 3 بنـات اللي بييون يمكيـوج فطوم وسـاره و ام حمـدان والرابعه حق الشعـر .. و ع السـاعه 3 نص بدو يمكيجونهم وتقريبـا اللي فـ الصـالون خلصـو ع سـاعه 6 ونص .. يوو قصـر الامارات بسرعه و سارو يبدلون ثيـابهم اهنـاك ,,

مريوم و عليـا كانو لابسين نفس الشـي .. فستـانهم كان خفيف وايد وايد و كيـوووت لونه وردي وبدون حمـالات .. و عند الصدر و تحت كله ياي مجسف ,, وفالنـص ياي كله اكسـات بالرصاصي لين نهاية البطن و عقب ياي ع يجهة اليمين التكلمه ولين اول الريل بشويه ,, ومنـيه كان كله في تجسيف ع اليمن .. وكـان الفستـان طويل من ورا و من جدام قصيـر .. لين فوق الركب ووتحت القطعه الورديه في قطعه بـ الشيفون الوردي و بعد ياي ورا ,, و النعال ياي كعب و عليه كرستالات و ياي ويا حبـل ..

و يوم لبسو و لبسو اطقمهن وتعطور وجيـه ,, لبسو عبيهم و سـارو صوب القـاعه ويا ام حمـدان و ام مريـوم و رفيعه تمت ويا ساره و فطـوم ,, تخفف عليهـم ..
فـ القـاعه ..
كـانو عند الاستقبـال مريـوم و عليـا .. و ام حمـدان و ام مريـوم و ربعهم .. و عقب دقايق جان تي حصـه و بنتهـا و ام حمـد و ام خـالد ..
ام حمـدان : هلا والله ..
حصـه : اهلين فديتج شحالج ؟
ام حمـدان : يسرج الحـال ومن صوبج ؟
حصـه : بخيير و سـهاله .. جان تسير حصه و تسلم ع مريوم و عليـا ,, و ام مريـوم ,, و حمـده سلمت ع ام حمـدان و ام مريوم و مريوم و عليـا و مريوم و عليـا عرفو انها هاي حمـده اللي تضاربت ويا فطـوم .. و ام حمـد وام خـالد بعد و بعدين جان ايوقفون يستقبلـون .. وبعدت القـاعه ماشالله تزيد كل 5 دقايق ,, وايد وايد كانت متروسه ,, مريوم و عليـا كل ربع ساعه يسيرون صوب فطـوم و سـاره ,,

سـاعه 11 ..

عند فطـوم و سـاره
مريـوم : وييييي حمده يت
فطـوم : اعععع لااه شو يابهـا هاي اففف
سـاره : خليهـا تولي ماعليج منهـا
رفيـعه : من هاي ؟
فطـوم قالتلهـا السـالفه
ولا دقايق جان يرن موبايلها و شافت انه حمـدان اللي متصل ,,
فطـوم : حمـدااااان !!
عليـا : ويي لاتردييييين
سـاره : ههههه
فطـوم : طبعـا ,, ما اروم احس لسـاني بصرطه يوم بسمع صوته
الكـل : هههههه
رفيعـه : هب عرس يسوي فيج جيه .. ماعليه فديتكم انا بسير صوب القاعه ..
سينتيـا : هاا خلصنـا ..
سـاره: مابغينـا
رولا : وانا كمـان ..
فطـوم : فكـه ملييت !!
سينتيـا : رولا حطيلهـا البودرا اللي فيها لمعه ,,
و يوم حطولهم البودر .. سارو مريوم و عليـا يساعدونهم عسب يلبسون الفستـان و النعـال ,, و يوم خلصـو مريوم و عليـا سبحووهم بالعطـر
فطـوم تصرخ : شو رايج تترسين البلادي عطـر و ترشين علينـا
الكـل : هههههههههههه
فطـوم : هههه والله حاله .. وين الطقـم بعد ..
سـاره : تعالي اكوه .. ها مالج لاتتلخبطين و تلبسين مالييه !!
مريوم : تعالي بلبسج فطـوم ,,
وعقـب كل وحده ساعدة الثانيه ع الطقـم ,, و يوم خلصـو
رولا : ايي صـح .. نسيت احطلك الكرستال ع شفايفك و ع وجهك ,, ماعليه سينتيـا انا بعملهم
فطـوم : كرستـال ع الشفايف اول مره اخاف يخوزون
رولا : ماعلييكي مابينشالو ,,
مريوم : كشخه هههه ,,

وعقب رولا حطت الكرستـال ع ويه فطوم و سـاره و ع شفايفهم ,, وكـان مكيـاجهم واااايد حلـو ,, وردي غـامج و ياي بتدريج و آخر شي فضي ع ابيض ,, و ع نهاية العين فالنص في ابيض و ع بداية العين بعد في ابيض و تحت العيون ايلينر عريض وكانو خبـاال و عقـب تمو يالسيين و مريوم و عليـا يسولفون وياهم
سـاره : هونت مابا انزل
الكـل : ههههه
فطـوم : انا بعد
مريـوم : عن المنـكر
فطـوم : نسيتي عمـرج !!
مريـوم : ههههه ادري .. بس يعني بس دقايق و عقب كل شي عـادي
عليـا : ماشالله عليكم طالعين روووعه ,, والفستـان خبـال طالع عليكم
فطـوم + سـاره : احــم ,, ثااانكس ,,
مريـوم : هيه فطـوم حاطين التيلفزيـون العود و الشبـاب اييولون ,, حمـده عيونهـا ع حمـدان لاحظت عليهـا
عليـا :اففف انتي بعد وقتك تقولين جيه .. ماعليه حبيبتي حمـدان يحبج !!!!
فطـوم : ماعليه من هاي الكلــبه و بوزت
سـاره : اففف قههـر !!
ولا دقايق جان يرن موبايل سـاره و شافت من امهـا
ام حمـدان : ها امايه .. يلا انزلو
سـاره : شو ننزل بعده ..
ام حمـدان : ههههه مشكله بعد المهم سـاعه 11 ونص تعـالو ,, يلا بباي
سـاره : باي
فطـوم بلاها ؟
سـاره تشوف الوقت وتشهق : وابويه ربع ساعه بننزل
فطـوم : وااابووويه ,, خايفه والله
مريوم + عليـا : هههههههههه

وعقـب ربع سـاعه يوو ام حمـدان ورفيـعه عسـب ينزلون فطـوم و سـاااره .. ويا عليـا و مريوم .. جان يلبسـون عبيهم و طلعو و يوم وصلـو صوب القـاعه .. طلعت عليـا و سـارت شغلت الزفـه " فيها اسم فاطمه " اول شي فطـوم دشت .. سكرو الليتـات و بدت الاضـواء الملونه ع كل القاعه و كـان يطيح شرات ثلج بس هوه هب ثلج ,, رش ابيض اونه ثلج ,, و كان مسوي جو فـ القاعه .. انفج البـاب و دشت فطـوم و يا ام حمـدان و رفيـعه و مريوم ,, " وعليـا تمت ويا سـاره " فطـوم شرا المـلاااك دشت .. و تمشي بدلع و تشوف ومبتسمه بابتسـامه هيه خوف هيه فرح الله ييلعم .. و كـانت محممره و فخاطرها تكون فالكوشه ,, ام حمـدان و رفيـعه و مريوم يمشون و يعدلون فستـان فطوم عسب تمشي عـدل و ام حمـد و ام خـالد و حصه يقرون عليـها و حتى ام حمـدان و رفيـعه و مريوم ,, تمت تمشي ,, لين ما وصلت صوب الدري يوم ركبته توه بتحط ريلها ع الاسيج جان تيود ايد مريوم
فطـوم : ويي اخاف ينكسـر
مريوم : ههه الله يغربلج امشي انا مشيت ما استوا شي
فطـوم حطت ريلهـا شوي شوي ,, لووول لانه الاستيـج كـان زجـاج و داخله كله سمـج صغـار .. تمت تمشي لين ما يلست و عقب سيده يوم يلست سـارت مريوم و سـارت شغلت الزفـه " فيها اسم سـاره " و دشت سـاره ويا ام حمـدان ورفيعه و مريوم و عليـا وهيه خايفه ,,
ام حمـدان : يا الدبه لاتشوفين تحت ابتسمي بلاج جنه حد بيجتلج
سـاره شويه و بتصيح : امايه دبه انتي خايييييفه
مريوم : ماعليه حيـاتي شوفي فطـوم اكيه تشوفج ,,
سـاره رفعت راسهـا و تبتسم ع الخفيف و تشوف اللي موجود ,, تمت تمشي ,, لين ما وصلت صوب كوشتهـا و نفس الشي خافته ينكسر الاستيج لول جان مريوم و عليـا يساعدونها و تمت تمشي لين ما وصلت صوب كرسيهـا و المصوره طبعـا تصور فيديو " فطـوم و سـاره يوم دخلو القـاعه " وعقب ما خلصـو المصورات تصوير فطوم و سـاره " وقفـو تصوير عسب الحريم و ربعهم ايون يسلمون ,, ويت حصه و ام خـالد و ام حمـد يسلمون عليهـا وعقب شـافت حمـده
حمـده من ورا خاطرها : مبروك فطيـم
فطـوم كانت عـاديه ومسويه طاف و مرتبشه بالجو : الله يبـارك فحيـاتج و عقبـاالج
حمـده روحت عنهـا وسارت اتسلم ع سـاره و عقب تمو كل دقيقه ايي حد و يسلم ع البنـات ولا ثواني ,, تي بنيه تسلم ع فطـوم ,,
فطـوم بصوت عـالي : هنووووووووووووووود
هنـد : هلا والله فديييتج روحج .. مبروك غناتيه
فطـوم : فديتج والله الله يبـارك فيج .. الحمدالله انج ييتي ولا كنت بذبحج يا فرع
هنـد تشوف فطـوم وفخاطرها تضربهـا : انتتتي بعدج مانسيتي بل عليييج من كمن سنه الحين !!
فطـوم : اقولج مريـوم اتصلي حق حمـييه >> يوم قالت حميـيه شافت هنـد
مريـوم : هههههههههههههههههه
" الله يسلمكم ايـاام الدراسه كانت هند وايد وايد تنقع .. بدال ماتقول برع .. قالت فرع ,, و بدال لاتقول عميـه قالت حميـه لووول "
هنـد : بتصفعين ..
فطـوم : هههه والله اسولف وياج .. سيري سلمي ع بنت حميه قصدي عميـه
هنـد : ويا ويهج ههههه .. خلاص ماعليه ..
فطـوم : اقولج هنـود انتي تشتغليـن ولا اتداوميـن
هنـد صوت عـالي :فطووووم بتصفعين
فطـوم : هييه تعرفين رفقـاء الشـوء
هنـود : فطـووووووم !!
فطـوم : هههه خلاص خلاص ,,

وعقـب سـارت تسلم ع سـاره و عليـا ,, و يوم خفو اللي يسلمون اتصورو مريوم و عليـا ويا فطـوم ,, و سوو صوره جماعيه يعني كل وحده تصوره ويا حد ,, و فطـوم وسـاره عينهم ع الشاشه الكبيره طول الوكت لوول لانه كانو حاطين صوب الاولاد ,, المهم مر الوكت بسرعه و استوت السـاعه 12 ونص و الحين الشبـاب مشتطييين يبون يدخلون .. كانو عند البـاب و اتصلو حق ام حمـدان وقالولهـا الحين بيدشون .. وعقـب ام حمـدان و رفيعه و حصه و ام مريـوم سارو يخبـرون اللي موجودين انهم بيدشون الحين .. و الكل تغـطا و عقب جان ينفج الباب و حمـدان و محمد دشو اول ناس طبعـا لول و راهم بو حمـدان و خـالد و بو مريـوم وبو حمـد
محمد و حمـدان من شافو كوشتين اتلخبطو تمو واقفين يشوفون منو اللي فالكوشه عدل لوول و عقب كل واحد سـار عن حرمته

عنـد سـاره و محمـد ,,
محمـد يالله حاله رقيييص ما صدق يوصل صوب سـاره ,, سيده يا مجابلنـها و باس راسهـا ,,
محمـد بحنـان : مبروك فديتج ..
سـاره مستحيه : الله يبـارك فيك
محمـد : يالله واخيــراً ما صدقت هاليـوم ايي !!
سـاره : فديتك والله ..
بو مريـوم : مبروك الغـالين
سـاره + محمد : الله يبـارك فيك عميـه ..
بو حمـد : فديتكم والله ,, واخيراً شفتكم وانتو معرسين الله يخليكم لبعض ,,
سـاره : فديتك والله يديه جان تيي و تلوي عليه ,,

عنـد حمـدان و فطـوم ,, " يوم ركـب الاستيج "
حمـدان شاق الحلللج .. و من قده عـاد يشوف فطـوم والخبـث كله فعيونه .. جان ايي و يبوس راسهـا
حمـدان : احـم .. مبـروك غنـاتيه
فطـوم : شكلك هب ناوي ع خيـر .. الله يبـارك فيييج
حمـدان : طول و عرض و شنب و لحيه وتقوليلي فيج !! شو خليتيني بنيه وانا مادري ؟؟؟ .. اليوم بتعرفين اذا انا بنيه ولا لا ويغمزلهـا
فطـوم قرصته ع ايده : الله يغربلك حمـداانوه انجب هب وقته
حمـدان : ههههههههههههه ,, فديتج والله و بـاسها ع خـدها
فطـوم عصبت : حمـدااااااان هب جدااامهم يـا حمـااار
بو حمـدان : شوفيج معصبه .. بس عسب باسج ههههههه ماعليه ريلج هـا
فطـوم : اوووه عميه انته الثــااني !! خـاااللللي خاااالد فدييتك شحـاالك
خـالد : هلا والله بالغاليه .. يسرج الحـال .. مبروك فديتكم
حمـدان + فطـوم : الله يبارك فحيـاتك يا الغـاالي ,,

بو مريـوم سـار و سلم فطـوم و يوم سلم وجيه روح و سـار عند عزوز و عمـر ..
وعقب بو حمـدان سار عند سـاره ويا خالد .. و بو حمـد سار صوب فطـوم يسلم عليهـا ,, و عقـب طلعو من القـاعه و ام حمـدان سارت تبـارك لهم هيه و رفيعه و ام مريـوم و حصـه .. و المصوره تصور ,, و عقب دقايق كل واحد سـار يقطع الكيكه و يا حرمته ,,

عنـد محمـد و سـاره ,,
يوم قطعو و خلصـو سارو ايلسـون .. ويابولهم الكيكه ع الساس كل واحد ياكل الثاني .. ساروه اكلته و هيه مستـانسه .. جان ايي هوه يكلهـا ..
سـاره : شوي شوي عـاد هب تخيسلي الفسـتان
محمـد : ماعليج .. جان ايي وياكلهـا ,, و كانت القطعه كبيره وهيه حاطه ايدها صوب شفافهـا
سـاره : حماار كيف باكلهـا هاي !!

عنـد حمـدان و فطـوم ,,
فطـوم : اشوي شوي لاتخيسني
حمـدان : انزين .. يوم يا بياكلها بالعمـاله خيس خشمها و خـدها صوب شفايفهـا "
فطـوم : يا الدبب اكلتك شوي شوي وكانت القطعه صغيره جيه زين تسويلي جيه =@ ,,
حمـدان : ماعليه فديتج .. جان يمش اللي ع خشمهـا و ع اللي صوب عدال شفايفهـا تقرب منهـا جان يمشه بروحه وهيه حرجت من الخـاطر
فطـوم : حمـداااااااااااااااااااااان
حمـدان : هههههههههههههههههههههههه ,, كشخه يوم تعصبين
فطـوم : ماعليه والله براويك يا الكلب
ام حمـدان : اييه فشلتونـا حمـدانوه شو سويتلهـا
فطـوم قالتها السـالفه ,, تمت تضحك عليهم ,, و عقـب بدو المعازيم يروحون ,, و حمـدان متحرقص يبـا يروح الحين هوه و محمد ,, وعقـب دقايق كل واحد خـذا حرمته و سـارو الغرفه ,,

عنـد محمـد و سـاره ,,
تمت الحرمه تصورهم لين ما شبعت من الصور و جـان تروح عنهم ,, و سـارت سـاره تفصخ فستـانها و لبست الروب .. و يلست تخوز المقـابض اللي فشعرهـا و محمد سـار يتسبـح .. وطلعت هالمنـاديل اللي يخوز المكيـاج تقريبـا 5 منـديل هههه يوم خلصت سـارت فجت شنطتهـا و طلعتلهـا قميـص نوم و فوده .. و تريت حمـود ,,,, ليين ماخلص وسيده ماقالته شي دشت الحمـام بسرعه
تمت فـ الحمـاااام نص سـاعه ,, و عقـب يوم خلصت لبست قميص النـوم الابيـض شفـااف وعليه وردي بالخفيف ,, جان تطلع و هيه اونه خلت الفوده ع ويهـا تنشف شعرها عسـب ماتشوف ويه حمود يوم بيعلق
حمـود : فدييييييييييييييييييتها والله
سـاره خوزت الفوده وفيها ضحك بس سكتت : منـووه
حمـود : اللي جداميه
سـاره : هههههه ,,
حمـود : سيري سكـري الليت
سـاره زاغت : هـا لا بعدني انا ما برقد
حمـود : انزين حتى انا جان يغمزلهـا عندي سـالفه وياج حلـووووه ,,
سـاره سارت سكرت اللمـبه و هوه شغل اللي عند الشبريه .. توها بتيلس ,,
حمـود : لالالا
سـاره : اشوووه
حمـود : تعـالي فحظنـيه
سـاره احمـرت : لازم ؟
حمـود : هيييه يلا تعـالي ..
جـان تسير صوب حظنه
سـاره : .........
حمـود : آآآخ فديتج والله جان يبـوسهـا ,,
سـاره : شو القـصه ؟
حمـود : كـان يمـكان فقديم الزمـااان همممم ولا اقولج ,,
سـاره : اشووه ,,
حمـود جان يقوم عنهـا وهيه طاحت ع الشبريه جان ايي صوبهـا
سـاره : شوفيـك ..
حمـود تقرب من ويهـا : احبـــج ,,
سـاره : حمـودي قووم !!
حمـود : اششش
سـاره : حمـوووووووووووووووودي ..
انقطع الارسـال بعدين لوول ..

خلوني اسير عند حمـدان وفطـوم " يوم اول ما دشو الغرفه "

كانت الحرمه وراهم ,, يوم وصلـو بدت تصورهم و حمـدان كل دقيقه يطلع حركـه و فطـوم تحمـر ,, و يوم خلصـو جان تطلع الحرمه ,, حمـدان من سكـر الباب وشاف فطـوم تخبل سيده شردت ودشت صوب الغرفه و يلست ع الكرسي و تخوز اللي ع شعره و الطقم ,, جان ايي صوبهـا بـاسها و قالها بيدش يتسبـح ,,
فطـوم : لااا تريـا
حمـدان : شوفيج ؟
فطـوم : فجلي الفستـان من ورا ,, ما اروم
حمـدان شق حلجه : ماطلبتي
فطـوم : بس لاتسوي شي بضربك
حمـدان : افا علييييج انتي بس
جان ايي وراها و يفج الفستـان و يبـا يقهربـها جـان يمسك ظهرها وهيه فزت من مكـانها ..
فطـوم فيها ضحكه : هه حمـدانوووه كلب دش الحمام
حمـدان : احـم بتين ويايه
فطـوم عصبت : حمـدااااااان
حمـدان : ماعليه مابتين وين بتسيرين ,, سأعود بعد قليل
فطـوم = ( : الله يعيييينييي !!
حمدان : ماعليج انتي في امااان
فطـوم : مايحتــاي يلا دش الحمام ..

عقـب دش وهوه يضحك عليهـا ,, وسـار اتسبـح ,, اما فطـوم فصخت الفستـان و علقته ,, و سـارت تخوز المكـياج بالمنديل ,, و يوم خـاز ,, فجت الشنـطه و طلعتلهـا تي شيرت وسيــع وايد وايد وايد ,, وكـان طويل لين الريـول " هوه جيه موديله " و طلعتلهـا قميص نـوم ,, وفوده .. وكـريم يرطب الجسـم كان ريحته Strawberry ,, و ثـواني جـان يطلع حمـدان وهيه عدلت يلستهـا لانه كانت طايحه وحاطه ريل ع ريله " عند الركب " فـ القميص كان نازل و قامت ,,, حمـدان شافهـا يوم تعدل عرف انه القميص كان نازل
حمـدان : ليييييش اعتدلتي جان يسير صوبهـا
فطـوم قفـطت : جب جب ,, قوم عنيه " اهنيه ابتسمت فيها ضحكه : خلني بسير اتسبـح اخاف اتسبح فليل
حمـدان : بيي ويـاج بحرسـج
فطـوم : حمـدااان قوووووم
حمـدان : انزيييين ويا هالويـه ,, لاتتاخرين بس ,,
فطـوم : ان شاء الله ,,

جـان اتدش الحمـام ,, و سيده نطت فالحوض تغسل شعرهـا لانه كله كان فيه سبريــه ,, يوم خلصـت نشفت جسمهـا وشعرهـا وحطت الكريـم ع جسمها كاامل ,, و لبست قميص النـوم ,, " كـان القميص اللي يايبنه مريوم و عليـا " كـان لونه وردي شفـاف كـت و عليه ريش " عند الكـت " شفاف قصيـر وايد" .. الحين بيتخبل حمـدان لول "
كـانت بتفتـح البـاب فخـاطرهـا : افج لا ما افج ام لا لا , استححححححييييييييي جـان تحط اذنـها صوب الباب سمعت هـدووو ,, جان تقول فخـاطرها : بطلع و بسك الليت بسرعه عسب مايشوف .. بس ياربيييه " جان تناقز ع الخفيف " ادريبه لووتي اكيد مخطط ع شي ,, ماعليه لااه والله بسوي اللي اباه جـان تخلي فدوتهـا الورديه ع جتفهـا ,, فج الباااب شوي شوي ,, و وايجت شافت انه التيلفزيـون مسـكر و حمـدان يغني و عرفت انه ليت اللي عدال الشبريه هب مفتوح ,, جـان تسكر الليت ,,
حمـداان : فطيييم عن الحركـاات ,,
فطـوم نقعت من الضحك بس حطت ايدهـا ع حلجهـا و سـارت صوب الايدار و اتساندت فيه ,,
حمـدان : احـم مااعليه ,, جيه ماعندي ليت انا ,, بفتح اللي عـدالي
فطـوم فخاطرهـا : لا لا لا !! بضربك لااااااء >> جان يفج الليت و هيه كانت محطيـه ايدهـا ع عيونهـا ,,
حمـدان : آآآآخ يا قلـبي !! كـم بعيش انا ,,,, جان يقوم : تحييديييين هاايج المرره يوم اقولج البسي هـا تقولي عيب ومادري شو
فطـوم مسكره عينهـا : لا ما احيد > تستهـبل
حمـدان خوز ايد فطـوم و مسك خصرهـا ,, كان راسهـا عند شفايف حمـدان ,, لوول كانت جيكر جدامه جان يرفع راسهـا شويه : فدييته انا > يابهـا كشخه فطوم تخبلت يوم قال جيه ,,
فطـوم : شـووو
حمـدان : شـي
فطـوم : شـا
حمـدان : هههه فديتج والله ,, خليني بعد اذكرج بشي ,, بس صبري حــرر !! جان يفصخ الفانيله و زيد ع المكيـف ,,
فطـوم : كشـخه عضلاتك >> تغيـر السـالفه " ماكانو كبـار وايد وايد ,, بس يبين انه معضل شويه "
حمـدان : احـم ثـانكس
فطـوم : يور ولكـم ,,
حمـدان : انزيييييين ,, تذكريـن يوم ادش عليج وانتي تبدلين ثيـابج
فطـوم تهز راسهـا بعنـى لا : لا لا ماحيد فقدة الذاكره
حمـدان : هههههههههه ,, فطييم اول مره اشوفج جيه جنه شافه جنـي جدامج ,, بلااااااج ما باكلج !!
فطـوم : ههههه " بدلع و خوف "
حمـدان تقرب منهـا زياده : انزيــيين ,, تذكرين يوم اتم ابوسج و تقوليلي ,,
فطـوم قطعت رمسته : هييه هيييه ,, شو خليت حق العرس
حمـدان : كح كح .. جان يرفع حيـايه وشق الحلج : زين انج تذكرين ,, شو قلت بعدين
فطـوم : صدق مادري نسيييت !!
حمـدان : نسيييييتي ولا تنـاسيتي
فطـوم : both
حمـدان : انا بقولج شو قلت
فطـوم حطت ايدها ع اذنهـا عسب ماتسمع ,, جان حمـدان يمسك ايدهـا
حمـدان : قلت الله يسلمج ,, خليـت بـلاوي
فطـوم : هيهيهي ,, ادري
حمـدان : هيييه صح ,, خلييتيني بنيه وانا مادري
فطـوم : صح بنيه بعد شوه !! الا مره فيوم العب فشعرك و احطلك شبـاصات
حمـدان : لا والله !!
فطـوم : هييه ,, جان تحرك شعره " خربته " : كشخه كشخه كششششخه
حمـدان : ايييه خربتيه
فطـوم : كييفي ,, صبر حمـدان بيبلي توكه بربط شعري ع فوق
حمـدان : انزين ,,
سـارت صوب التسريحه و خذت التوكه و ربطت شعرهـا و اتعطرت ,, جان ايييهـا حمـدان من ورا وتقرب منهـا ,,
فطـوم : ايييه اغـاار ,, وسارت صوب الايدار و حمـدان سار صوبهـا
فطـوم : انا ماعندي مكـان غير الايداار !!!
حمـدان : الشبريه ماتقول لا ,, و غمزلهـا
فطـوم : ههههه ,, حمـار
حمـدان تم يشوفهـا وهيه اتشـوفه ,, تقريبـا دقيقتيـن ,,
حمـدان : اشـووه
فطـوم : اتمل فويهك !!
حمـدان : جيه في شي غلـط ؟
فطـوم : لااااااااااا ,, ماشالله عليك غــااوي ,, الله يحفظـك جان تبوسه ع راسه
حمـدان : فديتج والله ,, انزين بتخبـرج ,, ليش بعييد قربي صوبي ,,
فطـوم : خـاف ربك ,, قريبه تراني ,,
حمـدان : لا قربي زيـاده
فطـوم احمرت : قربت
حمـدان : بــعد ,, جان يبوسهـا
فطـوم هب طايعه تشوف حمـدان مستحيـه موت : قربت
حمـدان قرب ويهه صوب ويهه فطـوم و تم يبـوس خـدها بحنـااان : احــبج ,, رد يبـوسهـا وعقب دقايق
حط ايده الثنين ع ويها فطوم عاد تشوفه بنظـرات ماتنوصف هيه زايغه هيه مرتاحه محـد يدري ,,
حمـدان بنظرات حنـونه: شوفيج حبيبي ؟
فطـوم وهيه مستحيه : ماشي
حمـدان : عيل ليش جي خايفه وترتجفين !! ,, فديتج ماباكلج انا ريلج
فطـوم ويه خلاص لوول مستويه طماط : ادري حبيبي
حمـدان قرب من ويها زياده : شوقلتي ؟
فطـوم وهيه محمره : ماشي
حمـدان : احبـج ,, تم يبوسهـا ,, وهوه يبوس جان يقولهـا : انا بنيه ولا ولد
فطـوم بدلع : هههه لا ريـال
حمـدان : لا بخليج تتاكديــن ,,
فطـوم قفطـت : حمـدااان ,, انته GirL بس عـااد جان تشهق : boy boooooy سوري والله من الزيغه تلخبطت boooooy
حمـدان رفع حيـايه : لا مالي خص بخليج تتاكدين ,,
فطـوم احمرت .. جـان ايي ويشلهـا شرات اليهـال ,, و حـطهـا ع الشبريـه ,, جـان يسير الصوب الثاني وايلس ع الشبريه و خلا ويهه صوب ويهه فطـوم ,,
حمـدان : عطيني بووسه !! منزمان ماعطيتيني ,,
فطـوم : انزيـن ,, جان تبوسه و كل دقيقه يقول بعد و بعد .. جـان يبوسها بوووسه قويييييه عـدال نهـاية شفايفهـا ع الينب ,,
فطـوم بدلع : فدييييتك ,,
وجـااااان .........................................
فطـوم صرطت ريجهـا : ويييي لااء

اليـوم الثـاني ,, سـاعه 9 ونص ..
صبـاااح الجمـعه ,,

عنـد حمـود و سـاره ,,

سـاره كـانت راقده امـا محمد فالحمـام يتسبـح ,, يوم طلـع لبـس جلابيه مال النـوم ,, و سـار صوب سـاره ,,
حمـود : غنـاتي ,,
سـاره : .........
حمـود : سـارونه حبيبتي قومي نشـي !!
سـاره جـان تفتح عيونهـا شويه : هممممممم ,,
 
عودة
أعلى