• مرحبا ٬ في حال تعتذر تسجيل الدخول ، يرجى عمل استرجاع كلمه المرور هنا

مسجي & مسجك

  • بادئ الموضوع هيمانـ
  • تاريخ البدء
  • الردود: الردود 484
  • المشاهدات: المشاهدات 56K

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: مسجي & مسجك

lanternrp2.jpg







يا صاحبي حبك مع الوقت ماهان
مثل الشراع اللي يقود السفينه
لأرسلت لي بافرح ولو كلي احزان
قول المثل في عين تكرم مدينه
انتا وانا روحين في داخل انسان
انا يسار القلب وانتا يمينه



مسج 5



(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

lanternrp2.jpg
 
التعديل الأخير:

الجارح2003

::مشرف الصوتياتـ الاسلامية و برزة المناقشات الجاده
مشرف
التسجيل
16 فبراير 2003
رقم العضوية
143
المشاركات
8,116
مستوى التفاعل
1,808
الجنس
الإقامة
في قلبكـ
الموقع الالكتروني
رد: مسجي & مسجك

بشارك وياكم..

مسج 5 يقووول

أعلم أني لست الأول وهذا ما يخجلني
كما أعتقد بأني لست الأخير وهذا مايشجعني
لكي آتيك مسرعا لألحلق بركب المهنئين بقدوم شهر رمضان المبارك
أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات..

(كل عام وأنت بخير)

مسج رقم 14؟

أخوكم الجارح2003
 

messaoud28

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
23 يوليو 2008
رقم العضوية
9283
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
في عيون الامل
رد: مسجي & مسجك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تذكر عين الله التي لاتغفل واجعل حياتك لله ولسانك رطبا بذكره


المسج رقم 8
 

Army Girl

๑ . . عضو ماسي . . ๑
التسجيل
30 يوليو 2007
رقم العضوية
7288
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
100
العمر
38
الجنس
الإقامة
UAE
رد: مسجي & مسجك

you have received ADE 25
from mobile number
*******050

مسج رقم 1
 

ألم الروح

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
28 يوليو 2008
رقم العضوية
9292
المشاركات
671
مستوى التفاعل
19
الجنس
الإقامة
R.A.K
رد: مسجي & مسجك

يلااا اترياااه باجر مب تنسيــن !!


مسـ 64 ــج
 

غزالة الجبال

๑ . . إدارية. . ๑
التسجيل
15 يوليو 2004
رقم العضوية
2007
المشاركات
56,666
مستوى التفاعل
1,834
الجنس
الإقامة
RAK
رد: مسجي & مسجك

lanternrp2.jpg



مُسّتَحِيِل أَتّخًيَـ لٍ الدِنّيَآا بَلآكٍ ..
أَنـ تٍ لِيِ مَادَامٍ لٍيٍ قَلّبٍ خَفُوٍقْ ..
جًآآكٍ قَلّبِـ يٍ بِالهَوٍى مَلّيَآنٍ جَآاكٍ ..
وِإِجّتِمَـ عٍ حُبَكْ وٍدَمِيِ بِالعُرُوٍقِ ..



مسج

5




(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* غزوووووووووووووولة *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )

lanternrp2.jpg
 

messaoud28

๑ . . عضو ملكي . . ๑
التسجيل
23 يوليو 2008
رقم العضوية
9283
المشاركات
2,517
مستوى التفاعل
39
الجنس
الإقامة
في عيون الامل
رد: مسجي & مسجك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تذكر عين الله التي لاتنام وانه يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور ورمضانك مبارك وذنبك مغفور وعتقا من النار
 

مهرة بلا فارس

{ . .عَناقِيدَ الجِرُوحَ. . }
التسجيل
1 مارس 2005
رقم العضوية
3176
المشاركات
40,118
مستوى التفاعل
1,478
العمر
19
الجنس
الإقامة
[ فِي بِِطنِ الحُوت. . ♥
الموقع الالكتروني
رد: مسجي & مسجك

[align=center]
.
.


.
.


بنت ناس ماتنداس هنا



:h_mar7aba:h_mar7aba:h_mar7aba

::

::

بتروحين الامتحان باجر؟

مسج رقم

15

::

::


.
.


.
.


[/align]
 

ألم الروح

๑ . . عضو محترف . . ๑
التسجيل
28 يوليو 2008
رقم العضوية
9292
المشاركات
671
مستوى التفاعل
19
الجنس
الإقامة
R.A.K
رد: مسجي & مسجك

كنت محتاجه صراحتج .. شكرا فديتج



مسـ 54 ــج
 

مهرة بلا فارس

{ . .عَناقِيدَ الجِرُوحَ. . }
التسجيل
1 مارس 2005
رقم العضوية
3176
المشاركات
40,118
مستوى التفاعل
1,478
العمر
19
الجنس
الإقامة
[ فِي بِِطنِ الحُوت. . ♥
الموقع الالكتروني
رد: مسجي & مسجك

[align=center]
29d0b8089d.gif

.
.



.
.

{ مسج من ربيعتي العيناوية .. ~
.
إذا كنت في طريق الله أركض إن تعبت جدا هرول
.
إن تعبت صعب عليك أمش
.
وأن تعسر عليك إحبي وإياك والرجوع
.
إياك الرجوع
.
.
.
مسج رقم 90
.
.



.
.

4d13429729.gif
[/align]
 
عودة
أعلى